سيزرز بالاس دبي يقدم عدداً من العروض المميزة لموسم الصيف

يشكل فندق سيزرز بالاس دبي Caesars Palace Dubai الذي يقع على شواطئ جزيرة بلوواترز الرملية الرائعة، الوجهة المثالية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة وزوارها ممن يبحثون عن قضاء موسم صيفي مليء بالحيوية والمرح العائلي والمرافق المريحة والفاخرة.

ويقدم سيزرز بالاس دبي استراحة منعشة من حرارة الصيف، حيث تمتزج تجربة العطلة الرائعة مع الأنشطة التفاعلية الداخلية والخارجية للأطفال في عطلة مميزة يستمتع بها الضيوف من مختلف الأعمار.

ويستضيف سيزرز بالاس دبي من 1 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2021، مجموعة يومية من الأنشطة والألعاب وورش العمل والتحديات المجانية للأطفال المقيمين داخل الفندق.   

مخيم صيفي رائع مليء بالأنشطة اليومية الممتعة لجميع أفراد العائلة

من الساعة 11 صباحاً وحتى غروب الشمس

  • يمكن للأطفال من 3 وحتى 7 سنوات تجربة أنشطة إمباير كلوب من الفنون الإبداعية والحرف اليدوية باستخدام العناصر البحرية الطبيعية من الشاطئ أو العناصر القابلة للتدوير، والمشاركة في تمارين اللياقة البدنية الخفيفة مثل اليوجا والتمارين الهوائية والتدريبات الرياضية بالإضافة إلى التدريب على استخدام السيف مثل المصارعين الرومان. وبهدف إضفاء أجواء من المرح، يتم إقامة مسابقة بناء قصور الرمال مرتين أسبوعياً، والتي يمكن لجميع أفراد العائلة المشاركة فيها.  
  • يمكن للأطفال من 7 وحتى 11 سنة اختيار ما يناسبهم من جلسات الفنون والعلوم والموسيقى والمشاركة في أنشطة التمثيل ودروس الطهي والرقص وتعلم أداء الحيل السحرية واستكشاف الحدائق والتعرف على البيئة. وسيستمتع الأطفال في جميع أنحاء المنتجع بعدد من الأنشطة المبتكرة والمحفزة التي تهدف إلى إثارة الاهتمام والخيال.
  • يمكن للأطفال الذين يبلغون من العمر 12 عاماً أو أكثر الاستمتاع بعدد من الفعاليات التي جرى إعدادها خصيصاً لهم، مثل تعلم أحدث رقصات تيك توك، ونصائح حول التصوير باستخدام الهواتف الذكية، بالإضافة إلى المشاركة في أنشطة الرياضة المائية التي تُقام على الشاطئ الخاص للفندق والذي يبلغ طوله 500 متر، والمشاركة في جلسات التمثيل الدرامي والمسرحي وغيرها الكثير. ويمكن إقامة ورش عمل متخصصة مثل تعلم كيفية إنشاء موقع إلكتروني، بتكلفة إضافية.
  • يمكن للآباء والأمهات أيضاً المشاركة في الأنشطة المختلفة، مثل التنافس مع الأطفال في جميع أنواع الألعاب الترفيهية   للحصول على فرصة الفوز بلقب "أفضل عائلة خلال أسبوع" في أولمبياد سيزرز العائلية، والتي تُقام ثلاث مرات أسبوعياً عند غروب الشمس على الشاطئ الخاص بالمنتجع.   

مفاجأة ترحيبية رائعة  

يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة مبهجة من المفاجآت أثناء إقامتهم من متجر هامليز للألعاب الإلكترونية، شريك المنتجع لهذا الموسم. وسيحصل الأطفال الصغار عند تسجيل الوصول على حقيبة ترحيبية بها عدد من الألعاب الليّنة بالإضافة إلى ألعاب الشاطئ والمسبح وقسيمة هدايا من متجر هامليز. وستشمل حزمة الترحيب الخاصة بالمراهقين حقيبة متعددة الاستخدامات وقسيمة بقيمة 250 درهماً يمكن استبدالها بمجموعة من منتجات التجزئة المختارة في سيزرز بالاس دبي. ويمكن للأطفال تدليل أنفسهم بأصناف من قائمة الأطفال في المطاعم باستخدام

القسائم التي يحصلون عليها عند الوصول إلى المنتجع، بالإضافة إلى الحصول على المزيد من القسائم من خلال المشاركة في الأنشطة اليومية أثناء الإقامة.