فنادق فاخرة في قلب امستردام لإقامة مترفة 

امستردام.. مدينة القنوات المائية الساحرة وواحدة من اجمل مدن العالم في مزيج من الجسور والقصور والمباني التاريخية والشوارع الحجرية الجميلة والهندسة الفاخرة والمتاحف العالمية وغيرها الكثير من نقاط الجذب السياحية. ولذلك فإن امستردام تستحق ان تكثر فيها خيارات الاقامة الفندقية الفاخرة التي تروق للباحثين عن الترف والرفاهية. تابعوا معنا اليوم افضل فنادق فاخرة في قلب امستردام لاقامة مترفة.

بوليتزر Pultizer

فندق بوليتزر يوفر تجربة هولندية تقليدية حيث انه مؤلف من مجموعة مؤلفة من 25 منزلاً من القرنين الـ17 والـ18. يمكنك اكتشاف قنوات امستردام بقارب خاص بالفندق كان من ابرز زواره رئيس الوزراء البريطاني وينستون تشرشل في 1946! الغرف الـ230 في الفندق اعيد تجديدها حديثاً، كل غرفة مختلفة ولكل منها اطلالة على الحديقة او قناة مائية.

كانال هاوس Canal House

فندق يقع في قلب ناحية جوردان وهي المركز الثقافي في امستردام ويضم 23 غرفة بوتيك مطلة على قناة Keizergracht. التصميم فاخر مع حديقة واسعة مميزة. ويشتهر كذلك بوجود مكانين خاصين للاجتماعات الكبيرة في Garden House و Summer House.

آرت اوتيل امستردام Art’otel Amsterdam

فندق رائع مؤلف من 107 غرف عصرية ومصممة بديكور فاخر مع اعمال لمحترف Van Lieshout الفني التي تجدها في كل مكان كما ثمة غاليري لاعمال المحترف. الفندق يلهم الكثيرين بافكاره المميزة وكل وسط مناخ جميل وحميم ومطل على ابرز معالم المدينة.

انتركونتيننتال امستل Intercontinental Amstel

على ضفاف نهر امستل يقع هذا الفندق الشهير الذي فتح ابوابه منذ عام 186 قبل حصول تغييرات جذرية على مر السنوات. منذ ان تدخل الفندق واللوبي ستلاحظ جوه الخاص مع اسقفه العالية وتفاصيله الدقيقة. الغرف الـ55 والاجنحة الـ25 مجهزة بمفروشات أصلية وستائر فاخرة وبورسلان مصنوع يدوياً لتجرة فاخرة.

فندق اوروبا Hotel de L’Europe

فندق اسطوري يقع على ضفاف نهر امستل في قلب امستردام التاريخي ويعتبر كنزا معماريا منذ القرن الـ19. توقع ان ترى تصميما لا يمر عليه الزمن وتعيش اجواء حميمة وخدمة فاخرة. واللافت ان ثمة شراكة بين الفندق ومتحف Rijksmuseum واحد من اهم متاحف البلاد ولذلك سترى اعمالا من المتحف في اروقة الفندق.

كونسرفاتوريوم Conservatorium

لاقامة مترفة داخل قصر فعلي عليك الحجز في هذا الفندق الساحر والانيق والمخصص لعشاق التصميم الفريد. يقع في ساحة المتحف قلب امستردام الثقافي ويعتبر تحفة هندسية يجمع بين البناء التاريخي والتصميم المعاصر. يقدم الفندق للزوار مجموعة من المطاعم ولاونج مميز. يضم الفندق 129 غرفة وجناحا فاخرا بمساحات تتراوح بين 25 و170 متر.

انداز امستردام Andaz Amsterdam

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب امستردام التاريخي ويطل على قناة Prinsengracht في مشهد يوفر اقامة منعشة في هولندا. الفندق عبارة عن اختصار للتصميم الهولندي الحديث حيث قام المصمم مارسيل واندرز بتحديث دقيق وانيق للغرف الـ122 في الفندق. وكثيرا ما يصنف الفندق بانه الاكثر عصرية في المدينة.

ذا غراند امستردام سوفيتيل The Grand Amsterdam A Sofitel Legend

يقع الفندق في واحدة من اجمل الانحاء التاريخية (سيتي هول) في امستردام وقد تم تحديثه من قبل المصمم الفرنسي سيبيل دومارغوري ليتحول الفندق الى تحفة فنية وجمالية وثقافية ويجمع بين خدمات الخمس نجوم الفاخرة والتصميم الفرنسي الانيق. 52 جناحا فاخرا ينتظر عشاق الفخامة مع سبا مبهر ومعطم Bridges الذي يحظى بنجمة ميشلان.

والدورف استوريا Waldorf Astoria

واحد من احدث فنادق المدينة الفاخرة ويقع ضمن قصور قناة Herengrach التي تعود للقرن 17. فندق والدورف استوريا يقدم الخدمات الراقية في 93 غرفة فسيحة تطل على القناة الجميلة واطلالة كذلك على حديقة خلفية مع تفاصيل داخلية عريقة حتى ان الدرج الكبير داخل الفندق قام بتصميمه مهندس الملك لويس الرابع عشر دانيل ماروت!