افضل فنادق "أثينا الشمال" إدنبره

من ذي غلاسهاوس

من ذي غلاسهاوس

من ذا برينسيبال

من ذا برينسيبال

من غرف The Witchery

من غرف The Witchery

من والدورف أستوريا ذا كاليدونيان

من والدورف أستوريا ذا كاليدونيان

والدورف أستوريا ذا كاليدونيان

والدورف أستوريا ذا كاليدونيان

واجهة ذي غلاسهاوس

واجهة ذي غلاسهاوس

من ذا بارمورال

من ذا بارمورال

من The Witchery

من The Witchery

ذا بارمورال

ذا بارمورال

تفاصيل الديكور في The Witchery

تفاصيل الديكور في The Witchery

ذا برينسيبال

ذا برينسيبال

غرف ذا بارمورال

غرف ذا بارمورال

غرف والدورف أستوريا ذا كاليدونيان

غرف والدورف أستوريا ذا كاليدونيان

غرف ذا برينسيبال

غرف ذا برينسيبال

اطلالة ذي غلاسهاوس

اطلالة ذي غلاسهاوس

كثيراً ما تسمى عاصمة اسكتلندا، ادنبره، بـ"أثينا الشمال" نظراً لغناها الثقافي والتاريخي والجمالي، وبالفعل فادنبره مدينة رائعة الجمال وتعتبر المركز الثقافي في المملكة المتحدة. توفر ادنبره لزوارها الكثير من الفرص الترفيهية المميزة والمساحات الخضراء الشاسعة وأماكن التسوق المميزة. ولاكتشاف ادنبره اخترنا لكم اليوم مجموعة من الفنادق الساحرة التي تناسب جميع اذواقكم.

ذا ويتشري The Witchery

يوفر The Witchery by the Castle مجموعة من الأجنحة الفاخرة في إدنبرة، وتتميز كل منها بسمات خاصة بها. تتميز الأجنحة المفروشة ببذخ بلمسات قوطية، وتحتوي على أسرّة كبيرة من خشب البلوط وأربع أعمدة وجدران مخملية مزخرفة باللونين الأحمر والذهبي، وتتميز بديكور من اللونين الأحمر والذهبي. وتتوفر مناطق جلوس منفصلة وحمامات كبيرة مع أحواض استحمام فضية مستقلة. كل جناح في The Witchery مكون من 9 أجنحة مختلفة وتطل بعض الغرف على شارع رويال مايل في إدنبرة، لو على شارع برينسيس أو عبر المدينة القديمة. اكتسب سحر Witchery الإهتمام في صحف عالمية وزاره العديد من المشاهير في أجنحته. كما يقدم المطعم الرائع الأطباق الاسكتلندية الفاخرة.

ذا بارمورال The Balmoral

يتميز الفندق بكونه تاريخي حيث افتتح لأول مرة في عام 1902. وتوفر العديد من الغرف إطلالات على قلعة إدنبرة والمدينة القديمة. يقدم مطعم  Number One  قائمة طعام فاخرة وهو حائز على نجمة ميشلان. ويقدم Palm Court  شاي بعد الظهر. يضم سبا The Balmoral ساونا وغرفة بخار تركية، ويوفر 5 غرف للعلاج واستوديو لممارسة التمارين الرياضية. يتميز بالمورال ببرج الساعة الرائع الخاص به، ويوفر مكان إقامة ذو 5 نجوم في قلب إدنبرة.

ذي غلاسهاوس The Glasshouse

مزيج من الماضي والحاضر ستجده في هذا الفندق البوتيكي ذي الـ 5 نجوم. ويتميز بحديقة مذهلة على السطح كما ستجد غرف النوم نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات على تراس السطح أو وسط مدينة إدنبرة. وتوفر معظم غرف النوم شرفة أو منطقة جلوس خاصة داخل الحديقة على السطح. يتم تقديم وجبة الإفطار في مطعم الفندق الذي يوفر للضيوف نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة عشاء من مصادر محلية داخل صالة Snug المريحة. كما يتوفر شاي بعد الظهر.

ذا برينسيبال The Principal

يتمتع هذا الفندق التاريخي والأنيق بموقع يُحسد عليه في وسط مدينة إدنبرة، خيث يقع على مقربة من قلعة إدنبرة وحدائق شارع برينسيس وقصر هوليرود. ويحتوي على غرف أنيقة وقاعات للمؤتمرات والاجتماعات. تم تصميم هذا المبنى مع واجهته المميزة منذ أكثر من 200 سنة وقد خضع لمشروع تجديد كبير لتحويل غالبية غرف النوم والمناطق العامة. وقد خلق التصميم المعماري ذو التصميم المعماري شعوراً من العظمة الأصيلة مع التفاصيل البسيطة واستخدام المواد الغنية. يقدم مطعم Printing Press المنتجات الاسكتلندية الموسمية. وتتوفر القهوة والكعك والمعجنات والسندويشات والسلطات في Burr & Coكما تتوفر قائمة كاملة لخدمة الغرف. تقدم غرفة الاجتماعات Forth الموجودة على السطح إطلالات خلابة على مدينة إدنبرة.

والدورف أستوريا ذا كاليدونيان Waldorf Astoria The Caledonian

تم بناء الغرف في الفندق الفاخر في عام 1903 كجزء من محطة السكك الحديدية المركزية في إدنبرة، وتوفر إطلالات رائعة على قلعة إدنبرة. يمكن للضيوف الاستمتاع في سبا  Guerlainالذي يقدم مجموعة من العلاجات وكذلك غرفة بخار وساونا وجاكوزي ومسبح وجيم عصري. يمكن للضيوف الاستمتاع بخيار تناول الطعام، في  The Pompadour by Galvin وGalvin Brasserie de Luxe، وكلاهما من الطهاة كريس وجيف غالفين الحائزين على نجمة ميشلين. وكان Peacock Alley في السابق المحطة ومكتب حجز التذاكر، ويقدم الآن الشاي بعد الظهر.