فندق Andaz Amsterdam Prinsengracht.. اختبار الأجواء الأصلية في أمستردام

إطلالة خلابة على الطبيعة

إطلالة خلابة على الطبيعة

تجربة إقامة غاية في الروعة

تجربة إقامة غاية في الروعة

تصاميم داخلية مميزة

تصاميم داخلية مميزة

غرفة طعام بتصميم رائع

غرفة طعام بتصميم رائع

فندق Andaz Amsterdam Prinsengracht

فندق Andaz Amsterdam Prinsengracht

موقع رائع وتصميم ساحر يستأثر الفندق

موقع رائع وتصميم ساحر يستأثر الفندق

فندق "أنداز أمستردام برينسينجراخت" Andaz Amsterdam Prinsengrachtوجهة ضيافة تابعة لمجموعة حياة للفنادق في هولندا وتاسعة منشآت علامة "أنداز" ،Andaz والذي به سجلت العلامة بصمتها المميزة في قلب الثقافة الحيوية للعاصمة الهولندية.

موقع رائع وتصميم ساحر يستأثر الفندق بموقع مركزي في قلب المدينة النابضة بالحياة، ضمن المكتبة العامة سابقا على قناة برينسينجراخت، ويحيط بالفندق المشهد الإبداعي الساحر والروح الديناميكية الخلابة لحي جوردان، كما يحظى بإطلالة بديعة على منطقة ناينستريتس، ما يمنحه موقعا رائعا في وسط معماري يحفل بالمعارض الفنية والمتاجر المتخصصة وعلامات الموضة العصرية والمطاعم الفاخرة الأبرز في أمستردام. وانطلاقا من ضرورة انسجام الفندق مع جوهر المدينة، فقد بُني المكان بأسلوب يتناغم مع طابع أمستردام الفريد الذي ابتُكر من خلال الرؤية الفنية لمصمم المنتجات والديكورات الداخلية "مارسيل فاندرز"  .Marcel Wander منحنا هذا التصميم المذهل رؤية واسعة عن المشهد العصري لتاريخ هولندا ومفردات الثقافة المحلية لعاصمتها، كما تمكنا من الغوص عميقا في أمستردام سواء من خلال الجدران الفنية الخلابة ضمن الغرف، أو عبر مشهد الكتب على الرفوف، أو عن طريق عروض الطعام والشراب المبتكرة في مطعم "بلوسبون" Bluespoon الخاص بالفندق.

كما لفت انتباهنا منظر أزهار الزنبق مع تفاصيل مستوحاة من العصر الذهبي للبلاد والكثير من الأدوات الخزفية الهولندية المتألقة بلونها الأزرق، ومجموعة من أعمال الفيديو آرت، وتشتمل على أكثر من 40 لوحة إبداعية تحمل توقيع نخبة من الفنانين المحليين والعالميين.

تجربة إقامة غاية في الروعة من خلال زيارتنا للفندق تمكنا من اختبار تجربة معاصرة تفيض بالراحة في الغرف ذات المساحة الداخلية الشاسعة التي تسمح لأكبر قدر من الإضاءة الطبيعية بالدخول إلى المكان. وكذلك الحمامات التي تتميز بمساحة مفتوحة. ومن العناصر المذهلة التي لفتت انتباهنا أيضا أحواض الغسيل المزدانة برسومات يدوية من توقيع مارسيل فاندرز، إضافة إلى مكتب العمل المصمم على شكل كتاب كبير، وورق الجدران الفريدة التي تزين الغرف والحمامات.

تجربة تذوق شهية استمتعنا بتجربة تناول طعام مميزة في مطعم "بلوسبون" Bluespoon من الوجبات الموسمية والابتكارات الأوروبية بنكهة هولندية معاصرة ومحلية. وللحصول على أجمل إطلالة والاستمتاع بتجربة طعام مخصصة حسب الطلب، تمكنا من الجلوس وسط المطبخ وتذوق الأطايب التي تزخر بها طاولة الشيف من أطباق تحلو مشاركتها ضمن أجواءٍ ساحرة وودودة.