كانديما المالديف الوجهة التي غيّرت تعريف التجارب الترفيهية

كانديما المالديف Kandima Maldives، الوجهة التي غيّرت تعريف التجارب الترفيهية، يمنح فرصة للاستمتاع بمزيج مثالي من المغامرات المائية المليئة بالأدرينالين والتجارب الحالم. يقدم كانديما المالديف شيئًا للجميع، فهو مثالي للضيوف الذين يبحثون عن مياه جزر المالديف، وتناول الطعام الرائع، وتجارب العافية المثالية، والحياة البحرية الوفيرة لاستكشافها من خلال الغوص والغطس والرياضات المائية غير المحدودة وحتى القفز بالمظلات أو مجرد استكشاف 3 كم قطعة خاصة طويلة من الجنة.

كانديما المالديف هي مرفأ مثالي لقضاء إجازة ، خاصة للمسافرين من الشرق اللأوسط. اقض عطلتك الاحتفالية في منتجع نابض بالحياة وحديث وعصري في دالو أتول - يضم فيلات أكوا فسيحة ومزينة بشكل أنيق فوق الماء أو فيلات أوشن بوول التي تطل على مناظر خلابة للمحيط الهندي أو المسارات الاستوائية النابضة بالحياة. كما تتوفر خيارات رائعة لتناول الطعام في عشرة مطاعم وبارات استثنائية تقدم ضيافة مالديفية حقيقية بلمسة إنسانية وبأحدث التقنيات – في تجربة تعبر عن الروح الحقيقية لجزر المالديف!

استعد للاستمتاع بالطاقة النابضة بالحياة وكرم الضيافة في حياة الجزيرة الأصيلة على خلفية حية من المحيط الهندي. أيضًا، يضم المنتجع واحدًا من أطول حمامات السباحة الخارجية، وخيارًا من نادي شاطئي بإطلالة لا متناهية ، وملاعب تنس وكرة قدم، ومركزًا صحيًا على أحدث طراز مع سبا حائز على جوائز وصالة رياضية وكل شيء  تحتاجينه لرحلة لا تنسى.