منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يطلق باقة العطلة الصيفية المميزة

 أطلق منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان باقة العطلة الصيفية المميزة، ليدعو الضيوف إلى زيارة رأس الخيمة هذا الصيف والاستفادة من أروع العروض التي لا تُفوَّت. وتتيح الباقة للعائلات المؤلفة من شخصين بالغين وطفلين الاستمتاع بإقامة لليلة واحدة مع فطور حتى 31 أغسطس، بينما يحصل الراغبون بقضاء ثلاث ليالٍ أو أكثر على حسم 40% على تذاكر دخول دبي باركس آند ريزورتس، وبطاقة امسح واربح مجانية عند تسجيل الدخول تتيح لهم الفوز بجوائز عديدة مثل تجربة المسار الإنزلاقي في جبل جيس أو زيارة مزرعة اللؤلؤ، بالإضافة إلى فرصةٍ للحصول على إقامات مجانية.

ويتميز المنتجع العائلي بموقعٍ استثنائي على جزيرة المرجان في رأس الخيمة على مسافة 50 دقيقة فقط عن دبي، مع واجهةٍ شاطئيةٍ رائعة تضمّ العديد من المرافق والنشاطات التي تلبي تطلعات الزوار من جميع الأعمار. ويضم المنتجع 723 غرفة من غرف الضيوف وغرف الديلوكس والأجنحة التي تمتاز جميعها بمساحاتها الرحبة وتصاميمها العصرية.

كما يمكن للضيوف الاسترخاء على شاطئ رمليٍ خاص ممتدّ على مسافة 650 متراً أو بجانب أحد أحواض السباحة السبعة مضبوطة الحرارة، بما فيها المسبح الداخلي أو الاستمتاع بأشعة الشمس في المسبح العائم في قلب مياه الخليج العربي الصافية مع إطلالاتٍ بانورامية خلابة. بالإضافة إلى سبا فاخر يضم سبع غرف للعلاجات بما فيها غرفة الأزواج، ومركز للياقة البدنية والعديد من الأنشطة الصيفية مثل كرة اليد الشاطئية.

ويوفر المنتجع وجهة متكاملة مع مرافق مميزة تناسب جميع أفراد العائلة، مثل نادي تشكلز الخاص بالأطفال الذي يتيح لهم نشاطات تسلق الجدران وألعاباً فيديو تقليدية وملعباً خارجياً فسيحاً يضم أراجيح ومنصات ترامبولين. كما تضمن وجهة بايرت بوت أكوا زون والقلعة المطاطية ونشاطات تسديد كرة القدم على هدف كبير وقابل للنفخ بالحجم الكبير الكثير من المتعة للجميع. بينما يدعو منتزه قارب طرزان المائي عشاق المغامرة من الكبار واليافعين إلى اختبار لياقتهم مع منزلقين وألواح غطس عالية وحبل للتأرجح. ويفتتح منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان هذا الصيف وجهته الجديدة لرياضة بادل تنس، التي تجمع بين الاسكواش والتنس وتتيح لأفراد العائلة والأصدقاء الدخول بمنافساتٍ ثنائية في ملعبٍ مغلق بجدرانٍ مدعمة ومضارب صلبة لا تحتوي على أوتار.

وسيحظى الضيوف هذا الصيف بفرصة تجربة مطابخ عالمية مختلفة في 13 مطعماً وركن مشروبات، بما فيهم مطعمين يفتحان أبوابهما طوال اليوم وأربعة مطاعم متخصصة وغيرهم الكثير، حيث يتلذذ الذواقة بأشهى المأكولات الفرنسية في مطعم براسيري والأطباق الإيطالية في مطعم فيسبا، إلى جانب الإبداعات الآسيوية في مطعم سانشايا والأطايب التركية في مطعم ميزي. ويحرص المنتجع على تلبية تطلعات الجميع، مع مجموعةٍ واسعة من الخيارات الصحية والأطباق الخفيفة والمقبلات اللذيذة وغيرها من المشروبات المنعشة.

وهكذا توفر باقة العطلة الصيفية المميزة الخيار الأمثل للابتعاد عن صخب المدينة وقضاء أروع الأوقات في رأس الخيمة.

ويحرص منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان على التقيّد بجميع الإجراءات التي تضمن سلامة ضيوفه وموظفيه، كما نال شهادة الاعتماد ابق آمناً من بيرو فيريتاس، ويلتزم ببروتوكول هيلتون كلين ستاي، وهو عبارة عن مجموعة من المعايير والإجراءات المتعلقة بعمليات النظافة والتعقيم.