أفكار رائعة لجعل يوم السبا أكثر تميزا لوالدتك

من بين أفضل الهدايا التي يمكنك تقديمها لوالدتك بمناسبة يوم عيد الأم هو يوم رائع في سبا أو في منتجع صحي حيث يمكنها الحصول على جلسة مساج أو علاجات تجميلية للوجه أو الجسم أو باديكير وغيرها من باقات وعروض السبا التي تتمتع بشعبية كبيرة لدى النساء، ولكن إذا ما أردت تقديم ما هو أكثر من جلسة سبا عادية لوالدتك بمناسبة يوم عيد الأم، فسيكون عليك القيام بالمزيد لتحويل يوم السبا إلى يوم أكثر تميزا بالنسبة لوالدتك.

أفكار رائعة لجعل يوم السبا أكثر تميزا لوالدتك في يوم عيد الأم

رتبي لشخص مميز بأن ينضم إلى والدتك في يوم السبا

رتبي لشخص مميز بأن ينضم إلى والدتك في يوم السبا

انضمي إلى والدتك في يوم السبا واحصلا معا على علاجات السبا والتجميل المفضلة لديكما وربما تجربة بعد جلسات السبا الجديدة، ويعد هذا طريقة مثالية للحصول على المزيد من الذكريات الرائعة التي تجمعك بوالدتك في مناسبة مميزة مثل عيد الأم، إذا لم تتمكني من القيام بذلك لسبب أو لآخر رتبي لشخص آخر مميز بالنسبة لوالدتك لكي ينضم إليها في يوم السبا مثل والدتها أو شقيقتها أو شقيقتك أو حتى صديقة والدتك المقربة.

احرصي على دفع كافة التكاليف الخاصة بيوم السبا مسبقا

ويفضل القيام بذلك حتى لا تقلق والدتك حيال تكلفة جلسات العناية والتجميل التي قد تحصل عليها في السبا أو تحاول مشاركتك في تحمل التكلفة أو حتى التخلي عن عدد من علاجات السبا في محاولة لتقليل التكاليف التي ستقومين بتحملها، ويمكنك الدفع مسبقا بالاتصال بالمنتجع الصحي أو السبا والسؤال عن إمكانية الدفع مقدما.

رتبي لمشروبات أو حلويات خفيفة ليتم تقديمها لوالدتك خلال جلسة السبا

وخاصة خلال جلسات السبا أو العناية التي تستمر لعدة ساعات في غرف البخار وصالات الاستراحة في المنتجع الصحي، ويمكنك ترتيب ذلك بالاستفسار من المنتجع عما إذا كانوا يقدمون مشروبات أو حلويات خفيفة مثل الشوكولاتة الفاخرة أو الفراولة المغطاة بالشوكولاتة والعصائر وما شابه ذلك، وكيف يمكنك ترتيب تقديمها لوالدتك أثناء حصولها على جلسة المساج أو العناية في داخل المنتجع.

رتبي لوالدتك أحد أغراض التسلية أو الترفيه الخفيفة لتستخدمها خلال فترات الانتظار داخل السبا

وتتضمن مجلات نسائية شهيرة أو قصص وروايات، ولكن احرصي على أن تكون من النوع المفضل بشكل خاص لوالدتك أو من النوع الذي تفضل متابعته وقراءته بانتظام، ويفضل أيضا أن تقوم بشراء أحدث الإصدارات من هذه المجلات أو الروايات حتى تستمتع والدتك بقراءتها خلال فترات الانتظار في جلسات العناية بالسبا.

فاجئي والدتك بجلسة عناية إضافية إلى جانب باقة العناية والسبا التقليدية

رتبي بأن تحصل والدتك على المزيد من العناية والتجميل

على سبيل المثال إذا كنت اخترت لوالدتك جلسة تدليك تقليدية رتبي للحصول على باقة العناية الإضافية أو الأعلى لضمان حصول والدتك على تجربة لا تنسى في يوم السبا، بحيث تستبدلي جلسة التدليك التقليدية بأخرى تتضمن استخدام الزيوت العطرية أو العلاج بالأحجار الساخنة وما شابه ذلك.

أضيفي ليوم السبا الذي تقدميه لوالدتك حقيبة هدية تحتوي على منتجات السبا للعناية اليومية

عند الحصول على جلسات سبا أو عناية في منتجع الصحي، سيخبرك أخصائيو التجميل والمعالجون بالتدليك هناك بالمنتجات ومستحضرات التجميل والعناية التي استخدموها في جلسات العناية والسبا التي حصلت عليها حتى تقومي بشرائها من المنتجع الصحي إذا ما رغبت في ذلك، احرصي على الحصول على حقيبة من هذه المنتجات لتقدميها لوالدتك كهدية إضافية.

رتبي بأن تحصل والدتك على المزيد من العناية والتجميل

وذلك بشراء مجموعة من مستحضرات العناية والتجميل البسيطة مثل أقنعة الوجه وأملاح الاستحمام وكريمات التطريب الفاخرة بخلاصة الشيا للجسم، وزيوت الاستحمام العطرية، حتى تتمكن والدتك من استخدامها فيما بعد ومحاكاة أجواء السبا في منزل.