أمرا سكين كير ومنتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يقدمان جلسات علاجية حصرية ومبتكرة

أعلن فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا وعلامة أمرا سكن كير عن إطلاق ثلاث جلسات علاجية جديدة مميزة في 1 أكتوبر المقبل، بما يشمل حمام الكافيار للترطيب المكثف وحمام تنظيف البشرة للرجال من أمرا وجلسة التدليك بأحجار الذهب الساخنة عيار 24 قيراط.

تجمع هذه الجلسات بين خبرة أمرا في علاجات السبا المتطورة وإرث والدورف أستوريا الغني بتجارب الضيافة الفاخرة، لتوفير علاجات سبا استثنائية تنعش الجسم والذهن.

يستخدم حمام الكافيار للترطيب المكثف الأول من نوعه في دبي تقنية المدعّمات الحيوية الفريدة لتقديم جلسة علاجية متميزة تضمن نتائج لا مثيل لها. ويمتاز العلاج بفعاليته المذهلة في ترطيب البشرة وتوحيد لونها ومنحها قواماً مكتنزاً، بفضل استخدامه أفخر المكونات في العالم بما في ذلك اللؤلؤ والكافيار والذهب والألماس والبلاتين. وتمزج هذه الجلسات طقوس الحمامات التقليدية مع المكونات الفاخرة التي أثبتت فعاليتها لتقديم تجربة مبتكرة تجمع الأساليب التقليدية والعصرية للعناية بالبشرة.

ويستخدم حمام تنظيف البشرة للرجال من أمرا مسحوق الأحجار النيزكية والبركانية كجزء من طقوس الحمامات التقليدية لتنقية وشد البشرة واستعادة نضارتها وتنظيفها من العوامل الملوثة. كما تأخذ هذه الجلسات الضيوف في رحلة إلى عالم من الروائح العطرة مع مزيج فريد من شذا الخشب والعنبر ورائحة الجلد اللطيفة وعبير العود الفواح.

وتلتقي الفخامة الفائقة مع النتائج المتميزة في جلسة التدليك بأحجار الذهب، حيث يتم استخدام أحجار ساخنة من الذهب عيار 24 قيراط لتدليك الجسم مع زيت الذهب، حيث يعمل هذا العلاج الفاخر على تجديد البشرة وتوحيد لونها وشدها وتجديد خلاياها، ليمنح الضيوف أقصى درجات النشاط والانتعاش.

وتمتاز جميع جلسات أمرا العلاجية بأنها قابلة للتخصيص ومصممة بعناية لتزوّد الضيوف بتجارب سبا تفيض بالفخامة. ويأتي هذا المشروع ثمرة تعاون بين أمرا ووالدورف أستوريا لتوفير علاجات فعالة مصممة خصيصاً لتنقل الضيوف إلى عالم من الراحة والاسترخاء.

تأسست علامة أمرا سكين كير في عام 2014 على يد سو جونز، وهي تجمع أفخر المكونات مع أحدث الممارسات لتقديم أفضل تجارب العناية بالبشرة. وتتعاون أمرا مع أبرز مراكز السبا الفاخرة في أنحاء العالم لابتكار جلسات علاجية فعالة ومخصصة تستند إلى أعلى معايير الاستدامة والفخامة. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.amraskincare.com/ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

يُعد والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، جزءاً من مجموعة هيلتون العالمية، وهو منتجع شاطئي فاخر يمنح ضيوفه تجارب استثنائية لا مثيل لها. ويحظى المنتجع بشاطئ رملي خاص مع إطلالة خلابة على مياه الخليج العربي ومساحات عامة فاخرة وغرف وأجنحة مصممة وفق أعلى معايير الأناقة. ويمتاز المنتجع بإطلالاته الفريدة وإضاءته الطبيعية وتصاميمه التي تضج بالفخامة في كل تفاصيلها.

ويقع السبا وسط الفناء الداخلي للفندق ليوفر ملاذاً يحفل بأجواء الهدوء والسكينة ويمنح الضيوف الفرصة للراحة والاسترخاء. ويتماهى مركز السبا مع الجمال الأخاذ لمنطقة نخلة جميرا، ويمتد على مساحة 3,200 متر مربع من المساحات الداخلية الفخمة مع إطلالة على الحدائق الخارجية الوارفة ويوفر مجموعة كبيرة من العلاجات الفاخرة. وتشمل مرافق المنتجع 12 غرفة للجلسات العلاجية وجناحي سبا مخصصين واستوديو للعناية بالأظافر ومتجراً لمنتجات السبا وصالات للعلاج بالحرارة والمياه وحوض ثلج وغرفة بخار مشبّع بالأعشاب وساونا العلاج بأحجار ملح الهيمالايا، وكل ذلك وسط أجواء مريحة تمنح الضيوف تجارب لا مثيل لها.