ارتقوا مع موسم الصيف هذا في فندق أرماني دبي

العروض على الغرف

ما هو مقدار المتعة التي يمكنكم الاستمتاع بها من خلال إقامة صيفيّة في فندق أرماني دبي؟ الكثير الكثير! احجزوا غرفتكم المفضلة وسنقدم لكم الدخول المجاني إلى الطابق 148 من برج خليفة، وفرصة العمر في تجربة السباحة مع أسماك القرش في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وجلسة مبهجة في أكبر حديقة داخلية في العالم للواقع الافتراضي في دبي مول. بالإضافة إلى ذلك، قوموا باختيار الغرفة مع وجبة الفطور وسنقوم بترقية هذا الحجز بإضافة غداء أو عشاء ليصبح (half-board) مع دعوة مفتوحة لاستكشاف مطاعمنا الحائزة على الجوائز العديدة كما ويمكنكم تذوق إبداعات الطهي في 9 فنادق أخرى مشاركة تابعة لشركة إعمار.

المأكولات والمشروبات

احتفلوا واستمتعوا بروح وأجواء طوكيو

ليس لدى أرماني / هاشي (Armani / Hashi) سبباً واحداً للاحتفال في شهر أغسطس إنما سببان، إذ نعيد فتح أبوابنا بعد عطلة الصيف وكذلك الاحتفال بالأسبوع الأخير من دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو. انضموا إلينا في الفترة الممتدة من 3 إلى 31 أغسطس للاستمتاع بألعاب الصيف وتذوقوا التيماكي سوشي Temaki Sushi مع خدمة الكيمونو التقليدية التي نقدّمها بجانب الطاولة. استمتعوا بثلاث لفات من لفائف التيماكي سوشي اليدوية المستوحاة من الشعلة الأولمبية والتي تتميز بالتونة الحارة ولحم بقر واغيو والنكهات النباتية، بالإضافة إلى مشروب مميز مقدّم من الاخصائي المميز لدينا لتحضير الكوكتيل والمشروبات.

طوكيو، تذوقوا التمييّز مع ماستر كلاس

إتقان فنّ تحضير السوشي في اليابان قد يستغرق ما يصل إلى 10 سنوات، لكن هنا في أرماني / هاشي (Armani / Hashi) انضموا إلينا ضمن ماستر كلاس لهذا الشهر في 7 أغسطس وسنتعقب مهاراتكم الفتيّة في فنّ الطهي بسرعة في غضون ساعتين فقط. تحت الوصاية الخبيرة واشراف الشيف جيمي، سوف تتعرفون ايضاً على أسرار ثلاثة أطباق معاصرة من طوكيو، عاصمة فنّ الطهي في البلاد. سيوضّح لكم الشيف جيمي كيفيّة تحويل المكونات الطازجة والأصيلة إلى إبداعات فنيّة شهيّة، مستوحاة من خلفيات شارع إيزاكايا وما يمثله من روعة في المدينة وصالات الطعام العصريّة وطبق "رامين دجوينتس" ramen joints الذي هو بمثابة الجوهرة الخفيّة. كافئوا أنفسكم وتذوّقوا طبق واغيو تاتاكي الشهي مع صلصة الكمأة وفول الصويا ولفائف تمبورا الروبيان وسمك القد الأسود المميز مع جذور اللوتس من أرماني / هاشي (Armani / Hashi)، بالإضافة إلى كعكة جوز الهند الخاصة ومع أطيب تحياتنا.

لاخايم قد حان وقت فتح الشهيّة

مستوحى من ميلانو، الموطن الروحي لجلسات بعد الظهر والمقبلات الشهيّة، يسّر أرماني / كاف (Armani/Kaf) أن يضيف الى قائمة الطعام لديه نكهة دولية مع أطباق كوشير مغرية، وجبات خفيفة إيطالية تلتقي مع نكهات الشرق الأوسط ومصحوبة بالمشروبات المميزة. المكان المناسب للقاء الأصدقاء اجتماعيًا بعد استكشاف المدينة أو الاسترخاء في اجتماعات ما بعد العمل، والاستمتاع بمجموعة مختارة من المشروبات المنزلية وتذوُق النكهات الإيطالية الكلاسيكية بما في ذلك بولونيز أرانسيني، وطماطم بروسكيتا التقليدية الشهيرة، ومخبز الزعفران جنبًا إلى جنب مع الاطباق الشهيّة الإقليمية مثل الفلافل والحمص، والبابا غنوج ودجاج الميني شنيتزل. لاخايم!

صيف الهند الحالم في أرماني/أمل (ARMANI/AMAL)

استبدلوا عطلات الصيف التقليدية الى الهند، إلى هيماشال براديش Himachal Pradesh،أو آسام Assam، أو مانيبور Manipur واستمتعوا بأجواء منعشة وشهيّة ومريحة مباشرة على عتبة داركم في أرماني / أمل (Armani/Amal) دبي.

رحلة صيفيّة عبر النكهات ورائحة التوابل والإحساس نقدّمها لكم من خلال أشهر وأشهى الاطباق والأكثر طلباً بما في ذلك فخذ الدجاج المشوي المتبل، وسموسة الخضار البنجابية، ولحم فيندالو، وكاداي بانير ودال مخني الكريمي.

تذوقوا أفضل ما في الهند في ثلاث إطباق لا تُنتسى.

مهرجان النكهات في أرماني/هاشي (ARMANI/HASHI)

هل تشعرون بالحنين الى مهرجانات اليابان الصيفيّة الأسطورية؟ انضموا إلينا لتناول العشاء في أرماني/هاشي (Armani/Hashi) بدلاً من ذلك، وتمتعوا بما نقدّم لكم من وليمة بصرية حسيّة تحتفل بالمأكولات والثقافة الفريدة في البلاد.

يتمّ إقران تمبورا الروبيان المقرمش مع لحم واغيو تاتاكي الشهي وغيرها من المأكولات اللذيذة كجزء من اختيار المقبلات مع الأطباق الرئيسية التي تحتوي على طبق سمك القد الأسود "miso black cod" بالإضافة الى الحلوى المميّزة لدينا والتي تضمّ ثلاث نكهات من الآيس كريم الشهيّ.

تذوقوا أفضل ما في اليابان في ثلاث أطباق لا تُنتسى.

جواز سفركم لأشهى جلسات العشاء الصيفيّة

تبدو الآن وكأنها عطلة إيطالية من خارج لائحة الطعام، لكن ما زال بإمكانكم الهروب هذا الصيف إلى أرماني/ريستورانتي (Armani/Ristorante) للتمتع بتجربة مميزة غامرة في فنّ الطهي الايطالي.

تعود من جديد قائمة الطعام المشهورة لدينا، والمليئة بالمكونات والنكهات الأصيلة. لحظات شهيّة مميزة تشمل البوراتا الطازجة مع هريس الخرشوف المشوي، سمك الهلبوت المشوي مع البازلاء الخضراء والفاصوليا، والحمام المشوي المُعدّ بدقة.

تذوقوا أفضل ما في إيطاليا في ثلاث أطباق لا تُنتسى.

المنتجع الصحي (سبا) "سويم، سيب، أند سبا"

استمتعوا بصيف دبي وتمتعوا ببعض من الاسترخاء الذاتي خلال أيام الأسبوع في أرماني / سبا(Armani / SPA). الخطوة 1: احصلوا على فيتامين "د" الأساسي واستمتعوا بالسباحة المنعشة على شرفة حمام السباحة المشرف على المدينة ومناظرها الخلابة. الخطوة 2: ارتشفوا وتمتعوا بالعصائر المنعشة ووجبات خفيفة من مجموعة صيفية مختارة من سندويشات "بنتو" الصحية بما في ذلك البيض على خبز الحبوب الكامل والتونة الشهية في لفائف الذرة و"الكابريزي" الطازج، إلى جانب شرائح الفاكهة الموسمية. الخطوة 3: قوموا بالانتقال من حمام السباحة الى المنتجع الصحي للاسترخاء، أو للتنقية، أو للتخلص من التوتر وذلك بحجز أي علاج كلاسيكي مدته 50 دقيقة مع اختيار ما تبتغونه من التدليك، أو العناية بالوجه، أو اللف، أو التقشير.

كونوا مستعدين لأشعة الشمس مع أرماني / سبا

لا يوجد شيء يدل على الصيف أكثر من توهج ذهبي صحي من أعلى الرأس إلى أخمص القدمين. في أرماني / سبا، لدينا سر تحضير الجسم ليصبح جاهزاً لاكتساب أعلى درجات الاسمرار. قوموا بحجز جلسة تقشير لكامل الجسم وإزالة الشعر بالشمع لمدة 80 دقيقة والتأكد من أن بشرتكم أصبحت ناعمة حريرية وجاهزة لتلك الأشعة. لا تنسوا الكريم الواقي من أشعة الشمس رغم ذلك!