Sofitel The Palm ملاذ استوائي فخم في قلب "النخلة دبي"

استطاع فندق "سوفيتل دبي النخلة" Sofitel The Palm أن يتميّز عن غيره من الفنادق، بفضل خدماته المختلفة، أجوائه المميزة، ومطاعمه المتنوّعة التي تلبّي الأذواق كافة، إضافة إلى النشاطات الملفتة التي يقدّمها للعائلات بشكل عام، والأطفال بشكل خاص.

يتميّز الفندق الفاخر بموقعه الاستثنائي، كونه يقع على الهلال الشرقي لجزيرة نخلة  الشهيرة، على بعد خطوات من الملاهي المائية "أكوا فنتشر" التي تمنح روادها من الأسر المتعة والاسترخاء.

وعند الوصول إلى الفندق، لا يمكن إلا أن يشعر الزائب بدفء الضيافة العربية نظراً للترحيب الحار من طاقم العمل،  في مكان مستوحى من ثقافة منطقة جنوب المحيط الهادئ وفنونها المعمارية، بالإضافة إلى اللمسات الرائعة من الأناقة الفرنسية.

أجنحة مريحة

يضم الفندق مجموعة من الأجنحة التي تناسب متطلبات واحتياجات الزوار، سواء العائلات أو الأفراد. أمضينا أجمل الأوقات في جناح جونيور المكون من غرفتين، والذي يحتوي على كل وسائل الراحة والتجهيزات المصممة من أجل راحتك وبهجتك. يحتوي الجناح على سرير حجم كينج من MyBed™، وسرير أريكة أنيق في غرفة المعيشة وحوض استحمام عميق، ودورة مياه منفصلة.

كما يتيح لك فرصة تأمل المناظر الخلابة التي تحبس الأنفاس لنخلة جميرا أو بحر العرب من شرفتك الخاصة، وعندما تشعرين برغبة في المكوث بالغرفة للاسترخاء، اطلبي وجبة شهية أو وجبة خفيفة من قائمة خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

مسابح متنوعة

تنتشر المسابح في جميع أرجاء المنتجع لتمضية أجمل الأوقات تحت شمس دبي الرائعة. ويعد شاطئ "سوفيتل النخلة دبي" واحدًا من أفضل الشواطئ الخاصة في نخلة جميرا، أما المسابح فهي 6، يحتفظ كل منها بمعدل 29 درجة مئوية، يمكنك تجربة مكان مختلف للسباحة كل يوم في إقامة تمتد لأسبوع. ويواجه المسبح الرئيسي الشاطئ ويبدو وكأن مياهه تمتزج بمياه البحر. أشجار النخيل والبوجنفيليا الملونة والمساحات الخضراء المورقة الأخرى تحيط بالشرفات الشمسية مما يعزز شعورك بأنك في واحة غنّاء. وتتميز العديد من المسابح بالمنزلقات والشلالات وهناك منطقة مائية ممتعة مخصصة للأطفال فقط. وحفاظًا على سلامتك، يدخل رجال الإنقاذ الخدمة كلما كانت المسابح مفتوحة.

أشهر المطاعم

تجدين في فندق "سوفيتل دبي النخلة" باقة من المطاعم المميزة، شأن مطعم "بورترهاوس" أحد أشهر مطاعم اللحوم في نخلة جميرا في دبي، حيث يمكنك مشاهدة الطهاة في صالة الطعام أثناء قيامهم بإعداد الوجبات في المطبخ المفتوح. أما في مطعم "موانا"، فيتم إعداد المأكولات البحرية التي تم اصطيادها من بحر العرب والمحيطات في العالم بإتقان وبراعة. و يقدم هذا المطعم الذي يمزج بين جلسات تناول الطعام الداخلية والخارجية أفضل أنواع الأسماك الطازجة بأفضل أساليب الطهي الآسيوية والأوروبية.

سوفيتل سبا.. حيث يتوقف الزمن

إنّ Sofitel Spa هو فعلاً مكان يتوقف فيه الزمن وتتمتع فيه الراحة والاسترخاء يقدم المعالجون المدربون تدريبًا رفيعًا  على الطريقة الفرنسية البولينيزية ، علاجات تنشيط الجسم، وجلسات التدليك المريحة، وعلاجات تنقية بشرة الوجه باستخدام أساليب متقدمة ومكونات عضوية. ستشاهدين وستشعرين بالنتائج الفورية في أياديهم الماهرة. سواء كنت تتلقى العناية الشخصية في الداخل أو في أحد الأكواخ الشاطئية المنعزلة في الخارج، فإن الأجواء البولينيزية الهادئة تبعث الراحة في حواسك وتشعرك بالاسترخاء العميق.