النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

افضل 5 فنادق بإطلالات طبيعية مذهلة

من فور سيزونز ريزورت شيانغ ماي
1 / 15
من فور سيزونز ريزورت شيانغ ماي
فور سيزونز ريزورت شيانغ ماي
2 / 15
فور سيزونز ريزورت شيانغ ماي
من وان آند أونلي كيب تاون
3 / 15
من وان آند أونلي كيب تاون
موقع فندق بيلموند داس كاتاراتاس
4 / 15
موقع فندق بيلموند داس كاتاراتاس
وان آند أونلي كيب تاون
5 / 15
وان آند أونلي كيب تاون
وان آند أونلي كيب تاون في جنوب افريقيا
6 / 15
وان آند أونلي كيب تاون في جنوب افريقيا
فور سيزونز ريزورت شيانغ ماي في تايلاند
7 / 15
فور سيزونز ريزورت شيانغ ماي في تايلاند
فندق سبا وحدائق نايارا
8 / 15
فندق سبا وحدائق نايارا
النشاطات التي يوفرها فندق بيلموند داس كاتاراتاس
9 / 15
النشاطات التي يوفرها فندق بيلموند داس كاتاراتاس
اكواخ فندق سبا وحدائق نايارا في كوستاريكا
10 / 15
اكواخ فندق سبا وحدائق نايارا في كوستاريكا
تشوغن غراند اوتيل
11 / 15
تشوغن غراند اوتيل
تلفريك فندق تشوغن غراند اوتيل
12 / 15
تلفريك فندق تشوغن غراند اوتيل
فندق سبا وحدائق نايارا في كوستاريكا
13 / 15
فندق سبا وحدائق نايارا في كوستاريكا
فندق بيلموند داس كاتاراتاس
14 / 15
فندق بيلموند داس كاتاراتاس
اطلالات طبيعية رائعة يوفرها تشوغن غراند اوتيل
15 / 15
اطلالات طبيعية رائعة يوفرها تشوغن غراند اوتيل

لا تحلو الرحلات والسفر الا باختيار فندق او منتجع مميز يتضمن خدمات راقية وممتازة. تؤمن فنادق الخمس نجوم الفخامة لكن لا شيء يستطيع مضاهاة الاقامة في فندق قريب يوفر اطلالات طبيعية مذهلة وسط عناصر طبيعية رائعة. ما رأيكم اليوم ان نجمع بين الفخامة والطبيعة مع افضل 5 فنادق باطلالات طبيعية مذهلة ستأسركم بجمالها وابهارها بين البراكين والشلالات والجبال والوديان...

فندق بيلموند داس كاتاراتاس في البرازيل Belmond Hotel das Cataratas

يواجه فندق Belmond Hotel das Cataratas المصنف 5 نجوم شلالات اجوازو الخلابة داخل منتزه إيغواسو الوطني. يتميز الفندق بغرف مصممة على الطراز البرتغالي التقليدي وأثاث خشبي داكن وألوان طبيعية دافئة. يتميز مطعم Ipe Grill بإطلالة على المسبح، كما يتميز مطعم Itaipu بإطلالة على الشلالات، ويقدمان تشكيلة من المأكولات العالمية والأطباق البرازيلية المحلية. يذكر ان تقع شلالات اجوازو بين ولاية بارانا البرازيلية والأرجنتينية، ويوفر الجانب البرازيلي إطلالات بانورامية لا تنسى، بينما يتميز الجانب الأرجنتيني بإطلالات متنوعة قريبة.

تشوغن غراند اوتيل في جبال الالب السويسرية Tschuggen Grand Hotel

يتميز فندق تشوغن غراند أروزا بموقع رائع في جبال الألب في مدينة أروزا السويسرية على ارتفاع 1800 متر فوق مستوى سطح البحر ويمثل ملاذًا فاخرًا ويوفر التلفريك الخاص به مواصلات إلى مناطق التزلج والمشي لمسافات طويلة بالإضافة إلى المأكولات الفاخرة وسبا  Tschuggen Bergoase.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الفاخرة في 4 مطاعم مختلفة في الموقع بما في ذلك مطعم The Basement العصري للوجبات السريعة الفاخرة ومطعم La Vetta الحائز على جائزة ومطعم Grand الذي يتميز بقائمة تتغير يومياً ومطعم La Collina الذي يتميز بتراس مشمس. يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا Tschuggen Bergoase الذي صممه المهندس المعماري الشهير ماريو بوتا. تتوفر العديد من منحدرات التزلج ومسارات التزلج عبر البلاد ولعبة الكرلنغ وحلبات التزلج في المنطقة المجاورة مباشرة لفندق تشوغن غراند أروزا، ويوفر القطار الجبلي المائل تشوغن إكسبريس الخاص الحصري للضيوف إمكانية التزلج من أمام الفندق مباشرة وتتيح مسارات المشي لمسافات طويلة التي تمتد لمسافة 40 كم للضيوف القيام بتجربة فريدة للمناظر الجبلية الطبيعية. يمكن للضيوف لعب الغولف في أحد أعلى ملاعب الغولف في أوروبا والمشاركة في رحلات المنطاد وممارسة الطيران المظلي والطيران الشراعي المعلق بالإضافة إلى الاستمتاع برحلات رومانسية على الزلاجات التي تجرها الخيول ومسارات التزحلق المثيرة إلى الأسفل.

وان آند أونلي كيب تاون في جنوب افريقيا One and Only Cape Town

يقع هذا الفندق الفاخر على واجهة في آند إية البحرية ويوفر إطلالات بانورامية على جبل تيبول. يضم الفندق غرفًا وأجنحة أنيقة تشتمل على شرفة خاصة.  يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا الذي يشتمل على ساونا ويوفر مجموعة واسعة من خدمات المساج. يتوفر أيضًا جيم عصري وصالة للأفلام والألعاب. يوفر الفندق العديد من خيارات تناول الطعام مثل مطعم Nobu الذي يقدم المأكولات اليابانية. كما تتوفر مجموعة واسعة من أنشطة الأطفال وتتضمن برامج تحت إشراف كامل ومنطقة كمبيوتر وحديقة آمنة.

فور سيزونز ريزورت شيانغ ماي في تايلاند Four Seasons Resort Chiang Mai

يحظى منتجع فوز سيزونز شيانغ ماي على اطلالة مذهلة على حقول الأرز والجبال في وادي ماي ريم. ويوفر اكواخا فاخرة مزينة برسوم ولوحات أصلية وقطع فنية سيامية زمزودة بمساحات للمعيشة في الهواء الطلق. ويتوفر سبا ومسبح في الهواء الطلق. اما الارضيات فمن خشب الساج المصقول وأقمشة القطن التايلاندي الفخمة.  يضم المنتجع مركزًا للياقة البدنية مجهزًا بشكل جيد. ويمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من ملعب التنس أو الاستمتاع بجلسة مساج مهدئة. كما يتم توفير خدمة تأجير الدراجات مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى دروس اليوجا وخدمة مجالسة الأطفال. يضم منتجع Four Seasons مطاعم تقدم مجموعة واسعة من المأكولات التايلاندية والتخصصات الآسيوية والأطباق العالمية.

فندق سبا وحدائق نايارا في كوستاريكا Nayara Hotel Spa and Gardens

فندق بوتيكي فاخر وسبا يقع في مواجهة الخلفية البانورامية لبركان أرينال، وتحيط بالفندق غابات كوستاريكا المطيرة.. تتميز اكواخ فندق Nayara Hotel Spa and Gardens بمفروشات محلية منسوجة يدوياً وأثاث من الخشب الصلب المصنوع يدوياً.  يمكن لنزلاء الفندق حجز رحلات السفاري عبر محمية كانيو نيغرو للحياة البرية أو ركوب الخيل إلى شلال فورتونا. كما يمكن للنزلاء ممارسة المشي على طول نهر سيليست. يوفر سبا الفندقعلاجات التدليك بالقهوة وعلاجات الطين البركاني للاسترخاء.  يتمتع المطعم ذو الأرضية الخيزران بإطلالات 360 درجة على الحديقة ويقدم الأطباق الكوستاريكية.

×