5 فنادق فاخرة في دبي لمحبي التسوّق

برزت دبي عالمياً كوجهة تسوق رائدة بفضل أسواقها الرائعة المنتشرة في جميع أرجاء المدينة والتي تقدم كل ما هو جديد لزائريها.

وتلبي مراكز التسوق في دبي رغبات كل العائلات فهي تحتضن المتاجر والبوتيكات والمطاعم والسينمات بالإضافة إلى المرافق الترفيهية للصغار والكبار على حد سواء.

فإن كانت وجهتكم دبي لهذا الصيف وتفضلون التسوّق مجلة هي اختارت لكم  5  فنادق فاخرة في دبي تقع ملاصقة لأفضل مراكز التسوق:


فندق العنوان داون تاون دبي
يتمتع فندق العنوان داون تاون دبي بديكورات عصرية رائعة بعد عملية التجديد الشاملة التي خضع لها الفندق لمدة عامين، وهذا الصيف يستقبل الفندق ضيوفه مقدماً لهم أفضل موقع للتسوق في مدينة دبي فهو ملاصق لدبي مول الأكبر في المدينة في حين أنه يحظى بإطلالات رائعة على برج خليفة ونافورة دبي.


الريتز كارلتون دبي
ليس فقط الاسترخاء والاستجمام ما يميّز فندق ومنتجع الريتز كارلتون دبي الواقع على شاطئ جميرا بل هو يقع بالقرب على شارع الممشى القريب من منطقة ذا ووك وذا بيتش التي تضم عدد كبير من المطاعم والمقاهي والبوتيكات بالإضافة إلى السينما.


فندق لا فيل سيتي ووك

يقع فندق لا فيل في قلب منطقة سيتي ووك التي يفضلها كثير من الناس فهي تزخر بالبوتيكات والمتاجر والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه في حي متكامل يمكن التنزه بفضل الأرصفة الواسعة والأجواء الممتعة.


فندق كمبينسكي مول الإمارات
يعد مول الإمارات من أفضل مراكز تسوق في مدينة دبي، في حين أن فندق كمبينسكي لديه أفضل إطلالة على الثلج حتى في فصل الصيف بفضل سكي دبي المركز المغطى المخصص للتزلج على الثلوج.


فندق إنتركونتيننتال دبي فيستفال سيتي
في منطقة فيستفال سيتي يقع فندق فندق إنتركونتيننتال العصري والمطل على خور دبي ويحظي بأجمل إطلالات أفقية لبنايات منطقة وسط دبي الشاهقة، كما أن مركز التسوق في المنطقة أحد أفضل المركز في المدينة.