فنادق دبي حافلة بالمتعة في سهرة رأس السنة 2017

مع اقتراب موعد ليلة رأس السنة 2017 يستعد محبو السهر والمغامرة لقضاء وقت ممتع في دبي والاستمتاع بلحظات نهاية العام وبداية عام جديد.

وكعادتها تستقبل دبي العام الجديد بسهرات متنوعة تشمل حفلات غنائية لكبار النجوم، وفعاليات متنوعة لعشاق السهر مثل حفلات العشاء وحفلات الموسيقى وغيرها.

وتستعد الفنادق لسهرة رأس السنة 2017 بالعديد من الفعاليات وبوفيهات العشاء حيث يجتمع الأصدقاء وأفراد العائلة والأزواج في سهرة مميزة وذكرى ممتعة يبدأون بها أولى لحظات العام الجديد.

فإذا كنتم تخططون لسهرة رأس السنة في دبي لتشهدوا بداية العام مع الاحتفالات، إليكم ما تقدمه فنادق دبي من سهرات وفعاليات فاخرة لهذه الليلة.

فندق جميرا زعبيل سراي

بموقعه المتميز في جزيرة نخلة جميرا يمنحكم فندق جميرا زعبيل سراي نفحة مميزة من الاحتفال لاستقبال العام الجديد تشمل سهرات عشاء وخدمات السبا واللياقة.

احصلوا على الاسترخاء اللازم لبدء العام الجديد بجلسات المساج والتدليك والحمامات الساخنة في سبا تاليس العثماني ودللوا أنفسكم كالملوك في آخر أيام العام.

وللاستمتاع بالسهرة مع أحبائكم يقدم لكم جميرا زعبيل سراي عدة حفلات وبوفيهات للعشاء وذلك في لاونج السلطان ومطعم ايمبريوم كما يمكن الاستمتاع ببوفيه ايطالي مميز في لاونج الفريسكو.

فندق أطلانطيس جزيرة النخيل

يقدم فندق أطلانطيس لضيوفه سهرة ملكية مفعمة بالفخامة حيث سيتم تحضير شاطئ أطلانطيس بالكامل ليستوعب سهرة وبوفيه مفتوح يشمل أفخم الأطباق والمشروبات وعرض للألعاب النارية.

كما يوفر فندق أطلانطيس خيمة خاصة للاطفال للاحتفال بالعام الجديد مع الألعاب المتنوعة والعروض الضاحكة والمأكولات الشهية.

كما يمكن الحجز في أحد مطاعم الفندق الفاخرة مثل أوشيانو وروندا لوكاتيللي ونوبو للاستمتاع بالعشاء الاحتفالي وسهرة نهاية العام.

فندق برج العرب

طقوس الاحتفال بليلة رأس السنة في فندق برج العرب  تشمل العديد من سهرات العشاء في مطاعم المنتهى وسكيب والايوان وباب اليم والمحارة حيث يستمتع الضيوف بأطباق العشاء والمشروبات الفاخرة.

كما يمكن الاحتفال بآخر لحظات العام الجديد والاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية في تراس برج العرب مع اطلالة بانورامية لدبي ومشروبات شهية وموسيقى حماسية تستمر حتى الساعات الأولى من الصباح.

فندق ريتز كارلتون

يستعد فندق ريتز كارلتون دبي لحفل رأس السنة 2017 بحفل غنائي وعشاء فاخر مع النجم كاظم الساهر والنجمة شهد برمدا والنجمة أسماء لمنور.

فندق الميدان

يقدم فندق الميدان باقة اقامة للضيوف الراغبين في الاستمتاع بسهرة استثنائية في رأس السنة والحصول على ليلة من الاسترخاء لاستقبال صباح أول أيام العام الجديد.

مع فندق الميدان سيتسنى لكم الاستمتاع بحفل موسيقي ساهر مع أنغام الدي جيه والعشاء الراقي والمشروبات الفاخرة مع اطلالة على فعاليات عروض الألعاب النارية والليزر في فندق برج خليفة.

وبعد السهرة الحافلة يمكنكم الاسترخاء بالاقامة في أجنحة الفندق المريحة والحصول على افطار احتفالي بمناسبة العام الجديد.