افضل فنادق السبا لأقصى درجات الرفاهية في بداية 2017

Royal Mansour في مراكش

Royal Mansour في مراكش

من Royal Mansour Marrakech

من Royal Mansour Marrakech

من فندق Four Seasons في بالي

من فندق Four Seasons في بالي

منتجع LeFay الايطالي

منتجع LeFay الايطالي

Lefay Resort and Spa

Lefay Resort and Spa

Lanserhof Tegernsee

Lanserhof Tegernsee

Aman في طوكيو

Aman في طوكيو

Four Seasons Resort في بالي

Four Seasons Resort في بالي

Lanserhof Tegernsee في بافاريا

Lanserhof Tegernsee في بافاريا

Aman Tokyo

Aman Tokyo

في زحمة مناسبات نهاية العام والتهام كميات كبيرة من الطعام أحياناً والضغوط جراء الزحمة وشراء الهدايا وغيرها، يحتاج الكثيرون الى الراحة قليلا في بداية العام الجديد والحصول على تنظيف للجسم من السموم والقليل من الدلال والاسترخاء في عطلة قصيرة ممصزة تقودهم نحو سبا مميز. لذلك سنتعرف الى افضل وأفخر فنادق السبا في العالم للعام الجديد 2017 لتبدأوا عامكم بأقصى درجات الرفاهية.

Royal Mansour Marrakech في المغرب

السبا في هذا الفندق المغربي المميز في مدينة مراكش يقع وسط حدائق غنّاء مليئة بالأشجار المثمرة والورود. ثمة 13 غرفة للعلاج في الفندق بينها 3 أجنحة خاصة للسبا الى جانب حمامَين للعلاج ومسبح watsu وصالة سونا ونادي رياضي وصالون للشعر. اما احدث اضافة فهو ستوديو للعناية بالاظافر يديره باستيان غونزاليز واحد من أشهر المتخصيين في هذا المجال.

Four Seasons Resort في بالي الاندونيسية

الفندق العصري المميز مخصص للباحثين عن راحة الـ5 نجوم مع اقصى درجات الاسترخاء. الى جانب وجود نهر Ayung الساحر الوديع بجوار الفندق، تمتع بخدمات اليوغا في موقع مميز مخصّص لذلك ومصنوع من البامبو في بالي. واختبر جلسة علاج تقليدية في احدل المنازل الاندونيسية التقليدية حيث ستخضع للعلاجات التقليدية للروح والجسد.

Lanserhof Tegernsee في بافاريا الألمانية

تجربة فريدة في هذا المنتجع الألماني الذي يركز على تنقية الجسم حيث ثمة خبراء جسمانيين يقدمون نصائح وتجارب حية لكيفية تناول الطعام واختيار افضل أنواعه. كما ثمة امكانية لإجراء فحوص طبية وعلاجات التدليك ما يلبّي احتياجات كل الضيوف. اختبر ايضاً الـBavarian Alps وهي غرفة مختصة بالعلاجات داخل الفندق الفخم.

Aman Tokyo في اليابان

في الطابق الـ33 من برج زجاجي رائع في العاصمة اليابانية طوكيو يقع هذا الفندق الاستثنائي. ستجد فيه كل ما هو متعلقة باليابان من التقليد والعصرية والطبيعة والمطبخ المتبكر وصولا الى السبا الرائع مع مسبح من الغرانيت الأسود المميز الذي يظهر شباكه وكأنه وسط الغيوم مع علاجات مفيدة. اختبر Signature Ttreatement وهو علاج بالاعشاب الطبيعية من 150 دقيقة مستوحى من حفل الشاي الياباني وهو تقليد يعود للقرن الـ17.

Lefay Resort and Spa في غارغنانو الايطالية

يقع هذا المنتجع المميز على بحيرة Garda وهو يجمع الطب الصيني مع العلاجات الغربية المعاصرة لاعادة تنشيط جهازا العصبي والطاقة لدينا في جو مفعم بالجمال. وللوصول الى الاهداف ثمة قائمة طعام خاصة مستوحاة من المطبخ المستوطي بعسرات حرارية أقلّ. تمتعوا بجلسات التدليك التي تهدف لازالة السلوليت من كافة الجسم الى جان جلسات الـ تاي – شي وجولات بالدراجات حول البحيرة.