استمتعوا بفطور رمضان في أجمل فنادق الرياض

فندق فور سيزونز الرياض واجواء رمضانية فاخرة

فندق فور سيزونز الرياض واجواء رمضانية فاخرة

فندق نارسيس الرياض تميز وفخامة

فندق نارسيس الرياض تميز وفخامة

خيمة بيت القمر في موفنبيك

خيمة بيت القمر في موفنبيك

اجواء رمضانية فاخرة في فندق موفنبيك

اجواء رمضانية فاخرة في فندق موفنبيك

برج رافال كمبينسكي وأجواء مميزة لرمضان

برج رافال كمبينسكي وأجواء مميزة لرمضان

فندق الفيصلية وفخامة رمضانية مميزة

فندق الفيصلية وفخامة رمضانية مميزة

اجواء رمضانية فاخرة في فندق الريتز كارلتون

اجواء رمضانية فاخرة في فندق الريتز كارلتون

استمتعوا بفطور رمضان في أجمل فنادق الرياض ، فمع اقتراب أيام شهر رمضان الفضيل تتنافس فنادق السعودية على تقديم كل ما هو مميز ورائع لعملائها وروادها ، وتتنافس هذه الفنادق بديكوراتها وأطعمتها الشهية وعروضها المميزة التي تجذب الجميع بطريقتها المميزة .

فطور رمضان في أجمل فنادق الرياض

فندق موفنبيك الرياض

خصص فندق موفنبيك الرياض خيمته الرمضانية (بيت القمر) لرواده ، والتي تتميز بمعايير استثنائية في الخدمات التي تمنحها لضيوفها، كما تميزت بتفردها في تقديم الطعام السعودي التقليدي بشكل عصري، مع اعتماد فريق الطهاة العاملين فيها على مكونات صحية بنسبة 100%.

وتقام خيمة بيت القمر في قاعة مساحتها 1200 متر مربع ، و تتسع لحوالي 700 ضيف، ويتم استقبال الأطفال ما دون ست سنوات مجانا، وسيتم تقديم موائد إفطار مثالية ترضي بها جميع الأذواق ، حيث سيتضمن بوفيه متنوعاً من المأكولات المحلية التقليدية، إضافة إلى أخرى عالمية، وركنا للأيسكريم السويسري الأصلي الأكثر شهرة في سلسلة فنادق موفنبيك، وركناً للكريب الطازج والحلوى العربية .

فندق الريتز كارلتون

يقدم الريتز في رمضان تجربة مميزة لرواده و ستضم مأدبة الإفطار أطباق من مختلف أنحاء العالم في صالات الفندق الفاخرة ومع غروب الشمس، تفتح صالات الفندق أبوابها للضيوف لتناولوا الإفطار الذي سيشمل أطباق متنوعة من الأطباق السعودية التقليدية، إلى جانب الأطباق اللبنانية، والمصرية، والهندية، والآسيوية، والعالمية مع عدد من أركان الطهو الفوري التي تقدم للضيوف جواً مشوقا ومن وحي المناسبة الفضيلة.

فندق فور سيزونز

تميز فندق الفور سيزونز خلال الأعوام الماضية بأجوائه الرمضانية الفاخرة والتي جذبت الكثيرين خصوصا أن الفندق يقدم مجموعة متنوعة من العروض الرائعة التي من شأنها أن تجعل افطار رمضان وقتا استثنائيا ومميزا ،  كما سوف يحظى الضيوف بتجربة راقية لن ينسوها من خلال أطباق متنوعة من المأكولات الذي يحرص فريق الأغذية والمشروبات بالفندق على تقديمها .

فندق نارسيس

يعد فندق نارسيس الرياض من أجمل وأفخم الفنادق في الرياض ، ويتميز بالفخامة والرفاهية على أعلى جودة ويخصص فندق نارسيس مطاعمه الفاخرة لافطار رمضان ليستمتع روادها بألذ المأكولات العربية والأجنبية و الأرجنتينية في الهواء الطلق، وخوض تجربة مثيرة للإفطار حول بركة المياه المضيئة، مع إطلالة ساحرة على مدينة الرياض .

فندق الفيصلية

يتميز بوفيه إفطار فندق الفيصلية في شهر رمضان المبارك بتقديم أفضل الأطباق العالمية الشهية التي تتضمن بوفيه يشمل تشكيلة واسعة من المقبلات الساخنة والباردة و الأطباق الرئيسية الشهية وأطيب الحلويات والمشروبات الرمضانية التقليدية ، والقهوة العربية والشاي بالطريقة التقليدية، ويتوفر البوفيه طوال شهر رمضان من مغيب الشمس للجميع  .

برج رافال كمبينسكي

استمتعوا بتجربة الإفطار الرمضاني المميز في برج رافال كمبينسكي والتلذذ بأشهى الأطباق على أيدي أشهر الطهاة من المأكولات الشرقية والأوروبية، في خيمة رمضانية واسعة في خيمة رافال الرمضانية والتي ستأخذكم لعالم رائع من الديكورات والأجواء الرمضانية الفاخرة .