سيزرز بالاس دبي يقدم عروضاً خاصة للإقامة في عيد الأضحى

يعد فندق سيزرز بالاس دبي، الذي يقع على جزيرة بلوواترز ويتميز بشاطئ خاص بطول 500 متر، الوجهة الأمثل للاسترخاء والاستمتاع بعطلة رائعة بصحبة العائلة خلال عطلة عيد الأضحى.

ويجمع الفندق بين الهدوء بعيداً عن صخب المدينة والمستوى المتميز من خدمات الضيافة، مع مجموعة رائعة من التجارب والعروض الترويجية لسكان دولة الإمارات وزوارها من جميع الأعمار، والذي يتطلعون إلى الاسترخاء تحت أشعة الشمس، أو قضاء نهاية أسبوع مميزة أو حتى الاستمتاع بعطلة عيد الأضحى بصحبة العائلة.

الترفيه العائلي

يجمع العرض الترويجي Island Playground من سيزرز بالاس دبي بشكل مثالي بين الأنشطة الداخلية والخارجية الرائعة للأطفال من جميع الأعمار، مع أفضل وسائل الراحة الفاخرة للآباء والأمهات. ويقدم الفندق خلال عطلة عيد الأضحى مجموعة يومية من الأنشطة المتنوعة التي تشمل الصفوف الإبداعية والألعاب وورش العمل والتحديات وأنشطة التفاعل مع الحيوانات مع جرين بلانيت للأطفال من الساعة 11 صباحاً وحتى غروب الشمس، بالإضافة إلى حقائب الشاطئ الترحيبية التي تحتوي على ألعاب خاصة بالشاطئ والمسبح وقسائم خاصة بالأطفال يمكن استخدامها للحصول على مجموعة مختارة من المأكولات والمشروبات والمنتجات المتميزة. ويمكن للآباء والأمهات الاستمتاع ببعض الاسترخاء المستحق أو الانضمام إلى أطفالهم للاستمتاع بالأنشطة اليومية والمشاركة في أولمبياد سيزرز العائلية التي تقام ثلاث مرات أسبوعياً عند غروب الشمس على الشاطئ الخاص بالمنتجع. تبدأ أسعار العرض الترويجي Island Playground

خصم 20% حصرياً لسكان دولة الإمارات

يمكن لسكان دولة الإمارات الذين يخططون لقضاء عطلتهم داخل الدولة، تسجيل الوصول في سيزرز بالاس دبي للاستمتاع بعطلة شاطئية مشمسة ومأكولات رائعة ومسابح يمكن التحكم بدرجة حرارتها وتجربة استرخاء رائعة مع خصم حصري بنسبة 20%. ويشمل العرض وجبات فطور وعشاء يومية لشخصين في أي من المطاعم الموجودة داخل سيزرز بالاس دبي الذي يعد الوجهة المثالية للأزواج والعائلات والأصدقاء الذين يرغبون في قضاء عطلتهم داخل دولة الإمارات بعيداً عن صخب المدينة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعلاجات التي تقدمها Qua سبا، أو تذوق المأكولات الكلاسيكية البريطانية والأمريكية في مطعم هيلز كيتشن للشيف العالمي غوردن رامزي، أو الاسترخاء في كابانا بجوار مسبح نبتون أو الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الصاخبة في نادي كوف الشاطئي وغير ذلك الكثير. ويقدم فندق سيزرز بالاس دبي تجربة إقامة تناسب الجميع، من الشاطئ الرملي الخاص إلى المساحات الخضراء والخدمات الاستثنائية ومجموعة المرافق المناسبة للأطفال في نادي إمباير. تبدأ أسعار الغرف خلال موسم الصيف.