العلا تشهد افتتاح المنتجع المستدام "هابيتاس" وسط الطبيعة الخلابة

تشهد العلا الساحرة افتتاح منتجع جديد في وسط الصحراء بين الجبال، منتجع هابيتاس العلا وهو منتجع من فئة الخمس نجوم يقع في أحد أجمل الأماكن في العلا وادي عشار، وهي بيئة خلابة تحمل الأجواء الساحرة بين جبال العلا، ويعد اليوم من أحدث الفنادق في العلا من حيث جودة الخدمة وموقع المنتجع المميز.

منتجع هابيتاس العلا

منتجع هابيتاس العلا

تم تطوير المنتجع بالشراكة ما بين الهيئة الملكية لمحافظة العلا والعلامة الفندقية العالمية "هابيتاس"، ليصبح منتجعا يتميز بالفعاليات المثرية بالتجارب الفريدة في العلا. يقع منتجع هابيتاس في وادي عشار، ويحيط المنتجع جبال العلا التي تسحر النزلاء بجمالها، حيث تقع غرف المنتجع أمام الجبال ويمكن الإستمتاع بالنظر إليها من داخل الغرفة.

يضم الفندق حوالى 100غرفة، ومجموعة من المرافق والخدمات العالية المستوى. يستقبل منتجع هابيتاس العلا نزلائه من المطار، وإلي أن يصلو إلى الموقع لتستقبلهم الحديقة الرائع في واجهة المنتجع. ويضم المنتجع حوض سباحة خارجي، ومركز صحي وسبا ليستمتع النزلاء بإقامة متكاملة في وسط جبال العلا.

تجربة ممتعة ومستدامة في منتجع هابيتاس العلا

تعمل الهيئة الملكية لمحافظة العلا على تطوير مجموعة من الفنادق والمنتجعات عبر مبادئ وأساليب التنمية المستدامة، ويعد منتجع هابيتاس إحدى تلك الفنادق المستدامة التي نشهدها اليوم في العلا. وقد اشتهرت شركة هابيتاس العالمية في عملها بمجال الضيافة وسعيها بتغيير مفهوم الرفاهية، وذلك من خلال التركيز على الروابط الإنسانية والاستدامة والتجارب السياحية المتكاملة في جميع فنادقها حول العالم، وكذلك في منتجع هابيتاس العلا الذي يستمتع نزلائه اليوم بتجربة فريدة من نوعها ومستدامة في صحراء العلا الساحرة.

تجربة ممتعة ومستدامة في منتجع هابيتاس العلا

تناغم بين التراث والطبيعة الساحرة في هابيتاس العلا

يستقبل منتجع هابيتاس الصديق للبيئة، جميع النزلاء من حول العالم في تجربة ثقافية ثرية ترتبط بالتراث السعودي، حيث عملت الهيئة وشركة هابيتاس على تطوير الحرف اليدوية التقليدية بالتعاون مع الحرفيين المحليين ليزودوا منتجع هابيتاس بالمنتجات الحرفية مثل القطع الفنية والأزياء التراثية والقطع التذكارية التي تعزز من الثقافة المحلية في العلا. عمل الهيئة على توفير أعمال فنية لفنانين سعوديين حتى تكون جزء من المنتجع في جميع مرافقه. والجزء الرائع في هذا التناغم هو توطين سلاسل الإمداد الغذائية وهو من خلال مشاركة مزارعي العلا لتوريد المنتجات المحلية للمنتجع، وأيضاً إعداد دروس في الطهي تحت إشراف مجموعة من الطهاة المحليين.