أفضل فنادق لوس انجلس لاجازتك الصيفية في 2017

ثمة سحر لا يمكن منافسته في مدلسنة لوس انجلس في ولاية كاليفورنيا الامريكية، هل هو نابع من سحر واضواء هوليوود المبهرة ام من مشاهد غروب الشمس الرائعة على الشواطئ الساحرة، او خيارات تناول الطعام التي لا تنتهي او المشهد الفني المزدهر فيها؟ ببساطة انها كل ذلك! ولذلك ليس من المفاجئ ان نعلم ان مدينة لوس انجلس تبهر العالم في ارساء مفاهيم جديدة للفخامة والراحة في مجال الفنادق. فمن شواطئ سانتا مونيكا الى بيفلري هيلز الشهيرة ما رأيكم ان نصطحبكم في رحلة الى افضل فنادق لوس انجلس لتقضي اجاتتك الصيفية 2017 فيها؟

بيل آر Bel Air

يقع هذا الفندق التاريخي الذي يرجع إلى عام 1950 في حي Bel-Air بمدينة لوس أنجلس. يحتوي الفندق على حديقة كبيرة وسبا La Prairie متكامل الخدمات في الموقع لتشعر وكأنك نجم في عالم من الفخامة.  يضم الفندق مسبحاً في الهواء الطلق. كما يضم مركزاً للياقة البدنية على أحدث طراز. ويستضيف الفندق أيضاً 3 بجعات مُقيمة في بركة الحديقة. ويقدم مطعم فندق Bel-Air  المأكولات المستوحاة من  منطقة البحر الأبيض المتوسط. كما يتوفر في موقع مكان الإقامة آلة صراف ألى وخدمة تحويل العملات.

مونتاج بيفرلي هيلز Montage Beverly Hills

يقع هذا الفندق في منطقة بيفرلي هيلز الفاخرة والتي يسكنها عدد من اهم نجوم هوليوود!  يضم مونتاج بيفرلي هيلز 4 خيارات لتناول الطعام في الموقع من بينها The Rooftop Grill وGeorgie Restaurant  وThe Garden Bar، كما يقدم خدمة تناول الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة. كما تتوفر قائمة عالمية تشمل وجبة إفطار صينية يتوفر سبا فاخر وصالون ومحل للحلاقة لمزيد من الراحة للضيوف في الفندق. ويتوفر متجر في اللوبي وبوتيكات خاصة في الموقع. كما يمكن للضيوف بصحبة أطفال الاستفادة من برنامج بينتبوكس للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 12 سنة. بيفرلي هيلز هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الماركات الفاخرة والتسوق والمطاعم.

ذا بننسولا بيفرلي هيلز The Peninsula Beverly Hills

من ابرز ما يميز هذا الفندق المبهر في بيفرلي هيلز هو انه يوفر أماكن راقية لتناول الطعام في الموقع وسبا كامل الخدمات وغرف ضيوف فسيحة. يوفر مطعم Belvedere وجبات إفطار وغداء وعشاء ذات مستوى عالمي، ويقدم مطعم Belvedere مأكولات البحر الأبيض المتوسط وخصيصًا المأكولات البحرية منها وسط أجواء دافئة ومضيافة، ويوفر التراس الخارجي المجاور إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق تحت سماء بيفرلي هيلز المتلألئة في المساء. يتوفر مسبح خارجي كبير على السطح وجيم عصري مع مدربين شخصيين.

شاترز اون ذا بيتش Shutters on the Beach

لعشاق الشواطئ يقع شاترز اون ذا بيتش على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا، ويضم 3 مطاعم مطلة على المحيط ومسبحا في الهواء الطلق وسبا. وتحتوي جميع الغرف الأنيقة على حوض سبا واسع. وتتميز جميع الغرف بأرضيات من الخشب الصلب مع سجاد فاخر من التبت، وتتوفر مكتبة في الغرفة. يوفر مطعم One Pico إطلالة بانورامية على المحيط ومدفأة بيضاء أنيقة بحجم كبير، ويُقدم المأكولات الموسمية على طاولات ودية مع كراسي زرقاء وثيرة. ويوفر مقهى Coast الجميل أجواءً غير رسمية مع بار ووجبات خفيفة. ويضم Living Room تراسًا مدفئًا يوفر إطلالات على المحيط، ويُقدم شاي بعد الظهر والكوكتيلات وقائمة كاملة من الأطباق الشهية الطازجة. كما يتوفر حوض استحمام ساخن بجانب المسبح في الهواء الطلق.

شاتو مارمونت Chateu Marmont

ان كنت تريد الاقامة في فندق يقصده نجوم هوليوود في هذه المنطقة المميزة من لوس انجلس، انت هنا في الموقع الصحيح اذ قع فندق البوتيك في هوليوود - كاليفورنيا، وهو عبى غرار قصر ويتميز بحوض سباحة مدفأ في الهواء الطلق ومحاط بحدائق.  الغرف في Chateau Marmont توفر منظراً للحدائق المحيطة وتفتخر الأجنحة المختارة بمطبخ كامل. يستخدم مطعم Marmont المنتج المحلي في كل طبق وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة يومياً. لراحة النزلاء، يتميز Marmont Chateau بمكتبة CD وDVD. ويمكن للضيوف أيضا استخدام الصالة الرياضية ويمكن للفندق ترتيب مساج في الغرفة. يبعد ممشى المشاهير في هوليوود نحو كيلومترين فقط عن فندق Chateau Marmont.