استمتع بقضاء عيد الأضحى في ملاذ راقِ في فندق كمبينسكي مول الإمارات

سواء كنت تتطلع إلى استكشاف مول الإمارات، أو الاستمتاع بيوم حافل بالفعاليات على منحدرات التزلج، أو الانغماس في رحلة في عالم الطهي، أو قضاء بضعة أيام لا تُنسى مسترخياً في أجواء تسودها الفخامة، فإن فندق كمبينسكي مول الإمارات هو الخيار الأمثل لوجهتكم لقضاء عيد الأضحى لسكان الإمارات وزوارها. 

يقع فندق كمبينسكي مول الإمارات في موقع مميز يتيح إمكانية الوصول المباشر إلى وجهات التسوق المفضلة في دبي، ومول الإمارات، لذا فهو يُعد مثاليًا للضيوف المتلهفين للاستمتاع بقضاء إجازة عائلية مع خيارات لا حدود لها عندما يتعلق الأمر بالتسوق وتناول الطعام والترفيه والاسترخاء.

يتسنى للضيوف الاستفادة والاستمتاع بملاذ مثالي مناسب للعائلة مع شاليهات "آسبن" للتزلج التي تتميز بالجمال الفخامة والمصممة من طابقين، وتنقل الكل إلى أرض العجائب الشتوية، بينما تطل على المنحدرات الثلجية الرائعة في "سكي دبي". بالإضافة إلى ذلك، فإن أولئك الذين يبحثون عن تجربة ساحلية أكثر، يمكنهم اختيار شاليهات المسبح التي تتميز بالجمال، مع إمكانية الوصول المباشر إلى اثنين من حمامات السباحة المكشوفة مترامية الأطراف. توفر جميع شاليهات "آسبن"مفروشات على أحدث طراز وحمامات واسعة، مجهزة بسُبل الراحة من "هيرميس"، إلى جانب خدمة الباتلر وخدمة السيدة ذات الرداء الأحمر. 

يقدم فندق كمبينسكي مول الإمارات عرضين ترويجيين خاصين بمناسبة عيد الأضحى، بما في ذلك باقة عطلتك الفاخرة في ربوع الوطن التي تسمح لسكان الإمارات العربية المتحدة بتوفير ما يصل إلى 20 في المائة على أفضل أسعار الغرف عند تسجيل الوصول في الفندق الفاخر. ثانيًا، عرض سافر على هواك الذي يمكن أن يستفيد منه الزوار الذين يحجزون من ثلاث إلى خمس ليالٍ والتمتع بخصم بنسبة 15 في المائة على أفضل سعر متاح على إحدى غرف الفندق الفخمة، في حين يحصل الراغبون في تسجيل الوصول لمدة ست ليالٍ أو أكثر على خصم بنسبة 20 في المائة.

يَعد الفندق كل نزيل بإقامة رائعة بخدمة خمس نجوم ومزايا فاخرة. وتشمل هذه البرامج تجربة خاصة للبيع بالتجزئة التي تتم من خلال خدمة الباتلر في تجارب التسوق دون استخدام اليدين في المول، والاستمتاع أيضًا بالعروض الحصرية لنزلاء الفندق في بعض المتاجر الفاخرة ومجموعة واسعة من المحلات التجارية المتميزة في مول الإمارات.

 يمكن لضيوف العشاء الاستمتاع بأطباق لذيذة معروفة عالميًا، أو الاستمتاع بحفل شاي ما بعد الظهيرة في مطعم "آسبن"، بينما يمنحكم "ساليرو" أروع مذاق تأتيكم به إسبانيا مع طعام مستوحى من أفضل أنواع البوديغا في البلاد، بما في ذلك المقبلات الشهية وأطباق الطعام المشتركة وغير ذلك الكثير. يشتهر "ساليرو" أيضًا بالباييلا المذهلة، ويستضيف أيضًا عروض الفلامنكو المبهرة والفقرات الترفيهية المعروضة أمامكم لتكملة متعة المأكولات الأصيلة. 

يمكن للنزلاء الاستمتاع بقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالأنشطة مع مجموعة رائعة من جلسات المعالجة في المنتجع الصحي المتاحة في سينسيشا سپا بالفندق والذي حصل مؤخرًا على جائزة أفضل منتجع صحي فاخر في الإمارات العربية المتحدة، أو حتى الحفاظ على لياقتهم أثناء العطلة في غرفة اللياقة البدنية. تتميز صالة الألعاب الرياضية الحديثة ومرفق اللياقة البدنية بمعدات عالية الجودة من تكنوجيم، كما أنها مثالية للتمارين البدنية الكاملة، وركوب الدراجات الداخلية وغير ذلك الكثير.