افضل فنادق عروس المتوسط.. الاسكندرية

من فندق فورسيزونز الإسكندرية

من فندق فورسيزونز الإسكندرية

فندق هلنان فلسطين

فندق هلنان فلسطين

فندق توليب الإسكندرية.

فندق توليب الإسكندرية.

من فندق هلنان فلسطين

من فندق هلنان فلسطين

هيلتون الإسكندرية كورنيش

هيلتون الإسكندرية كورنيش

من مطاعم فندق هيلتون الإسكندرية كورنيش

من مطاعم فندق هيلتون الإسكندرية كورنيش

غرف فندق هلنان فلسطين

غرف فندق هلنان فلسطين

غرف فندق فورسيزونز الإسكندرية

غرف فندق فورسيزونز الإسكندرية

الغرف في فندق توليب الإسكندرية

الغرف في فندق توليب الإسكندرية

الشاطئ الخاص بـ فندق توليب الإسكندرية

الشاطئ الخاص بـ فندق توليب الإسكندرية

المسبح الداخلي في فندق فورسيزونز الإسكندرية

المسبح الداخلي في فندق فورسيزونز الإسكندرية

شتايجنبرجر سيسل الانيق

شتايجنبرجر سيسل الانيق

غرف شتايجنبرجر سيسل

غرف شتايجنبرجر سيسل

شتايجنبرجر سيسل

شتايجنبرجر سيسل

اطلالة هيلتون الإسكندرية كورنيش.

اطلالة هيلتون الإسكندرية كورنيش.

تعتبر الاسكندرية العاصمة الثانية لمصر واحدى اجمل مدنها، وهي الملقبة بعروس البحر الابيض المتوسط، ومن المؤكد انها مدينة المليئة بالحياة. تضم الكثير من المعالم الهامة حيث تضم اكبر موانئ مصر على البحر المتوسط وتذخر بالاماكن السياحية الرائعة كمكتبة مدينة الاسكندرية الضخمة بالاضافة الى المتاحف والمواقع الاثرية الهامة. ما رأيكم ان نتجول اليوم بين افضل فنادق الاسكندرية لتختاروا بينهما خلال رحلتكم المقبلة الى عروس المتوسط.

فندق توليب الإسكندرية Tolip Hotel Alexandria

يعتبر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم من الافخم في الإسكندرية، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا وجيم اضافة الى أماكن إقامة عصرية توفر إطلالات على البحر أو المدينة. وتضم جميع الاجنحة غرفة معيشة وطاولة لتناول الطعام لمزيد من الراحة. يمكن للضيوف اختيار تناول الطعام في أي من المطاعم الـ9 في الفندق، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات التي تتراوح من المحلية إلى الدولية.

فندق فورسيزونز الإسكندرية بسان ستيفانو Four Seasons Hotel Alexandria at San Stefano

يقع هذا الفندق الراقي على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع فندق San Stefano في معلم معماري، ويتميز بأجواء منتجع أنيقة مع شاطئ رملي خاص ويطل على البحر الأبيض المتوسط. تحتوي جميع الغرف في الفندق على شرفة، ويطل بعضها على البحر الأبيض المتوسط.  يحتوي الفندق على سبا ومركز للياقة البدنية من طابقين يوفر 14 غرفة للعلاج وساونا وغرفة بخار وجاكوزي وملعب اسكواش. يوفر الفندق عددًا من الأنشطة الترفيهية الموسمية على مدار السنة: مسبح لا متناهٍ في الهواء الطلق ومسبح داخلي مُدفأ وشاطئ خاص وبرنامج للأطفال لجميع المواسم ومشاهدة المعالم السياحية. يوفر الفندق 9 مطاعم وصالات مميزة تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية المحلية والأطباق العالمية. وتتراوح الخيارات بين المأكولات اللبنانية والإيطالية الراقية إلى المأكولات المتوسطية المفضلة والوجبات الخفيفة والكوكتيلات والجيلاتو. كما يتوفر ركن للشيشة.

هيلتون الإسكندرية كورنيش Hilton Alexandria Corniche

يتميز Hilton Alexandria Corniche بموقع مثالي في قلب مدينة الإسكندرية، ويضم شاطئًا خاصًا ومرافق صحة. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على البحر من تراس المسبح البانورامي أو الاستمتاع بالمأكولات المختلفة المتوفرة في 6 مطاعم.  تتميز جميع أماكن الإقامة بديكور أنيق وعصري وتشمل بعضها شرفة أو تراس مع إطلالة على البحر. كما يضم الجناح غرفة معيشة. يمكن للضيوف بدء اليوم مع وجبة إفطار أو وجبة خفيفة مغذية، وتذوق الأطباق المبتكرة المعدة من المكونات الطازجة فقط من المأكولات الإيطالية إلى الشرق أوسطية، أو الاسترخاء مع فنجان من القهوة في صالة الفندق. بعد ممارسة التمارين الرياضية المنشطة في الجيم المجهز بالكامل، تتوفر للضيوف خيارات مختلفة للاسترخاء مثل علاجات المساج أو حوض الاستحمام الساخن. ويوفر الفندق للأطفال ملعبا للأطفال في فصل الصيف على الشاطئ.

فندق هلنان فلسطين Helnan Palestine Hotel

يقع فندق Helnan Palestine على مساحة 350 فدانًا من الحدائق المورقة التي تطل على خليج متوسطي، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وتراسًا خاصًا للتشمس على الواجهة البحرية. وتوفر جميع الغرف خدمة الإنترنت المجانية وشرفات مع إطلالات على البحر. جميع غرف فندق Helnan Palestine واسعة وتتميز بمفروشات فاخرة. وتتميز بالسجاد الشرقي ومرافق المشروبات الساخنة وتلفزيون مع قنوات فضائية. وتقدم المطاعم في فندق فلسطين مجموعة واسعة من المأكولات والعصائر، سواء في الداخل أو في الهواء الطلق. يقع فندق Helnan الهادئ والمنعزل على بعد 12 كم فقط من صخب وسط مدينة الإسكندرية وعلى بعد خطوات فقط من الشاطئ الرملي.

شتايجنبرجر سيسل Steigenberger Cecil

يقع هذا الفندق في منطقة الأعمال في الإسكندرية ويطل على الخليج ونادي اليخوت، ويتميز بأجواء أنيقة متأثرة بفن العمارة والتصميم الداخلي للعصر الحديث المبكر. يحتوي Steigenberger Cecil Hotel Alexandria على غرف واسعة مع أسرّة فرنسية وثريات وأرضيات مفروشة بالسجاد ومفروشات تتوافق مع أنماط وألوان لخلق أجواء فنية منعشة. تتميز مطاعم الفندق بسمعة تاريخية.  فندق Steigenberger Cecil Hotel Alexandria هو فندق للذواقين الذين يقدرون الخدمة الممتازة والاهتمام بالتفاصيل.