إقامة لا تصدق تحت النجوم في فنادق عالمية فخمة

من جيلي لانكافوشي

من جيلي لانكافوشي

من فندق لالبريرتا في ايطاليا

من فندق لالبريرتا في ايطاليا

من لالبيريتا في ايطاليا

من لالبيريتا في ايطاليا

منتجع لاس فنتاناس في لوس كابوس

منتجع لاس فنتاناس في لوس كابوس

لوبي فندق 41 في لندن

لوبي فندق 41 في لندن

لاس فنتاناس في كاليفورنيا

لاس فنتاناس في كاليفورنيا

اكا سنترال بارك

اكا سنترال بارك

جيلي لانكاشوفي

جيلي لانكاشوفي

فندق 41 في لندن

فندق 41 في لندن

اكا سنترال بارك نيويورك

اكا سنترال بارك نيويورك

لطالما استهوتنا فكرة قضاء ليالٍ تحت ضوء القمر والنجوم في اجواء رومنسية وطبيعية مذهلة وربما شاهدنا جميعا تلك الصورة الشهيرة التي تقول انه يمكنك النوم في فندق 5 نجوم لكن فندق ملايين النجوم هو الطبيعة! لكن اليوم تطورت المفاهيم ولم يعد من الضروري ان تقوم بالتخييم لتحظى بفرادة النوم تحت النجوم او تتخلى عن راحة وخدمات الفندق الراقية اذ سنعرفك على مجموعة من الفنادق العالمية الفخمة تقدم لك إقامة تحت النجوم.. حرفياً!

أكا سنترال بارك في نيويورك AKA Central Park

خلال أشهر الصيف الحارة في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة فإن فندق AKA central park توفر إقامة لا مثيلة لمن يحجز جناح الـpenthouse. الجناح يتألف الى جانب المساحة الداخلية الواسعة من تراس رائع يتوسطه سرير واسع تحت نجوم مانهاتن. ولبقاء الزوار دافئين، يمكنكم الاستفادة من المدفأة التي تعمل بالحطب بقربك. حتى انه يمكنك مراقبة النجوم فوقك عن قرب عبر التلسكوب الموضوع تحت خدمتك مجاناً لأجواء ساحرة!

لالبيريتا رولا وشاتو L’Albereta Relais and Chateaux في ايطاليا

مع ان جناح كابريوليه ليس الاكبر في هذا الفندق الرائع الا انه يحظى بتميّز خاص: سقف متحرك. فبضغطة زر، يفتح سقف الجناح ليكشف عن السماء الصافية في أشهر الصيف. الفندق يقع في منطقة جبلية في ايطاليا لذلك فان الاستمتاع بالنجوم المتلألئة مضمون! اما شرفة الجناح فتطل على كروم العنب الجميلة وبحيرة إيزيو القريبة. هل نحتاج لرومنسية اكبر؟!

جيلي لانكانفوشي في المالديف Gili Lankanfushi

يقع هذا المنتجع الساحر الصديق للبيئة على جزيرة خاصة في شمال العاصمة ماله ويتألف من 45 فيلا جميلة. هذه الفلل شيِدَت باستخدام مواد طبيعية وتتضمن غرف معيشة مفتوحة وحمامات شبه مفتوحة. وان اردتَ ليلة حالمة تحت ضوء القمر فإن امكانية إعداد سرير خاص في التراس الخاص بك متاحة وعند استيقاظك انت بحاجة لثوانٍ قليلة حتى تسبح في مياه المحيط الصافية. حلم طبيعي رائع.

لاس فنتاناس ال برايوس في لوس كابوس كاليفورنيا Las Ventanas al Paraiso

هذا الفندق الرائع موصى به من قبل وكالة الفضاء الامريكية ناسا كالمكان الافضل على الارض لمشاهدة النجوم! لا فنتاناس يوفر لضيوفه فرصة مشاهدة النجوم عبر حجز خدمة "النوم تحت النجوم" التي تضم مجموعة من العناصر المميزة في جناح الـpenthouse مع استقبال راقٍ كما يمكنك استخدام التلسكوب الخاص بك لتجربة فاخرة.

فندق 41 في لندن Hotel 41

فندق 5 نجوم في قلب العاصمة البريطانية لندن يطل على اراضٍ ومبانٍ حيطة بقصر باكنغهام الملكي. في الجناح الفاخر المسمى "ماستر كونسرفاتوري" يمكنك التمتع بالسماء الصافية في اشهر الصيف من خلال السقف المصنوع من الزجاج. اما ان اردت حجب ضوء الشمس خلال النهار فبإمكانك بضغطة زر تحويل السقف الى حاجب للنور. الجناح مزين بشكل مميز بالأبيض والأسود.