3 فنادق شاطئية رائعة في أبوظبي للاحتفال بعيد الحب

فنادق شاطئية رائعة في أبوظبي للاحتفال بعيد الحب

فنادق شاطئية رائعة في أبوظبي للاحتفال بعيد الحب

 عيد الحب في

 عيد الحب في"سانت ريجيس السعديات" مع الكافيار وأشهى الوجبات الفاخرة  

أمسية عيد الحب الشاعرية في أجمل أماكن فندق باب القصر

أمسية عيد الحب الشاعرية في أجمل أماكن فندق باب القصر

6 طريق استثنائية للاحتفال بعيد الحب في فندق شانغريلا

6 طريق استثنائية للاحتفال بعيد الحب في فندق شانغريلا

توجوا الحب واحتفلوا بعيده مع فندق باب القصر

توجوا الحب واحتفلوا بعيده مع فندق باب القصر

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الحب، وهي المناسبة التي ينتظرها الأزواج لتكون فرصة لإظهار المشاعر في أجواء تسودها الرومانسية حيث تحتفل معظم الأماكن التي تقدم عروض تجعل من هذا اليوم متألقاً بالديكورات الجميلة والأجواء الرومانسية المميزة هي في انتظاركم مع باقة من العروض الخاصة لتجربة تبقى في الذاكرة ولا تنسى.

وفي موضوعنا اليوم اخترنا لكم 3 فنادق شاطئية في العاصمة أبوظبي .. قدمت لكل الأزواج عروضاً رائعة للاحتفال مع النصف الآخر ..

عيد الحب في"سانت ريجيس السعديات" مع الكافيار وأشهى الوجبات الفاخرة  

كونوا على موعد مع أفخم باقة لعيد الحب في منتجع سانت ريجيس السعديات، بأبوظبي، مع حزمة رومانسية مُخصّصة لعيد الحب بخيارات إقامة لليلة واحدة مميزة، حيث يمكن للأزواج اختيار عرض الإقامة في جناح أوشن الفسيح، أو اختيار تدليل أنفسهم مع عرض الإقامة في جناح المنتجع الصحي، في باقات تشكل بالتأكيد العرض الأكثر فخامة داخل العاصمة الإماراتية لقضاء هذه الليلة الرومانسية الرائعة، والتمتُع بأوقات شاعرية وسط إطلالات خلابة ومناظر مُذهلة لمياه الخليج العربي الفيروزية.
وسيستمتع الضيوف لدى وصولهم بتناول الكافيا الفاخر مع الفراولة بالشوكولا، وسط بتلات الورود المنتشرة في غرفهم بلمسات سحرية مُفعمة بالرومانسية. وسيحتفلون في المساء، بتناول وجبة فخمة والتي يتمّ تقديمها  بخصوصية داخل جناحهم.

توجوا الحب واحتفلوا بعيده مع فندق باب القصر

يتمتع فندق باب القصر، الوجهة المفضلة للزوار والمقيمين في العاصمة أبوظبي، بكل ما تحتاجونه لقضاء أمسية شاعرية رائعة في أجمل الأماكن المطلة على شواطئ البحر المتلألئة في عيد الحب هذا العام، مع باقة عيد الحب المميزة والمسابقات الممتعة التي ينظمها الفندق بهذه المناسبة الخاصة.
يحتفي فندق باب القصر بهذا اليوم من خلال باقة "عيد الحب تحت أنوار السماء "، التي تسمح للأزواج الاختيار ما بين الأكواخ الشاطئية الموجودة في الحديقة أو الطاولات الموزعة على شاطئ البحر، للحصول على تجربة عشاء شاعري غير مسبوقة. 
صممت الأكواخ الشاطئية بحيث تخلق أجواء شاعرية ساحرة بستائرها الشفافة الحالمة، وزهورها الرقيقة المتناثرة، في ظل أضواء الشموع المتراقصة على أنغام الموسيقى العذبة. كما يمكن للأزواج أيضًا التمتع بمشاهدة فيلم رومانسي أثناء تناول الطعام. 

6 طريق استثنائية للاحتفال بعيد الحب في فندق شانغريلا

أطلق فندق شانغريلا وفندق تريدرز، قرية البري، أبوظبي باقة من العروض الخاصة والاستثنائية لضيوفه بمناسبة عيد الحب لتجربة مميزة لا تنسى. إذ سيكون بانتظار العشّاق مجموعة من الخيارات المتنوعة لأمسية رومانسية تناسب جميع الأذواق. 

1- عيد الحب في مطعم "بوردو" 
يرحب مطعم "بوردو"، الحائز على العديد من الجوائز، بضيوفه للاحتفال بعيد الحب وسط أجواء رومانسية مع قائمة من أشهى الأطباق الفرنسية التي تدلل الحواس. حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بقائمة محضرة خصيصاً لهذه المناسبة تشمل خمسة أطباق من المأكولات الشهية مع إطلالة مميزة على أحد المعالم السياحية المدهشة في العاصمة.  تتضمن القائمة  تشكيلة من المقبلات اللذيذة، والأسقلوب الاسكتلندي، ورافيولي لحم العجل، بالإضافة إلى الحلويات الشهية.

العرض: 5 أطباق محضرة مسبقاً لشخصين
التاريخ: 14 فبراير 2018
الوقت: 6:30 حتى 11:30 مساء
الموقع: مطعم بوردو، الطابق الثالث (ردهة الفندق)، فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

2- الحب والغرام في مطعم شانغ بالاس
اصطحب من تحب واستمتع بليلة مليئة بالرومانسية والأجواء الشاعرية في مطعم شانغ بالاس. إذ يقدم الشيف لزواره قائمة طعام تتكون من 6 أطباق تزخر بالنكهات الكانتونية الأصلية لتجعل منها أمسية استثنائية. وتشمل خيارات الطعام دامبلينج لوبستر بوسطن، وشرائح لحم الواجو، وكرات الساجو بشراب جوز الهند.
العرض: 6 أطباق محضرة مسبقاً لشخصين

التاريخ: 14 فبراير 2018
الوقت: 7:00 حتى 11:30 مساء
الموقع: مطعم شانغ بالاس، الطابق الأرضي، فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

3- رحلة إلى فيتنام في مطعم هوي آن
يأخذكم مطعم هوي آن في رحلة شاعرية مع الأطباق الفيتنامية المميزة التي ستنال إعجاب شريكك. وتتضمن قائمة الطعام المخصصة للاحتفال بعيد الحب، الروبيان بنكهة جوز الهند، وأضلاع لحم الخروف المتبل بعشبة الليمون، وتنتهي الأمسية بحلوى خاصة مقدمة من الشيف.

العرض: 4 أطباق محضرة مسبقاً لشخصين
التاريخ: 14 فبراير 2018
الوقت: 6:00 حتى 11:30 مساء
الموقع: مطعم هوي آن، الطابق الأول (مستوى ردهة الفندق)، فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

4-  الحب والشوكولا في تشي، ذا سبا
يقدم تشي، ذا سبا في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي، علاج كامل للجسم متوفر حصرياً لشهر فبراير. إذ سيكون بانتظارك تجربة استثنائية لا تنسى مع فرك الجسم بالسكر البني الحلو ثم لف الجسم بالشوكولا الغنية بالمواد المضادة للأكسدة والعناصر المغذية التي تعمل على تجديد البشرة. وتنتهي هذه التجربة المثيرة مع حمام الزهور والحليب للاسترخاء.

التاريخ: 1 حتى 28 فبراير 2018
الموقع: تشي، ذا سبا، فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

5- عشاء على الطراز البدوي بجانب شاطىء البحر
هل تبحث عن تجربة عشاء رومانسية مع إطلالة مذهلة تحت ضوء النجوم؟ يقدم فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي عشاء حصري بمناسبة عيد الحب في خيمة مصممة على الطراز البدوي بالقرب من الشاطىء لليلة خاصة ومميزة جداً.

العرض: عشاء بالقرب من الشاطىء
التاريخ: 14 فبراير 2018
الوقت: 6:00 حتى 11:30 مساء
الموقع: فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

6-  تجربة فريدة بلون الحب في اللوبي لاونج
الأحمر هو لون العاطفة، والرغبة، والحب، وهو سبب اختياره لتزيين الشوارع والجدران في العالم للاحتفال بعيد الحب ورأس السنة الصينية الجديدة، الذي سيتم الاحتفال به خلال شهر فبراير. في اللوبي لاونج ستشعر بالحب مع اللون الأحمر الذي أضيف إلى قائمة شاي ما بعد الظهيرة خصيصا لهذه المناسبة. 
العرض: شاي ما بعد الظهيرة

التاريخ: 8 حتى 17 فبراير 2018
الوقت: 2:30 ظهرا حتى 6:00 مساء
الموقع: اللوبي لاونج، فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي