فندق "ذا لانغهام" اللندني.. تاريخ وسط العاصمة الإنجليزية

السبا

السبا

الغرف المميزة والمريحة

الغرف المميزة والمريحة

الغرف في الفندق

الغرف في الفندق

المدخل

المدخل

فندق

فندق "ذا لانغهام" اللندني

The Sterling Suite-Dining Room

The Sterling Suite-Dining Room

The Sterling Suite-Drawing Room

The Sterling Suite-Drawing Room

The Sterling Suite-Master Bedroom Lounge

The Sterling Suite-Master Bedroom Lounge

جناح The Infinity

جناح The Infinity

وسط لندن العاصمة الإنجليزية يقبع "ذا لانغهام" الفندق التاريخي الذي يعود عمره إلى مئات الأعوام السابقة، "ذا لانغهام" ملاذ للاسترخاء والتدليل بكل تأكيد، إذ يقدم أول فندق فخم في أوروبا أجنحة كلاسيكية تاريخية مصممة بأرقى الطرق وأدق التفاصيل.

موقع استراتيجي وقصة تاريخية

فندق "ذا لانغهام" في لندن من أعرق وأقدم الفنادق التاريخية على الإطلاق، افتتحه أمير ويلز "إدوارد السابع" في عام 1865 ليكون أول فندق فخم في أوروبا. منذ البداية احتل موقعا لا مثيل له في الجزء العلوي من شارع ريجنت وسط منطقة ويست إند، وما زال حتى اليوم يُحسد على موقعه الاستراتيجي.

وفي السنوات الأخيرة جدد الفندق مفهوم الإقامة ذات الطابع الفني العريق، إذ بات يوفر غرفا وأجنحة فاخرة مصممة على الطراز الكلاسيكي، وتبث طابعا دافئا وتجلب إحساس الطمأنينة والراحة مع خدمة رحبة ومميزة.

لطالما استقبل الفندق بعضا من الضيوف المرموقين من العائلة المالكة إلى المعجبين الدوليين، الذي جربوا الإقامة في هذا الفندق التاريخي الذي أُسس منذ أكثر من 153 عاما.

 

إعادة إطلاق أحد أشهر الأجنحة

وتشكل إعادة إطلاق أحد أكثر الأجنحة شهرة بالفندق العام الماضي الفصل الثاني من الحكاية، جناح "إينفينيتي" Infinity الذي تبلغ مساحته 236 مترا مربعا مع الكثير من الإضافات الرئيسة تحت اسم شركة التصميم الإنجليزية "ريتشموند" Richmond. هذه الشركة العالمية المسؤولة عن تصميم كل من جناح "ستيرلنج"  Sterling وصالة "لانغهام كلوب"  Langham Club Lounge في عام 2015، أضافت أجنحة جديدة وغرفتي نوم وإقامة في الفندق في وقت سابق العام الماضي.  

تذوّق الشاي اللندني الشهير

من أهم وأشهر القيم التي تتمتع بها إنجلترا تذوق الشاي عند فترة ما بعد الظهيرة، وقد يقدم مقهى ومطعم "بالم كورت" Palm Court الفاخر بأنه مهد لتذوق شاي ما بعد الظهر، وهو مكان ساحر صممه الراحل "ديفيد كولينز" David Collins، بالشراكة مع أيقونات الطهي "ميشيل رو جونيور" Michel Roux Jr  و"ألبرت روكس أوبي" Albert Roux OBE، حيث تُقدم أيضا الأطباق المبنية بشكل كلاسيكي باستخدام أجود المكونات الموسمية بأسلوب عرض معاصر.

ملاذ تدليلي

ويحرص الفندق على راحة نزلائه، إذ يوفر ملاذا تدليليا عبر "سبا شوان بودي + سول" Chuan Spa Body + Soul، وهو أول فندق فخم في مدينة لندن يضم المبادئ القديمة للطب الصيني التقليدي في علاجاته وأجوائه المميزة.