رافلز النخلة دبي يستضيف فعالية Beyond Wellness لتجربة أقصى درجات الاسترخاء والرفاهية

يرحب فندق رافلز النخلة دبي، الوجهة الفاخرة الأحدث على نخلة جميرا، بضيوفه لتجربة أقصى درجات الراحة والاسترخاء والرفاهية باستضافة فعالية Beyond Wellness الفريدة من نوعها لمدة يومين، والتي جرى تصميمها بخبرة لتدليل زوار الفندق وتجديد طاقتهم، وذلك من 29 وحتى 30 أكتوبر.

 وسيقدم الفندق عطلة نهاية أسبوع مليئة بالتجارب الملهمة والمؤثرة والتي ستنشط الجسد وتزيد تركيز العقل وترتقي بالروح. وسيستمتع الضيوف على مدى ليلة واحدة ويومين، بجدول منظم من الأنشطة اليومية التي مع قائمة طعام معدة خصيصاً تشمل وجبات صحية ومياه وسوائل مخصصة لإزالة السموم من الجسم.

رافلز النخلة دبي يستضيف فعالية Beyond Wellness

 ويشرف على الفعالية عدد من الخبراء المشهود لهم مثل راشيل داوز، أخصائية التنويم الإيحائي السريري، وصوفيا باكال، مدربة الحياة الدولية، كما تشمل ورش العمل الغامرة تدريبات للعقل والجسم بالإضافة إلى جلسات العلاج بالتنويم والتغذية. وتشمل الفعالية أيضاً جلسات اليوغا والتشيغونغ والتأمل والعلاج الصوتي والتدليك الصوتي بالاهتزاز والعلاج بالكريستال وغيرها.

 وتعد فعالية Beyond Wellness تجربة من فئة الخمس نجوم في فندق رافلز النخلة دبي، حيث تهدف إلى تحقيق التوازن العاطفي والبدني والروحي لضيوف الفندق. ويمكن للضيوف تدليل أنفسهم داخل سبا سنك موند في فندق رافلز النخلة دبي، والذي جرى تصميمه بأناقة وتجهيزه لتقديم خدمات وعلاجات عالمية المستوى في بيئة هادئة وأنيقة.

 ويعد سنك موند واحداً من أفضل وجهات السبا على مستوى العالم، حيث يتمتع بسمعة كبيرة في تقديم أفضل العلاجات باستخدام المنتجات الطبيعية المستوحاة من أبرز طقوس الجمال والصحة وأكثرها تميزاً. وتشمل العلاجات المبتكرة والمتوفرة في سبا سنك موند الكو بي دو، وهو شكل تقليدي من علاجات التدليك اليابانية المقترنة بعلاجات الجمال التي تقدم نتائج قوية لمكافحة الشيخوخة. 

رافلز النخلة دبي يستضيف فعالية Beyond Wellness

 ويعرف الكو بي دو، وهو تدليك عميق يستهدف منطقتي الوجه والرقبة، بآثاره القوية في تجديد الشباب. ومن خلال التركيز على عضلات الوجه، يحفز الكو بي دو الخلايا المسؤولة عن إنتاج الكولاجين ويطرد السموم ويجدد الجلد عن طريق تنشيط تدفق الدم. ويعد علاج الكو بي دو من سبا سنك موند بديلاً فعالاً لاستخدام الفيلر والبوتكس، حيث يقدم للضيوف شداً طبيعياً للوجه من خلال استخدام مستخلص Géto وتقنيات Dermapuncture® جنباً إلى جنب مع استخدام أسطوانة Ridoki التقليدية المصنوعة من حجر اليشم الياباني.

 ويمكن لضيوف سبا سنك موند الاختيار بين 23 غرفة علاج وجناحي سبا ومسبح داخلي، بالإضافة إلى الاستمتاع بغرفتي الحمام التقليدي وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل من رافلز النخلة دبي، وأستوديو اليوغا والشاطئ الخاص بطول 500 متر.

 ويساعد سبا سنك موند من خلال فريق عمله العالمي من الموظفين الحاصلين على أفضل تدريب، فندق رافلز النخلة دبي على ضمان تحقيق تجارب استثنائية حيث يصل الجميع كضيف ويغادر كصديق ويعود كأحد أفراد العائلة.