إجازة صيفية رائعة في منتجع "ماكس رويال" Maxx Royal

منتجع Maxx Royal

منتجع Maxx Royal

مطاعم مميزة في المنتجع

مطاعم مميزة في المنتجع

أطفال في إجازة

أطفال في إجازة

إجغزة عائلية

إجغزة عائلية

يقدم أفضل الطهاة

يقدم أفضل الطهاة

طعام لذيذ ومميز

طعام لذيذ ومميز

طعام لذيذ

طعام لذيذ

حلويات لذيذة

حلويات لذيذة

أفضل ما يقدمه المنتجع

أفضل ما يقدمه المنتجع

تركيا: خاص بـ "هي"

هذا الصيف منتجعات "ماكس رويال ريزورتس" Maxx Royal Resorts في تركيا ستعيد تحديد معنى الترفيه مع مفهومها الجديد. رياضيون حطموا الأرقام القياسية ونجوم حائزو جوائز، وفنانو الحركات البهلوانية سينتشرون في أرجاء "ماكس رويال ريزورتس" مع عروضهم الخاطفة للأنفاس طوال الصيف!

تسعى "ماكس رويال ريزورتس" إلى استقبال الضيوف ومفاجأتهم وإمتاعهم مع مرافق وخدمات ترفيه مجددة حديثة في كل دقيقة من إجازتهم. مغيّرة مسار الترفيه هذا العام، تقدم "ماكس رويال" مفهوما جديدا تماما بدلا من حس الترفيه المبني على النشاطات التقليدية. مع مفهوم الترفيه الجديد المليء بالمفاجآت في "ماكس رويال"، سيختبر الضيوف نشاطات كثيرة مسلية ومشوقة طوال الموسم. حين تمكثين مع عائلتك، يكون الترفيه بجانبك: بالاستلهام المبتكر من أحدث التيارات التي تجمع بين الفنادق العائلية والترفيه الممتاز، تماما كأهم وأبرز مراكز الترفيه في العالم مثل إيبيزا ولاس فيغاس، إن هذا المفهوم الجديد يجمع المواهب من زوايا العالم الأربع تحت فلسفة "أي شيء قد يحدث في أي وقت وفي أي مكان". هذا المفهوم الجديد الذي قد بدأ الضيوف بتقديره يفسر في مقاربة عالية المستوى مختلفة جداً عن الترفيه العادي المعتاد حتى الآن. "ماكس رويال" تقدم تجارب لا تنسى مع موسيقى نسمعها في كل أنحاء المنتجع، إضافة إلى أزياء نابضة بالألوان ولافتة للنظر مع عروض مدهشة وفيديوهات مسلية. فيما تحتسين فنجان الشاي في باتيسري الحلويات، يمكن أن يكون الشخص الجالس على الطاولة التالية رياضيا مذكورا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، أو راقصا من ديزني. وقد تلتقين صدفة بشخصية من فريق "ستومب ميوزيكال" أو من "سيرك دو سولاي" تلعب دورا في عرض "مايكل جاكسون إمورتال" - Michael Jackson Immortal في أي مكان في المنتجع وفي أي وقت. إضافة إلى الرياضيين المحطمين للأرقام القياسية والراقصين الحائزين جوائز، وخبراء الحركات البهلوانية وعروضهم المذهلة، شركة "ماكس رويال" مستعدة لتقدم إليك إجازة مليئة بالترفية والتسلية في كل دقيقة، والمضيفون يتطلعون إلى مفاجأتك في كل أنحاء المنتجع من غرف الفندق إلى برك السباحة ومن خشبات المسارح إلى المطاعم!

 

في كيمر وبيليك: مع هذه المفاهيم الجديدة التي انطلقت بشكل كامل من أول يونيو، ستكون للضيوف فرصة مشاهدة العروض ذاتها في المنتجعين. إلى المزاج الذي سيشتعل بالموسيقى المنتشر صداها في أرجاء المنتجع، تضاف أزياء ساحرة وتصاميم جميلة وفيديوهات مسلية وأطعمة مفاجئة تعجب أرقى الذواقة وتدلل حواسك. هدف مفهوم الترفيه الجديد هذا هو تقديم تجربة ترفيه استثنائية إلى الضيوف الذين سيتمكنون من المشاركة فرديا في عنواني "ماكس رويال" الاثنين!

 

أحدث تيارات الترفيه في العالم: "ماكس رويال ريزورتس" خيار العائلات والأزواج الأول لعطلة مليئة باللحظات التي لا تنسى. وهذا المفهوم الجديد يثبت أنه يمكن للترفيه أيضا أن يكون متاحا بأعلى وأرقى مستوى في الفنادق التي تحب العائلات المكوث فيها. عاصمة الترفيه والفنادق في الولايات المتحدة لاس فيغاس قد بدأت في شمل مفهوم "الترفيه العائلي". كذلك إيبيزا مركز الترفيه والحفلات في أوروبا قد بدأت أيضا بتسليط الضوء على فكرة الترفيه العائلي في السنوات الأخيرة. فيما تستمر منتجعات "ماكس رويال ريزورتس" في تطوير نفسها لتكون عنوانا منفتحا على الابتكار وعلى أحدث الصيحات في العالم، وتواصل فتح أبوابها لعطلة خيالية. مع عروض رائعة، حيث يُقدم عرض "سينيماسكوبا" Cinemascoppa ، وعرض "إيلوزيا" .Illusia تعاون مع الطاهي Tim Boury : يتشارك الطاهي الشهير "تيم بوري" Tim Boury وفندق "ماكس رويال" الجودة ذاتها. لهذا السبب، الجمع بين تيم بوري و"ماكس رويال كيمر" Maxx Royal Kemer مزيج منسجم ومؤكد النجاح. فيما يسعى بوري إلى المثالية في مطبخه، هكذا يفعل فندق "ماكس رويال" في خدمات الضيافة. تيم بوري يأتي بمفهوم تناول الأكل البطيء البلجيكي إلى تركيا، حيث يقدم فندق "ماكس رويال" كل المرافق والخدمات المناسبة للاستمتاع بالعشاء إلى أقصى درجة. ففي مطبخ بوري، عملية اختيار أفضل المنتجات مهمة جدا. أساس كل طبق مكوّن أساسي من أفضل نوعية، مع أطباق جانبية مختارة بشكل يكثف النكهة ويعزز تناغم الابتكار. ضمن هذه الرؤية، ألّف تيم بوري تشكيلة من الأطباق الأوروبية الكلاسيكية لتقديمها في مطعم "إمرولد ريستورنت" Emerald Restaurant . مع خيارات تتراوح بين اللحوم والأسماك والمأكولات النباتية، يركز الطاهي الحائز نجمة ميشلان على استعمال المنتجات النبيلة والموازنة بينها، وكل ذلك باحترام التقليد التذوقي الراقي.