فنادق فاخرة في كومو لعطلة ايطالية ساحرة

توفر بحيرة كومو الايطالية عطلة فريدة ورومانسية لمحبي الهدوء والسحر الايطالي، حيث تتميز الفنادق المطلة على البحيرة بعوامل الفخامة والترف.

وتتمتع بحيرة كومو بمشهد ساحر من الطبيعة الخلابة حيث تحيط بها الجبال المكتسية بالأعشاب الخضراء والحدائق الوفيرة بأشجار الفواكه والزيتون.

ومن أجمل فنادق كومو نختار هذه الفنادق للراغبين في الاستمتاع بعطلة ايطالية استثنائية وساحرة..

فندق Grand Hotel Villa Serbelloni

فخامة وعراقة تمتد لمئة عام دأب خلالها فندق Grand Hotel Villa Serbelloni الفاخر على تقديم معايير الرفاهية والمتعة لزوار بحيرة كومو الايطالية.

يتمتع الفندق بمبنى عريق وتفاصيل معمارية تاريخية تشمل الزخارف والأعمال الفنية الأصلية والمفروشات الكلاسيكية لتجعل عطلتكم محاطة بالجمال.

يوفر الفندق اطلالة ساحرة على بحيرة كومو مباشرة حيث يمكن للضيوف تناول غداء ايطالي أو متوسطي شهي أمام البحيرة بمكونات طازجة من حديقة الفندق.

فندق Grand Hotel Tremezzo

يوفر لكم فندق Grand Hotel Tremezzo عطلة ايطالية مترفة بحق بفضل تصميمه الأنيق الفاخر كقصر من حقبة الأرت نوفو الكلاسيكية.

يتميز الفندق بموقعه الاستثنائي على بحيرة كومو بين بلدية بلاجيو وجبال جرين الخلابة بما يجعل عطلتكم ايطالية فاخرة بإمتياز.

يوفر الفندق قاعة حفلات كلاسيكية لبوفيه الافطار اليومي حيث يمكن لضيوف الفندق تناول أطباقهم وتناول الطعام في التراس أمام البحيرة.

كما يقدم الفندق مأكولات ايطالية فاخرة ومأكولات بحرية ومأكولات البحر المتوسط الفريدة بمكونات شهية وطازجة من الحدائق الخاصة بالفندق ومزارع كومو.

فندق CastaDiva Resort

فندق ومنتجع CastaDiva Resort مثالي للراغبين في عطلة هادئة بعيداً عن الحشود والحصول على وقت من الراحة بعيداً عن العالم.

يتمتع الفندق بموقع خلاب في قلب بحيرة كومو مع اطلالة جبلية ساحرة ويوفر كافة معايير الفخامة والاسترخاء من حمام سباحة داخل البحيرة ومنتجع سبا.

يتمتع سبا الفندق بموقعه الفريد في قلب الحدائق لمزيد من الاسترخاء، بينما يمكن الحصول على وجبات ايطالية فاخرة في مطعمي الفندق المميزين بلمسات أشهر الطهاة.

كان الفندق فيما مضى منزلاً لأحد الأمراء مما يجعله يتسم بحميمية فريدة وحجم يوفر عطلة رومانسية مع توفر 75 غرفة فقط لمحبي الهدوء.

فندق Villa d'Este

تفاصيل فريدة من الرفاهية والفخامة يتم تقديمها لضيوف فندق Villa d'Este المقام داخل قصر تاريخي يتمتع بالأناقة والأصالة الايطالية.

محاطاً بالحدائق الغناء والأشجار الباسقة يقبع فندق Villa d'Este بإنتظار الضيوف الراغبين في عطلة ايطالية تتميز بالرفاهية المطلقة وعوامل الترف.

تستقبلكم حدائق الفندق بتصميم تاريخي يعيدكم الى عصور النبلاء والأمراء بينما تحتفي بكم غرف الفندق المؤثثة بأفخم الأثاث والمفروشات الكلاسيكية.

يتجمل الفندق بأروع الأعمال الفنية والزخارف المعمارية، ويوفر لضيوفه قاعات طعام فاخرة وضخمة لتناول عشاء كالأمراء على ضفاف بحيرة كومو وجبال جرين الخلابة.

فندق Il Sereno

يتناسب فندق Il Sereno مع محبي العطلات الايطالية ذات الفخامة العصرية، حيث يحمل لمسة التميز الايطالي العصري في التصميم والأثاث.

رفاهية وأناقة تستقبلكم في Il Sereno بحدائقه المشمسة المطلة على البحيرة، حيث يتوافق مع مشهد البحيرة بتصميمه من الأحجار وأخشاب الجوز ومعدن البرونز والزجاج.

يمكن للضيوف الاسترخاء في حمام سباحة لا متناهي مطل على البحيرة أو الاستجمام في التراس وجلسات الفندق ذات التصميم الحداثي.

وفي موعد الغداء يكون الضيوف على موعد مع أشهى الأطباق الايطالية العصرية بلمسات الشيف Andrea Berton في مطعمه الفاخر الحائز على نجوم ميشلان.