أفضل الفنادق في جزر الكناري

فندق Lani’s Suites Deluxe

فندق Lani’s Suites Deluxe

فندق Gold By Marina

فندق Gold By Marina

فندق San Roque

فندق San Roque

فندق بوتيك H10 Ocean Dreams

فندق بوتيك H10 Ocean Dreams

فندق ومنتجع Bohemia Suites & Spa Hotel

فندق ومنتجع Bohemia Suites & Spa Hotel

فندق Barceló Corralejo Bay

فندق Barceló Corralejo Bay

Wavia Hotel

Wavia Hotel

Bohemia Suites & Spa Hotel

Bohemia Suites & Spa Hotel

Gold By Marina

Gold By Marina

otel San Roque

otel San Roque

Wavia Hotel

Wavia Hotel

Barceló Corralejo Bay

Barceló Corralejo Bay

الشمس والبحر والرمال، غالبا ما تتضمن العطلات الشاطئية الكثير من المرح، ولكنها لا تخلو أيضا من الكثير من الضجيج، لذلك إذا أردت أن تحصل على الكثير من الراحة والاسترخاء خلال عطلتك الشاطئية، عليك أن تختار مكان إقامتك بعناية بحيث يكون في أحد الفنادق السياحية الفخمة في وجهة شاطئية مبهرة، مثل الفنادق الفخمة في جزر الكناري.

إليكم مجموعة من أفضل الفنادق السياحية الفخمة في جزر الكناري:

فندق ومنتجع " Bohemia Suites & Spa Hotel":

يوجد هذا الفندق الفخم في منتجع بلايا دي إنغلز الشهير في الطرف الجنوبي من جزيرة غران كناريا، ويحتوي هذا الفندق الذي يطل على شاطئ رملي خاص، على 67 غرفة فندقية أنيقة ذات ديكور ملون وغير تقليدي، ومزودة بأحدث المرافق ووسائل الرائحة، كما يحتوي الفندق أيضا على سبا، حدائق جميلة مليئة بالنباتات المتنوعة، ومطعم على السطح.

فندق بوتيك " H10 Ocean Dreams":

تم افتتاح هذا الفندق في جزيرة فويرتيفنتورا في جزر الكناري في عام 2016، وهو فندق بوتيك فخم أصبح حاليا يحظى بشعبية كبيرة لدى الأزواج الجدد، ويحتوي الفندق على وحدات فندقية أنيقة، حمام سباحة على جانبيه أسرة شاطئية مريحة، يحتوي الفندق على مطعم في الهواء الطلق، مركز للصحة واللياقة البدنية.

فندق " Lani’s Suites Deluxe":

يوصف بأنه واحد من أفضل الفنادق السياحية في جزر الكناري، وهو فندق فخم مكون من مبنى أنيق قام بتصميمه الفنان والمهندس المعماري الشهير سيزار مانريك (César Manrique)، ويحتوي الفندق على 25 جناح فندقي فخم ملحق بكل منها شرفات أنيقة تطل على المحيط، كما يحتوي عدد منها على أحواض استحمام ضخمة في الهواء الطلق.

فندق " Gold By Marina":

يشتهر هذا الفندق الذي يوجد في جزيرة غران كناريا بتصميمه الكلاسيكي الأنيق، والذي يحمل الطابع المميز لفنادق مدينة ميامي الأمريكية، ويحتوي الفندق على 133 غرفة فندقية أنيقة ذات مساحات كبيرة، ومزودة بمختلف أنواع المرافق ووسائل الراحة الحديثة والأسرة المريحة والكثير من الوسائد، وملحق بها شرفات جميلة تطل على المشهد المبهر للكثبان الرملية الشهيرة في بلدة ماسبالوماس السياحية، ومطابخ صغيرة، ويوفر الفندق أيضا خدمة واي فاي مجاني، حمام سباحة، وسبا.

فندق " San Roque":

يوصف هذا الفندق بأنه واحد من أكثر الفنادق رومانسية في جزر الكناري، وواحد من أفضل فنادق جزيرة تنريفي في المحيط الأطلسي، وهو عبارة عن منزل تاريخي جميل ذو جدران حمراء، يعود تاريخ بنائه إلى القرن السابع عشر، ويحتوي الفندق على غرف فندقية أنيقة ذات ديكور عصري حديث، إلا أنها تحمل لمسات كلاسيكية أنيقة، يحتوي على أحواض استحمام كبيرة وملحق بعدد منها تراس أنيق يطل على المحيط.

فندق " Wavia":

وهو فندق بوتيك فخم تم افتتاحه في عام 2015، وأصبح حاليا واحد من أفضل الفنادق المعاصرة في غران كناريا، قريب من شاطئ لاس كانتيراس، ويحتوي الفندق على 10 أجنحة فندقية جميلة ملحق بكل منها تراس أنيق يطل على المحيط، وتحتوي أجنحة الفندق على أسرة وأرائك مريحة وأثاث أنيق، وأجهزة تلفاز، ويوفر خدمة تقديم وجبات إفطار داخل الأجنحة.

فندق " Barceló Corralejo Bay":

ينتمي هذا الفندق لسلسلة فنادق " Barceló" الراقية، يوجد في جزيرة فويرتيفنتورا وتحديدا على الساحل الرملي الجميل لبلدة كوراليخو، يحتوي على وحدات فندقية، والكثير من المرافق الترفيهية، جميع الوحدات الفندقية ملحق بها تراس أو شرفات أنيقة، ويوفر الفندق وجبات إفطار مكونة من 150 صنف مختلف، ويحتوي على سبا يوفر علاجات تجميلية وجلسات تدليك.