أفضل فنادق براتيسلافا لقضاء اجازة نهاية العام

إن كنت بدأت التحضير لقضاء اجازة نهاية العام منذ الآن في واحدة من الوجهات السياحية المميزة، من المؤكد أنك تبحث عن إقامة راقية توفر لك أفضل موقع لمتابعة احتفالات رأس السنة. اليوم اخترنا لكم العاصمة السلوفاكية براتيسلافا التي تحولت في السنوات الاخيرة إلى وجهة مميزة في وسط أوروبا للاحتفال بالعام الجديد حيث تقام العديد من الحفلات العامة وسط ألعاب نارية صاخبة قرب نهر الدانوب. اكتشفوا معنا أفضل الفنادق في براتيسلافا لقضاء موسم مناسبات نهاية العام.

فندق أركاديا Arcadia Hotel

فندق 5 نجوم يقع في مبنى تاريخي يعود إلى القرن 13 في المدينة القديمة في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا ويقع على بعد أمتار قليلة عن الساحة الرئيسية للعاصمة.

تتميز غرف الفندق بديكور راق ومفروشات عتيقة جميلة، وتطل على اماكن تاريخية.

في فندق آركاديا سبا ناد رياضي يضمان معدات حديثة وغرفة ساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن وعلاجات تدليك فعالة.

يمكنك كذلك تذوّق المأكولات السلوفاكية المعاصرة في مطعم L'Olive الأنيق.

فندق مارولز البوتيكي Marrol’s Boutique Hotel

فندق Marrol's البوتيكي ذو الـ 5 نجوم يقع وسط مدينة براتيسلافا، على مقربة من البلدة القديمة التاريخية. 54 غرفة مميزة مجهزة بأقصى قدر من الراحة لخلق تجربة مثالية.

ويضم الفندق سبا Jasmine المميز الذي يجب ان تقوموا بحجز فيه مسبقاً كونه يمكنه استقبال 6 أشخاص معاً فقط.

اما لخيارات تناول الطعام، تذوقوا قائمة الطعامر في مطعم Houdini الفاخر. كما يمكنك الاسترخاء شتاءاً في اللوبي الأنيق، اما صيفاً على التراس الأخضر.

فندق غراند ريفر Grand Hotel River Park, A Luxury Collection

يقع  غراند ريفر في وسط مدينة براتيسلافا، على ضفاف نهر الدانوب مباشرةً. وفي الفندق أماكن إقامة في غرف وأجنحة فاخرة توفر إطلالات بانورامية على نهر الدانوب.

يقع سبا Zion الفاخر في الطابق الحادي عشر من الفندق، ويوفر إطلالات على النهر والمناطق الريفية المحيطة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح داخلي وأحواض استحمام ساخنة وغرف ساونا ومنطقة للياقة البدنية.

يقدم مطعم الفندق وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويقع في الطابق الأرضي مع إطلالة على ممشى نهر الدانوب.

فندق دوفين Devin Hotel

للباحثين عن الرفاهية إليكم هذا الفندق الذي يقع في وسط العاصمة السلوفاكية التاريخي على ضفاف نهر الدانوب. تطل غرف الفندق على النهر أو على المدينة القديمة.

يفخر الفندق بأن يضم مطعماً فرنسياً ورد في دليل Gault Millau العالمي لمطاعم الفنادق، ويقدم مجموعة من المأكولات السلوفاكية وابتكارات متأثرة بالمطابخ التشيكية والنمساوية والمجرية.

يمكن الدخول إلى المركز الصحي في الموقع مجاناً ويحتوي على مسبح داخلي مدفأ وساونا فنلندية وغرفة بخار، كما تتوفر خدمات التدليك وملعب اسكواش.

فندق لوفت براتيسلافا Loft Hotel Bratislava

افتتح هذا الفندق المميز حديثاً وسط العاصمة السلوفاكية ويتميز بموقعه المميز على بعد خطواته من المدينة القديمة التاريخية التي تقام فيها احتفالات صاخبة. يتميز الفندق كذلك بتوفيره إطلالة جذابة على حديقة قصر الرئاسة السلوفاكية.

ولتأمين أقصى قدر من الراحة والاسترخاء وتوفير تجربة مثالية لقضاء عطلة لا تنسى، صممت الغرف الـ11 في الفندق لناسب جميع احتياجات الزوار بديكور هادئ وخدمات مرموقة.

وبالنسبة للطعام يقدم مطعم الفندق Fabrika قائمة غداء محلية وعالمية وسط أجواء جميلة.