‎أفضل 5 منتجعات مميزة في مدينة الرياض لقضاء عطلة عيد الأضحى 2021

نقضي عطلة عيد الأضحى هذا العام ومازلنا في فصل الصيف الذي يحتاج الي أجواء منعشة وطاقة رائعة، وفي فصل الصيف في مدينة الريان تعد المنتجعات هي الوجهة المناسبة لنقضي يوم ممتع مع العائلة والأصدقاء. وبمناسبة عيد الأضحى إليكم منتجعات لعطلة العيد في الرياض، لقضاء أروع الأوقات في اجازة ممتعة بالعاصمة. 

نجدارة 

تصاميم مستواحة من العمارة النجدية التقليدية في منتجع نجدارة - المصدر انستقرام منتجع نجدارة

في محافظة العمارية الي تبعد عن الرياض بحوالي ٥٠ كيلو متر، يقع منتجع نجداوة الذي يصنف من منتجعات لعطلة العيد في الرياض. يتميز نجدارة بروعة تصميمه المستوحاة من العمارة النجدية التقليدية، ويعد مكان للاسترخاء والاستجمام لتستمع في أروع منتجعات لعطلة العيد في الرياض. 

ذا فالي 

إلى رحلة بعيدة عن مشاغل الحياة وللتواصل مع الطبيعة في أجواء استثنائية باجازة عيد الأضحى، إلى منتجع ذا فالي الرائعة. يعد المنتجع من الأماكن المناسبة لقضاء اجازة عيد الأضحى في أجواء هادئة بعد العمل، ذا فالي خيار مناسب من منتجعات لعطلة العيد في الرياض.

أصيل 

 منتجع أصيل - المصدر انستقرام منتجع أصيل

بين الرفاهية الخاصة بطابعها المحلي، وبين الطبيعة في أعرق المناطق في الجزيرة العربية، إلى محافظة الدرعية نذهب لنستمتع في أروع منتجعات لعطلة العيد في الرياض، منتجع أصيل. بين مخيل الدرعية يقع منتجع أصيل الذي يعد فرصة رائعة للاستمتاع بالرفاهية والخصوصية في أروع الفلل المصممة بتصاميم حديثة وفاخرة. 

لوكازورت 

في محافظة العمارية يقع منتجع لوكازور إحدى منتجعات لعطلة العيد في الرياض. يعد منتجع لوكازورت من أروع الوجهات المناسبة لقضاء أمتع الأوقات في عطلة عيد الأضحى مع العائلة والأصدقاء. 

ذا كليف 

 منتجع ذا كليف - المصدر انستقرام منتجع ذا كليف

في أروع المناطق المحيطة بمدينة الرياض، يقعد منتجع ذا كليف في محافظة الوصيل بين الطبيعة والوديان، تقع أحواض السباحة الخاصة بفلل ذا كليف، على مطل ساحر ورائعة. ذا كليف وجهك رائعة وخيار مناسب من منتجعات لقضاء لعطلة العيد في الرياض. وإضافة إلى الخدمات الفندقية التي يقدمها المنتجع سوف تحضى باجازة استثنائية في عيد الأضحى لهذا العام.