النسخة الإلكترونية

حياة للفنادق تفتتح حياة سنتريك كامبريدج في المملكة المتحدة  

حياة للفنادق تفتتح حياة سنتريك كامبريدج في المملكة المتحدة  
1 / 3
حياة للفنادق تفتتح حياة سنتريك كامبريدج في المملكة المتحدة  
حياة للفنادق تفتتح حياة سنتريك كامبريدج في المملكة المتحدة  
2 / 3
حياة للفنادق تفتتح حياة سنتريك كامبريدج في المملكة المتحدة  
حياة للفنادق تفتتح حياة سنتريك كامبريدج في المملكة المتحدة  
3 / 3
حياة للفنادق تفتتح حياة سنتريك كامبريدج في المملكة المتحدة  

أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H) عن افتتاح فندق حياة سنتريك كامبريدج. ويسطّر افتتاح الفندق التاريخي الظهور الأول لعلامة حياة سنتريك في البلاد كما أنه الفندق العاشر لعلامة حياة في المملكة المتحدة، الأمر الذي يسلّط الضوء على متانة محفظة حياة ونموها المتواصل في المنطقة. يقع الفندق خارج وسط كامبريدج مباشرة في بقعة تتميز بحدائقها المورقة وهندستها المعمارية اللافتة ونهر كام الساحر وعراقتها التاريخية، ويعدّ الفندق المؤلّف من 150 غرفة محطّة مثالية للمسافرين المغامرين الذين يرغبون باستكشاف المدينة الصاخبة.

يحتلّ الفندق موقعًا فريدًا في حي إدينغتون المستدام الجديد الذي طوّرته جامعة كامبريدج على بعد ميلين شمال غرب قلب المدينة التاريخي. ويتيح للضيوف فرصة استكشاف الشوارع المرصوفة بالحصى في المدينة أو الاستمتاع بفترة ما بعد الظهيرة عند نهر كام أو المرور بكليات الجامعة المرموقة أو زيارة أكبر وأشهر متحف في كامبريدج، متحف فيتزويليام، الذي يقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. وأثناء التجوّل في المتحف، سيتسنّى للمسافرين مشاهدة الأعمال الفنية لمونيه وبيكاسو وروبنز ورامبرانت. كما وسيُتاح لهم فرصة الاستمتاع بتجربة كامبريدج الحقيقية التي تضع الأفراد في قلب الحدث حيث يمكنهم استئجار الدراجات الكهربائية ليجوبوا المدينة.

تحيط بالفندق ساحة مركزية تعكس الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية الحديثة والفخمة للفندق والتي صمّمتها شركة الهندسة المعمارية dRMM الحائزة على جائزة ستيرلنغ، فيما تولّى الاستوديو الشهير AvroKO تصميم الديكورات الداخلية لتجسّد التاريخ العريق للوجهة. تتميز ردهة الفندق بنوافذ تمتدّ من الأرض إلى السقف تغمر المساحة المفروشة بالأثاث العصري المصنوع من الخشب الطبيعي بالضوء الساطع. كذلك، تصطحب مجموعة مختارة من الأعمال الفنية الضيوف في رحلة عبر التاريخ العلمي لمدينة كامبردج مضيفة ومضات من الألوان النابضة بالحياة إلى المساحات العامة في الفندق.

وفي هذا السياق، علّق مارتن نيوبولد المدير العام لفندق حياة سنتريك كامبريدج، قائلًا: "يسرّنا افتتاح أبواب فندق حياة سنتريك كامبريدج في إحدى أكثر المدن شهرة في المملكة المتحدة حيث الهندسة المعمارية الساحرة والمباني الجامعية الشهيرة والعراقة التاريخية. ولا بدّ لي من القول إن موقع الفندق يتيح للضيوف الفضوليين تحقيق أقصى استفادة مما تقدمه الوجهة. ولا يسعنا الانتظار للترحيب بضيوفنا في مرافق الفندق المميزة بما في ذلك ركن المشروبات والمطعم والمقهى، فهي تقدم للمسافرين الشغوفين تجارب يحلو تذكّرها."

غرف الضيوف

تجمع غرف الضيوف الفاخرة البالغ عددها 150 بين الفخامة البسيطة ولمسات الفن الزخرفي حيث يتناغم اللون المخملي الخردلي الدافئ مع الأزرق الجريء الهادئ قبالة قطع الأثاث المصنوعة من خشب الجوز. وتطلّ 57 غرفة على ساحة الفناء الراقية علمًا أنه تم تصميم 30 منها كغرف ديلوكس لتوفير مساحة رحبة. كما وتشمل الغرف مجموعة مختارة من وسائل الراحة المدروسة كالتلفاز بشاشة مسطحة مع ميزة البلوتوث، وساعة منبه تتصل بالبلوتوث، ومستلزمات استحمام  Bee Kindوأروِبة استحمام مريحة، وغيرها المزيد.

المأكولات والمشروبات

يضمّ الفندق أربعة وجهات مميزة لتناول الطعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية باستخدام منتجات محلية من العلامات التجارية المعروفة في كامبريدج. وبإمكان الضيوف بدء نهارهم في مقهى كوتا والتلذّذ بالمخبوزات الطازجة واحتساء قهوة سانت إسبريسو عالية الجودة المحمصة في المقهى، إلى جانب العصائر والمخفوقات المغذية.

ويقدّم مطعم كوتا مأكولات المطبخ الفنلندي القائمة على مفهوم الطهي على الفحم ومشاركة الأطباق، وهو يستقبل الضيوف والسكان المحليين على مدار اليوم لتناول وجبات البرنش الطازجة والمأكولات الخفيفة وتجربة قائمة أطباق العشاء المشوية على الفحم إلى جانب الكوكتيلات النباتية.

هذا ويقدّم ركن مشروبات ذا دوتش كوكتيلات كلاسيكية بلمسة فريدة وبنكهات مستوحاة من جميع أنحاء العالم. كذلك، بإمكان الضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة اللذيذة ومشاركة أطباق اللحوم المقددة والجبن البريطاني والمقبلات.

من جهة أخرى، فإن التراس الموسمي على السطح هو المكان المثالي للاستمتاع بغروب الشمس مقابل المناظر الآسرة وهو يتيح لرواده فرصة  تجربة الكوكتيلات النباتية المبتكرة التي تمزج الأعشاب العطرية مع المكونات الطازجة المحضّرة على يد فريق من المتخصصين. وتشمل القائمة أيضًا مجموعة مختارة من المشروبات المنعشة من المصانع المحلية، بالإضافة إلى المقبلات والوجبات الخفيفة.

مساحات الاجتماعات والفعاليات

يمكن أن يستفيد المسافرون إلى أقصى حد من منطقة العمل المشتركة المريحة والهادئة في الفندق والتي تتميّز بخدمة الواي فاي المجانية وبوسائل الراحة الشاملة، هذا فضلاً عن قاعتي اجتماعات يمكن تصميمهما بحسب الطلب، تغطّيان مساحة 44 مترًا مربعًا و24 مترًا مربعًا، وتتميزان بنوافذ كبيرة وبتجهيزات سمعية وبصرية عالية المواصفات خاصة للاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات التي قد يصل عدد المشاركين فيها إلى 30 شخصًا.

كذلك، يستضيف التراس الموسمي على السطح الفعاليات الكبرى ويستوعب ما يصل إلى 150 ضيفًا ضمن حفلات الاستقبال والعروض التقديمية وغيرها من المناسبات الاجتماعية.

يضمّ الفندق أيضًا مركزًا للياقة البدنية مجهّزًا بأحدث المعدات والأوزان، بحيث يمكن للضيوف الحفاظ على نمط حياتهم الصحي أثناء سفرهم.

×