أجمل المنتجعات في أسبانيا لرحلة صيف ساحرة

منتجع ديلوكس فيلاز دون كارلوس Deluxe Villas Don Carlos Resort

منتجع ديلوكس فيلاز دون كارلوس Deluxe Villas Don Carlos Resort

لا يوجد موقع أكثر جمالاً من أسبانيا لقضاء عطلة الصيف الشاطئية في فخامة وترف، فهذا البلد الأوروبي المطل على البحر المتوسط ينعم بعدة مدن سياحية جذابة.

وبين ماربيا وبالما دي مايوركا وابيزا ولانزروت وغيرها من الوجهات الأسبانية الشاطئية الساحرة، ستجدون المتعة والاسترخاء بكافة عوامل الرفاهية والأناقة.

ولأجل عطلتكم الشاطئية في أسبانيا هذا الصيف مع مشاهد البحر المتوسط الساحرة اخترنا لكم هذه الفنادق والمنتجعات الراقية..

منتجع سانت ريجيس ماردفال The St. Regis Mardavall Mallorca Resort

يتمتع هذا المنتجع بموقع فريد بين جبال ترامونتانا والبحر المتوسط في بقعة مثالية تنعم بمشاهد ساحرة للشواطئ في جزر البليار.

ومع الانغماس في الطبيعة الخلابة للمنطقة يقدم منتجع سانت ريجيس ماردفال مايوركا خدمات رفاهية متعددة تشمل الخادم الشخصي وملاعب غولف مطلة على البحر.

يتمتع الفندق بطراز الشواطئ الأسبانية المعاصر لمزيد من الاسترخاء مع اطلالات على حدائق ساحرة تحيط بجميع غرف الفندق وحمام سباحة في الهواء الطلق.

كما يشمل المنتجع العديد من المطاعم لعشاق تجارب التذوق المميزة و تقدم لهم أرقى الأطباق الايطالية والعالمية والأطباق المايوركية.

منتجع ديلوكس فيلاز دون كارلوس  Deluxe Villas Don Carlos Resort

على مسافة دقيقتين من شاطئ البحر وفي موقع خلاب وسط الحدائق الغناء يقدم منتجع ديلوكس فيلاز دون كارلوس فيلات شاطئية مفعمة بالفخامة والترف.

ينعم الضيوف بسحر شاطئ إلفيريا في ماربيا بينما يحصلون على دلال مضاعف في نادي الشاطئ الخاص والمنتجع العلاجي للتدليك والسبا.

تتمتع الفيلات بديكورات شاطئية معاصرة مع حمامات فاخرة ولوازم استحمام ماركة مولتون براون، مع توفر عناصر الرفاهية مثل الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة.

ويتوفر في المنتجع عدة حمامات سباحة بمياه دافئة وملاعب تنس وملاعب للأطفال وحدائق استوائية وجلسات بخار وعلاجات مميزة لدى سبا أواسيس.

أما في تجارب التذوق يجد الضيوف متعتهم في مطاعم الفندق المتعددة مثل Ombú Thai الذي يقدم أشهى المأكولات الآسيوية.

فندق ومنتجع كوستا كاليرو Costa Calero Lanzarote

يقدم منتجع كوستا كاليرو في لانزروت ما تتطلبه عطلة شاطئية مترفة، حيث يبعد مسافة دقيقة عن الشاطئ بغرف مطلة على البحر في مشهد ساحر.

يتمتع ديكور الفندق بألوان مشرقة ويوفر 4 حمامات سباحة في الهواء الطلق، ونادي للغولف مع مركز سبا للعلاجات الطبيعية والتدليك لمزيد من الاسترخاء خلال العطلة.

ينعم ضيوف المنتجع بتجارب تذوق مميزة من أطباق جزر الكناري ومطعم ليلي مع فقرات ترفيهية ومطعم للوجبات الخفيفة بجوار حمام السباحة.

فندق هاسيندا نا زيمينا Hotel Hacienda Na Xamena

يتمتع هذا المنتجع الساحر بموقع خلاب في الساحل الشمالي لمدينة ابيزا موفراً اطلالة ساحرة على البحر وغرف راقية بتفاصيل من الأناقة.

يضم فندق هاسيندا نا زيمينا مركز علاجات طبيعية ساحر بمناطق داخلية وخارجية موفراً جلسات تدليك في أكواخ من الخشب عند غروب الشمس.

ويضم الفندق 4 مطاعم مع تراس لتناول الطعام في مواجهة البحر ومطاعم مستوحاة من الطرز المعمارية الشرقية، مع مطعم للوجبات الخفيفة بجانب حمام السباحة.

فندق و منتجع جميرا بورت سولير مايوركا Jumeirah Port Soller Hotel & Spa 

يقع فندق و منتجع جميرا بورت سولير مايوركا في الساحل الشمالي لبالما دي مايوركا مع اطلالة مميزة على خليج بورت دي سولير مع حمام سباحة لا متناهي.

يوفر المنتجع مركز للعلاجات الطبيعية في سبا تاليس مع مسبح خارجي ومنطقة مساج، بينما يمكن الاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة في مطعم Sunset.

ويقدم المنتجع مطاعم مطلة على البحر في مشهد ساحر تقدم مأكولات البحر المتوسط الشهية والمأكولات الاسبانية والآسيوية الراقية.