لسكان دولة الإمارات.. تجربة إقامة رائعة في منتجع رافلز سيشل خلال عطلة عيد الأضحى

يرحب رافلز سيشل Raffles Seychelles، أحد أفضل المنتجعات الفخمة على المحيط الهندي، بالضيوف من دولة الإمارات العربية المتحدة لقضاء عطلة رائعة خلال عيد الأضحى المبارك.

وتعد جزر سيشل وجهة مطلوبة وآمنة ومفتوحة للضيوف، وهي خيار شهير للعائلات والأزواج المتحمسين للاستمتاع بعطلة العيد الطويلة في أجواء رائعة خلال فترة الصيف. كما تتميز جزر سيشل بأنها المكان الأمثل للزوار الذين يبحثون عن الاسترخاء والأجواء هادئة والمريحة والخصوصية التامة، إلى جانب الاستمتاع بالطقس الرائع والمياه الزرقاء الصافية للمحيط الهندي. 

ويمكن الوصول إلى رافلز سيشل من خلال رحلة قصيرة بالطائرة، وهو مثالي لقضاء عطلة أنيقة وخاصة على جزيرة براسلين الاستوائية الخلابة، والتي تتميز بشواطئها الرملية البكر وأشجار النخيل الجميلة والطبيعة الرائعة التي تكمل تماماً تجربة الإقامة الاستثنائية والمرافق والخدمات ذات المستوى العالمي وعروض المأكولات والمشروبات التي يقدمها المنتجع.

وتوفر مجموعة الفيلات الحصرية الفسيحة في الفندق مساحة رحبة ومستوى مرموقاً من الفخامة والنظافة والسلامة للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن الخصوصية المطلقة أثناء إقامتهم. وجرى تصميم الفيلات لتكون ملاذاً مثالياً وهادئاً، كما أنها تتميز بإطلالات خلابة ومرافق من فئة الخمس نجوم ووسائل راحة مذهلة ومفروشات أنيقة. ويمكن للزوار الاختيار من بين فيلا بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، مع إطلالة على الحديقة أو المحيط أو إطلالة بانورامية، أو الفيلات ذات الغرفتي نوم الفريدة من نوعها والمطلة على الشاطئ.

ويضم رافلز سيشل نادي شوجار بالم للأطفال، والذي جرى تصميمه لإبقائهم سعداء ومستمتعين طوال اليوم. ويسمح النادي بدخول الأطفال واليافعين، ويستضيف فريق العمل مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة المصممة لتنشيط خيال الأطفال من خلال الألعاب والتجارب الفريدة من نوعها وغيرها الكثير.     

ويمكن للأطفال استكشاف الطبيعة الرائعة المحيطة بالجزيرة من خلال أنشطة مثل تقشير جوز الهند والتجول في أحضان الطبيعة وجمع القواقع وصيد سرطان البحر وإنشاء خريطة الكنز الخاصة بهم والمشاركة في ألعاب الأطفال التقليدية لجزر سيشل. كما يقدم نادي شوجار بالم للأطفال جلسات لتعليم الفنون والحرف اليدوية، وألعاب كرة القدم الشاطئية ولعبة الغميضة على الشاطئ وغيرها الكثير.

ويعد الوصول إلى منتجع رافلز سيشل تجربة فاخرة وسلسة وخالية من المتاعب مع الزوار الذين يستفيدون من الوصول المباشر إلى المنتجع والفيلات الموجودة بداخله، وهي ميزة رائعة لخدمة الضيوف ينفرد بها رافلز سيشل.

تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات التنقل، بدءاً من الطائرات المروحية الخاصة لما يصل إلى أربعة أشخاص أو رحلات الطيران المستأجرة لما يصل إلى ثمانية ركاب من مطار ماهي. وتستغرق كل رحلة طيران 18 دقيقة فقط ويمكن أن تشمل خدمات الوصول والمغادرة لكبار الشخصيات مع تقديم المرطبات. ويمكن للضيوف أيضاً اختيار الوصول إلى منتجع رافلز سيشل على متن يخت فاخر، وذلك من خلال يخت "سن سيكر" الذي يبلغ طوله 74 قدماً، أو يخت "مارتيمو" الذي يبلغ طوله 51 قدماً. وتشمل وسائل التنقل الأخرى رحلة مريحة لمدة ساعة واحدة بالتاكسي المائي مع الاختيار بين الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال أو الدرجة الفاخرة.

يمكن أيضاً ترتيب خدمة النقل بالسيارات داخل الجزيرة للضيوف بمجرد وصولهم إلى مطار براسلين الخاص أو الرصيف البحري المخصص لهم، حيث تنقل المركبات الفخمة الزوار على الفور إلى أماكن إقامتهم في الفيلات. وتشمل الميزات الرئيسية الأخرى لمنتجع رافلز سيشل إمكانية الوصول المباشر بالقوارب إلى شاطئ "أنسي تاكا ماكا" الخاص بالمنتجع من الجزر الأخرى.

وتبلغ مدة الرحلة 4 ساعات و30 دقيقة فقط بين أبوظبي أو دبي وماهي، التي تعد أكبر جزيرة في سيشل، وتتوفر العديد من شركات وخيارات الطيران لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة عند التخطيط لزيارة منتجع رافلز سيشل خلال عيد الأضحى.

ولن يضطر الضيوف الذين يصلون إلى رافلز سيشل من دولة الإمارات إلى الحجر الصحي، وسيحتاجون فقط إلى تقديم فحص كوفيد-19 سلبي تم إجراؤه في غضون 72 ساعة من مغادرة دولة الإمارات. ويتوجب عليهم أن يكون لديهم أيضاً تأمين صحي أو تأمين سفر ساري لرحلتهم.

وسيحظى الضيوف الذين يقيمون في منتجع رافلز سيشل خلال عطلة عيد الأضحى بفرصة الفوز بمليون نقطة ضمن برنامج المكافآت ALL- Accor Live Limitless. وفي إطار هذا العرض الترويجي، يمكن لجميع أعضاء برنامج ALL- Accor Live Limitless الاستمتاع بخصم 30 بالمئة على حجوزاتهم مع فطور مجاني، وذلك في الفنادق المشاركة. ويستمر عرض الفوز بمليون نقطة في برنامج ALL- Accor Live Limitless حتى 15 سبتمبر. ويمكن استخدام النقاط لحجز إقامة في الفنادق المشاركة، أو تحويلها ليمكن استخدامها مع شركاء ALL- Accor في جميع أنحاء العالم، أو الاستفادة منها لصنع لحظات لا تُنسى من خلال تجارب ترفيهية ورياضية وثقافية وتجارب التسوق والسفر وغيرها الكثير. وللاستفادة من هذا العرض، يمكن للضيوف بكل بساطة الدخول إلى حساب ALL الخاص بهم أو الانضمام الآن والتوفير أثناء إقامتهم التالية مع مزايا مجزية.