أفخم حمامات الفنادق حول العالم

تعد الرفاهية المطلقة أهم معيار عند اختيار فندق مترف للاقامة في العطلات، حيث كافة وسائل المتعة والفخامة تحيط بالضيوف في كل خطوة.

ويعد الحمام الفاخر عنصراً هاماً من عناصر أسلوب الحياة المترف ولذلك تحضر الفنادق الفاخرة أفخم الحمامات المحضرة بتفاصيل الأناقة والرفاهية لتجعل الضيوف يعيشون لحظات من الاسترخاء والراحة.

واليوم نتجول معاً في جولة فريدة من نوعها لنستطلع أفخم حمامات الفنادق حول العالم.

فندق Le Meurice باريس

في جناح Belle Etoile يعيش الضيوف من الصفوة لحظات دافئة من الاسترخاء في حمام ملكي يليق بالاقامة في هذا الفندق الامبراطوري الفاخر.

يتميز الحمام بالرخام الفاخر ذي التعريقات المميزة وهو نفس نوع الرخام المستخدم في قصر الفرساي ومحضر بأفخم التجهيزات مع اطلالة بانورامية لمدينة باريس.

فندق Vivanta By Taj المالديف

الاستجمام يحمل طابعا مختلفا في المالديف حيث متعة الانغماس في مشاهد الطبيعة الساحرة، وهو ما يوفره فندق Vivanta By Taj ذي الفلل الشاطئية الفاخرة.

وعبر الحمام المترف في فندق Vivanta By Taj الذي ينفتح على مياه البحر مباشرة، يمكن الاستمتاع بجمال المياه الفيروزية والراحة الطلقة في أحد اجمل بقاع الأرض بينما تحصلون على دش من المياه الدافئة.

 

فندق برج العرب دبي

لا يكتفي فندق برج العرب بتقديم ديكورات مذهبة وسينما خاصة لكل جناح وخدم شخصيين وغيرها من معايير الترف، بل يقدم أحد أفخم الحمامات على الأرض.

على مساحة 1163 قدم يتألق هذا الحمام الملكي المكسو بالرخام والمصمم على طريقة الحمامات الرومانية الامبراطورية ليمنح الضيوف شعوراً بالفخامة المطلقة.

فندق The One & Only كيب تاون

مشهد بانورامي ساحر للجبال في كيب تاون يمكن الاسترخاء أمامه في حوض استحمام مترف وحمام أنيق بديكور عصري يجعل ضغوط الحياة اليومية تبدو كحلم يتناثر بعيداً.

فندق Savoy Hotel لندن

تفاصيل مذهلة من الفخامة الكلاسيكية تعنون الاسترخاء في حمام الجناح الملكي بفندق Savoy Hotel لندن، بديكورات تمزج الأخشاب الأنيقة والرخام والتحف واللوحات الفنية.

فندق Four Seasons George V باريس

بقلب العاصمة الفرنسية يقدم فندق Four Seasons George V الفخامة الباريسية الأصيلة بنمط الأرت ديكو والتي يتمتع بها الحمام المترف.

تفاصيل أنيقة من الرخام والمرايا والزجاج تجمع عناصر نمط الأرت ديكو في حمام راقي يطل على مشهد ساحر لبرج ايفيل والعاصمة الفرنسية الجميلة.