أفضل الفنادق العائلية في طوكيو

العاصمة طوكيو ليست فقط موطنا للكثير من المعالم السياحية والتاريخية الشهيرة، وإنما موطن أيضا للكثير من الفنادق الرائعة والفاخرة، ولكن ماذا عن الفنادق العائلية والصديقة للأطفال؟ إليكم مجموعة من أفضل الفنادق العائلية والصديقة للأطفال في طوكيو:

فندق "Hilton Tokyo Bay":

فندق "Hilton Tokyo Bay" هو أحد الفنادق الرسمية لشركة ديزني في مدينة طوكيو و يوجد على أرض مدينة ديزني لاند للملاهي، ويتصل الفندق بكل من ديزني لاند وديزني سي، ويحتوي الفندق على حمام سباحة ضخم في الهواء الطلق، وحمام سباحة داخلي للياقة البدنية، ويحتوي الفندق أيضا على غرف فندقية ضخمة مخصصة للعائلات، وتتسع الغرفة الواحدة لأسرة مكونة من 7 أفراد، وهناك غرف عائلية وتتسع لأسرة مكونة من 4 أفراد.

فندق " Four Seasons Hotel at Marunouchi":

" Four Seasons Hotel at Marunouchi" أحد الفنادق الفاخرة الشهيرة في مدينة طوكيو ويشتهر بأنه فندق مثالي للأسر والعائلات والأطفال، والفندق يحتوي على غرف فندقية جميلة وكبيرة الحجم وطاقم خدمة مميز يقوم بالترحيب بالأطفال، والفندق يوجد في موقع مميز للغاية حيث يوجد القصر الإمبراطوري والحدائق الإمبراطورية على بعد مسافة قصيرة من الفندق، لسوء الحظ فإن الفندق لا يسمح بأكثر من ثلاثة أفراد في الغرفة الواحدة.

فندق " Mitsui Garden Hotel Shiodome":

فندق رائع ومتوسط الفخامة يوجد في منطقة هادئة من مدينة طوكيو ولكنه ليس منعزلا تماما عن بقية المدينة، حيث يوجد الفندق بالقرب من محطة مترو الانفاق جينزا، كما يوجد أيضا بالقرب من جزيرة أودايبا والتي تتصل بمنطقة وسط طوكيو بجسر قوس قزح، الفندق يحتوي على حمام ياباني تقليدي رائع يوجد في الطابق العلوي للفندق، ويحتوي أيضا على غرف فندقية رائعة يحتوي بعضها على أسرة ثلاثية مما يجعل الغرفة الواحدة تتسع بسهولة لأسرة مكونة من 4 أفراد.

فندق " Asakusa View":

مكان عائلي رائع آخر يتميز بأنه متوسط الفخامة ويحتوي على غرف فندقية ضخمة بعضها يحتوي على 4 أسرّة كبيرة، الفندق يوجد أيضا في موقع رائع وبالقرب بالعديد من المعالم السياحية الشهيرة، والمحلات التجارية والمطاعم.

فندق " Sotetsu Fresa Inn Tokyo-Toyocho":

يحتوي فندق " Sotetsu Fresa Inn Tokyo-Toyocho" على غرف فندقية اقتصادية تحتوي على سريرين مزدوجين وسرير بطابقين، إلا أنها غالبا ما يتم حجزها بسرعة كبيرة، الفندق يوجد في أحد الأحياء الهادئة في طوكيو ويبعد حوالي 15 دقيقة بالمترو عن كل من وسط مدينة طوكيو وديزني لاند.

فندق " Khaosan World Asakusa Hostel":

مكان رائع متوسط الفخامة يحتوي على غرف عائلية رائعة يتسع بعضها لثلاثة أفراد ويتسع البعض الآخر لخمسة أفراد، وكلا النوعين من الغرف ملحق بها حمامات خاصة. الفندق يبعد عن محطة مترو أنفاق أساكوسا مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام.

فندق " Hotel Rose Garden Shinjuku":

فندق آخر للأسر والعائلات يحتوي على غرف فندقية رائعة تتسع لأربعة أفراد وإن كانت غير ضخمة، وتحتوي هذه الغرف على اثنين من الأسرة المزدوجة واثنين من الأسرة من نوع السرير الأريكة.

فندق " Hotel Edoya":

وهو أحد الفنادق اليابانية التقليدية الرائعة في مدينة طوكيو وهو فندق مثالي للأسر والعائلات، الفندق مصمم على الطراز الياباني الشهير ريوكان ويحتوي بدلا من الأسرة على حصائر النوم التقليدية اليابانية التي تعرف باسم حصائر التاتامي، ويوفر الفندق غرف تقليدية يابانية تتسع للأسرة الكبيرة، ويحتوي الفندق أيضا على حمامات يابانية تقليدية كبيرة في الطابق العلوي وهي مقسمة لحمامات للنساء وأخرى للرجال.

فندق " Shiba Park Hotel":

يوجد في حي هادئ وحيوي في طوكيو، ويوجد الفندق بالقرب من العديد من المطاعم اليابانية الرائعة وغير المكلفة بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي شهيرة مثل ستاربكس وعدد من المطاعم الغربية الشهيرة الكبرى، ويحتوي الفندق على غرف ثلاثية ورباعية كبيرة تتسع للعائلات ذات العدد الكبير من الأفراد.