ون آند أونلي رويال ميراج يقدم لضيوفه تجربة جديدة وشاملة

أطلق فندق ون آند أونلي رويال ميراج تجربة "أصداء الطبيعة من إيسبا" الشاملة والجديدة في سبا ون آند أونلي بالتعاون مع علامة إيسبا للعناية بالبشرة. وتساعد التجربة الجديدة ضيوف العلامة الفاخرة على استعادة توازنهم الداخلي والتناغم مع أجواء الطبيعة. ويعتمد العلاج الجديد على ركيزتين أساسيتين، هما العلاج البيئي والطاقة الاهتزازية، بالاستفادة من تقنية العلاج بالترددات الصوتية والمشاهد الصوتية وأنماط التدليك.

وتستخدم الوجهة هذه التقنيات المستوحاة من الطبيعة، والتي تمنح الضيوف فرصة مثالية لاستعادة الحيوية والتوازن، لتقدم باقة أصداء الطبيعة المخصصة. وتوفر هذه الباقة تجربة استثنائية بالاعتماد على تحفيز الطاقة الاهتزازية لدى الضيوف ومنحهم تجربة غامرة وشاملة. وتتضمن الباقة استقبالاً مميزاً قبل العلاج، ومزيجاً مختاراً من علاجات إيسبا المعروفة، وتجربة بلورات الكريستال الطبيعية المرتبطة بنقاط الطاقة "الشاكرات" في الجسم، وتقنية العلاج بالترددات الصوتية المختلفة، بالإضافة إلى تجربة العلاج السمعي مع الموسيقى المخصصة والمترافقة مع المناظر الطبيعية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال دانييل جولبي، مدير عام إيسبا: "يسرنا توسيع عروض العافية التي نقدمها من خلال تعاوننا مع منتجعات ون آند أونلي في إطلاق تجربة أصداء الطبيعة. ونؤكد التزامنا بتقديم التجارب العلاجية المصممة بعناية والاستفادة من المزايا التي توفرها منتجعات ون آند أونلي من مواقعها المميزة، والتي تتيح لنا تقديم تجارب لا تنسى في عددٍ من أجمل المواقع الطبيعية في العالم".

ويمتد التعاون إلى الجانب البيئي، حيث توفر منصة متخصصة فرصة زراعة الأشجار مقابل كل حجز لأحد علاجات باقة أصداء الطبيعة في مختلف أنحاء العالم. ويختلف عدد الأشجار تبعاً لطول مدة العلاج. وستتم زراعة شجرة واحدة لكل تجربة علاج بالصوت مدتها 30 دقيقة، و3 أشجار لعلاج الجسم لمدة 60 دقيقة، و5 أشجار لكل تجربة علاج للوجه والجسم لمدة 90 دقيقة.

وتتوفر ثلاثة خيارات علاجية ضمن هذه السلسلة، بما فيها تجربة علاج بالصوت لمدة 30 دقيقة، وتجربة علاج الجسم لمدة 60 دقيقة، وتجربة علاج الوجه والجسم لمدة 90 دقيقة. وتوفر هذه العلاجات تجربة حسية غامرة مستوحاة من البيئة الطبيعية المحيطة بالموقع. لتتيح للضيوف تحسين مزاجهم من خلال الاستماع إلى أصوات الطبيعة والتناغم معها، والتواصل مع الأرض من خلال إراحة القدمين في الرمال، ثم الاستحمام باستخدام وعاء كريستالي يساعد على تحقيق التوازن لشاكرا القلب.

ويحظى الضيوف بتجربة تدليك شاملة باستخدام زيوت مخصصة من علامة إيسبا أثناء الاستماع إلى الإيقاعات العربية المحببة وأصوات رياح الصحراء الدافئة، بأسعار تبدأ من 495 درهم إماراتي. وتعمل أنماط الحركة والاهتزاز المطبقة على الوجه والجسم على التخفيف من التوتر والقلق، ومنح الضيوف حالة من الهدوء والسكنية.

يفتتح سبا ون آند أونلي أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى 8 مساءً. للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى التواصل من خلال البريد الإلكتروني: [email protected] أو الاتصال على الرقم: 97143152140+.