7 فنادق رائعة ومميزة في جدة لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك

في عيد الأضحى المبارك تعد مدينة جدة وجهة رائعة ومناسبة لقضاء عطلة العيد في السعودية، تكمل روعة مدينة جدة بالفنادق والمنتجعات الساحرة على البحر الأحمر، إضافة إلى المطاعم والكافيات والوجهات السياحية والتاريخية التي تتميز بها مدينة جدة. وبمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك دعونا نستعرض لكم 7 فنادق في جدة لعطلة العيد، رائعة ومميزة لقضاء أمتع الأوقات مع من تحب.

فندق أصيلة

فندق أصيلة - المصدر موقع فندق أصيلة

عندما نبحث عن فنادق في جدة لعطلة العيد فعلينا ان نختار الفنادق المميزة في المدينة والفاخرة بالأسعار الرائعة، يعد فندق أصيلة من أحدث الفنادق الرائعة في جدة، ويقدم الفندق جميع خدمات وسائل الراحة للضيوف. يضم فندق أصيلة 3 مطاعم متنوعة وعالمية، وحمام سباحة، ومراكز اللياقة، وسبا متكامل، ومركز لممارسة الغوص. من أورع الخيارات لمن يبحث عن فنادق في جدة لعطل العيد وقضاء أمتع الأوقات في المدنية.

فندق بارك حياة جدة

من خيارات فنادق جدة لعطلة العيد التي تأخذكم في رحلة استجمام واسترخاء في مدينة جدة، فندق بارك حياة الرائع. يقع الفندق في حي الحمراء في جدة، ويتميز بغرف فاخرة ومطلة على البحر مباشرة. يضم فندق بارك حياة حوض سباح متناهي مطل على البحر، وحوض سباحة داخلية خاص بالسيدات وشاطئ متكامل بالخدمات، ويضم أيضا سبا خاص بالسيدات ويصنف من أفضل مراكز السبا في جدة. من فنادق في جدة لعطلة العيد والمناسبة لقضاء رحلة استجمام ممتعة في فندق بارك حياة جدة.

فندق ومنتجع مكارم النخيل

في الخليج الشمالي في مدينة جدة يقع فندق ومنتجع مكارم النخيل الذي يعد من أفخم الفنادق بعد تجديده مؤخراً، يحتوي الفندق على شاطئ خاص ومتكامل بالخدمات الفندقية ورصيف لليخوت الخاصة، كما يحتوي على حوض سباحة خارجي على البحر وآخر داخلية. يضم الفندق أيضاً ملعباً للتنس ومطعمين عالميين، يقدمون خيارات واسعة من المأكولات الغربية والشرقية والعربية.

فندق ذا فينيو جدة

 فندق فندق ذا فينيو - المصدر موقع فندق ذا فينيو

من أروع فنادق في جدة لعطلة العيد، فندق ذا فينيو الذي يقع على كورنيش شمال جدة، أشهر وأروع الوجهات السياحة الحديثة في المدينة. يحتوي الفندق على غرف وأجنحة فاخرة مطلعة مباشرة على البحر، ويضم الفندق العديد المرافق الفندقية الفاخرة من ضمنها حوض استحمام وسبا ومركز اللياقة البدنية. فندق رائع ومناسب لمن يبحث عن فنادق في جدة لعطلة العيد.

فندق روز وود

يعد فندق روز وود من الفنادق الفاخرة في مدنية جدة، ويشتهر الفندق بتفوق العاملين في تقديم الخدمات والاهتمام في أدق التفاصيل في ضيافة المقيم. يقع فندق روز وود على كورنيش جدة ويتيمز بإطلالة بانوراميه على البحر الأحمر، كما يضم 3 مطاعم مميزة وحوض سباحة على سطح الفندق محاط بجلسات رائعة لقضاء أمتع الأوقات مع الأصدقاء والعائلة.

ريتز كارلتون

فندق ريتز كارلتون - المصدر موقع فندق ريتز كارلتون

يعد فندق ريتز كارلتون من الأفخم في المدينة، وهو خيار رائع لمن يبحث عن فنادق في جدة لعطلة العيد، يتميز الفندق بموقع استراتيجي رائع مطل على البحر مباشرة، يضم الفندق أرقى المرافق الفندقية التي يحتاجها الضيف، ويقدم ريتز كارلتون مجموعة من الأنشطة الترفيهية إضافة للمرافق.

فندق راديسون بلو السلامة

من أفضل خيارات فنادق في جدة لعطلة العيد فندق راديسون بلو السلامة الذي يقع في وسط منطقة السلام في مدينة جدة، أكثر الأحياء النابضة بالحياة. يضم الفندق عدد من الغرف والأجنحة الفسيحة ويبلغ عددها 142 غرفة وجناح، وتتميز بالديكور العصري والفاخر، لتحظى بإقامة رائعة وهادئة في أفخم فنادق في جدة لعطلة العيد.