إقامة بالقرب من عجائب الدنيا في هذه الفنادق

هوتل باروكو

هوتل باروكو

منتجع موفينبيك البتراء

منتجع موفينبيك البتراء

فندق وشاليهات مايالاند

فندق وشاليهات مايالاند

فندق كوباكابانا ريو دي جانيرو

فندق كوباكابانا ريو دي جانيرو

 لوتس ماونتن بوتيك إن

لوتس ماونتن بوتيك إن

 فندق ذي جراند امبريال ـ هيريتدج

فندق ذي جراند امبريال ـ هيريتدج

كازا ديل سول ماكوبيتشو

كازا ديل سول ماكوبيتشو

يمكننا القول أن متعة السفر تزيد عند زيارة الأماكن الجديدة واستكشاف ما فيها، ولعل أكثر ما يذهلنا عجائبها التي توجد في مناطق سياحية من حول العالم الذي يظل مكانا رائعا بما يحتويه من فرص مذهلة لا تنتهي.

ويقترح علينا موقع Hotels.com سبعة فنادق تقغ بالقرب من مدن تحتضن عجائب الدنيا السبع الجديدة.

فندق باروكو

كولوسيوم، روما، إيطاليا

بإطلالته المميزة على مدينة روما الساحرة، يقدم لك فندق باروكو جمالاً كلاسيكياً وأصيلاً، وتطل واجهة الفندق على مطعم بيتزا باربيريني الشهير، بما يمنح الضيوف شعوراً بدفء الضيافة الإيطالية، خصوصاً مع ما تتميز به غرف الضيوف، الذين سيكون بمقدورهم استكشاف خبايا روما، خصوصاً الكولوسيوم الفريد من نوعه.

منتجع موفينبيك البتراء

مدينة البتراء التاريخية، الأردن

يقع هذا المنتجع المذهل من فئة الخمس نجوم مباشرة عند مدخل مدينة البتراء التاريخية بالأردن. ويعكس في مظهره الطابع المعماري المميز المحيط به، وتتدفق الملامح الثقافية من أرجاء منتجع موفينبيك البتراء، من خلال الحجر الطبيعي والخشب المكون له. وبعد يوم حافل بالمغامرة والاستكشاف، يمكن للضيوف التمتع بتناول وجبة رائعة في واحد من المطاعم الأربعة المتوفرة، كما يمكنهم التمتع بالغطس والسباحة في بركة السباحة الخارجية، ومن ثم الاسترخاء في واحدة من غرف المنتجع ذات الموقع المميز، والبالغ عددها 183 غرفة.

فندق وشاليهات مايالاند

تشيتشين إتزا، المكسيك

يتوسط هذا المنتجع من فئة الأربع نجوم حضن الطبيعة في تشيتشن إتزا، انطلق في أجواء منعشة واقض وقتاً رائعاً في أرجاء برك السباحة الخارجية الثلاث التي يضمها الفندق، أو تمتع بخدمات السبا المتوفرة في الموقع. وتتوفر كذلك في الفندق خدمة رعاية الأطفال داخل الغرف، جنباً إلى جنب مع خدمات جليسة الأطفال. وهنا، أنت لست ببعيد عن أجواء المغامرة مع وجود هرم إلكاستيلو بالقرب منك. كما يمكن للضيوف الحصول على ما تقدمه المزايا التي يوفرها المتنزه الوطني، الذي يحتضن فندق وشاليهات مايالاند، والتمتع إلى أقصى درجة بالجمال الطبيعي.

فندق كوباكابانا ريو دي جانيرو

تمثال المسيح المخلص، ريو دي جانيرو، البرازيل

بموقعه على قمة شاطئ كوباكابانا الشهير في ريو دي جانيرو، يعد فندق هيلتون كوباكابانا ريو دي جانيرو الوجهة المثالية لمحبي الشواطئ للاستمتاع بأشعة شمس الصيف. وبمقدور الضيوف التمتع بالغرف الفاخرة التي يضمها هذا الفندق من فئة الخمس نجوم، بعد يوم حافل من خدمات السبا المتكاملة، أو قضاء وقت في بركتي السباحة الخارجيتين، في الوقت الذي يمكن للأطفال إطلاق العنان لأنفسهم في بركة السباحة المخصصة لهم، فيما يسترخي الكبار في المطاعم المتوفرة على جانب بركة السباحة. وبعد الحصول على استرخاء مستحق، يحل وقت المغامرة والاستكشاف، لتكون البداية مع تمثال المسيح المخلص والذي يبعد عن الفندق مسافة 13 كيلو متر فقط.

لوتس ماونتن بوتيك إن

سور الصين العظيم، الصين

تغوص هذه الوجهة الهادئة في منطقة هوايرو ببكين في أعماق البهاء الطبيعي للثقافة الصينية. ويمكن لضيوف هذه الوجهة الرائعة بدء يومهم بالفطور المجاني في الفندق، والذي يتضمن الأطباق المحلية الأصيلة، ومن ثم الشروع في استكشاف ما يحيط بالفندق مثل سور الصين العظيم بالقرب من الفندق، وبعد قضاء يوم بين أرجاء هذه الأعجوبة الفريدة من نوعها. بعد ذلك يمكن للضيوف استعادة نشاطهم وحماسهم وتناول وجبة رائعة في مطعم الفندق والاستسلام للاسترخاء في أحد غرف الفندق العشرين.

فندق ذي جراند امبريال ـ هيريتدج

تاج محل، الهند

يُعد فندق ذي جراند امبريال ـ هيريتدج والذي تم تشييده في بدايات القرن العشرين، الفندق الأصلي الوحيد في منطقة أجرا، ويعمل الفندق والذي تم بناؤه قبل أكثر من 100 عام بالتصميم المعماري الهندي الأصيل. ويحفل الفندق بالعديد من اللوحات الفنية والمشغولات اليدوية. ولن يشعر ضيوف ذي جراند امبريال بلحظة واحدة من الملل بفضل الخدمات المتكاملة التي يوفرها السبا، وبركة السباحة الخارجية، والحديقة المائية المجانية. ويوفر الفندق وجبة الفطور اليومية لبداية مثالية سواءً للاسترخاء إلى جانب بركة السباحة أو لزيارة تاج محل الذي يبعد مسافة 3.5 كيلو متراً فقط عن الفندق.

كازا ديل سول ماكوبيتشو

ماكو بيتشو، البيرو

 يمنح فندق كازا ديل سول ماكوبيتشو، والواقع في قرية ماكوبيتشو، ضيوفه شعوراً أخاذاً بالطبيعة المحيطة به. ويحتفظ هذا الفندق الذي يتوفر على 30 غرفة بعبق التاريخ، ويمتزج مع ما يحيط به من مشاهد، بما فيها نهر فيلكانوتا. لا تفوتوا بوفيه الفطور الذي سيمنحكم الطاقة للانطلاق في الأجواء المحيطة بهذا الفندق الخلاب. وبإمكان الضيوف الانغماس في حالة من الاسترخاء التام والهدوء مع الخدمات الشاملة التي يوفرها السبا، فضلاً عن أحاسيس المغامرة التي يمكن أن تسيطر على الضيوف عند قضائهم ليوم في قلعة ماكوبيتشو