إجازة طويلة وممتعة خلال عيد الفطر بمنتجع عجمان سراي

 منتجع عجمان سراي

منتجع عجمان سراي

 منتجع عجمان سراي

منتجع عجمان سراي

 منتجع عجمان سراي

منتجع عجمان سراي

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة مثالية للاحتفال بإجازة العيد، فإن منتجع عجمان سراي، أحد منتجعات مجموعة لكشري كولكشن، يقدم لكم كل ما تحتاجون إليه لقضاء إجازة رائعة والاستمتاع بأجواء مبهجة فى العيد لفترة أطول والاسترخاء على الشاطئ كما يحلو لكم في أول منتجعات لكشري كولكشن الساحلية بالشرق الأوسط!

يتميز العرض المغري بأنه يمنحكم المزيد كلما طالت فترة الإقامة – حيث يمكنكم الإقامة لمدة 3 ليالي للحصول على خصم قدره 20% للغرفة الواحدة، بينما تحصلون على خصم بنسبة 25% عند الإقامة لمدة تتراوح بين 4-6 ليالي ، وعلى 30% عند الإقامة لمدة 7 ليالي فأكثر. 

ولا شك في أنكم ستجدون كل ما تتمناه إليه خلال إقامتكم: فالمنتجع يتمتع بشاطئ رملي أبيض على مياه الخليج العربي  الذي يمنحك الشعور بالسلام الداخلي والهدوء، فيما يقدم أشهى الأطباق من حوض البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط والمشويات والبوفيهات الدولية في مطاعمه الشهيرة وغيرها الكثير في أجواء مثيرة ورائعة. أما الغرف فتمتاز بإطلالات رائعة، ويحرص فريق العمل بالفندق على جعل إقامتكم تجربة ممتعة لا تنسى.

وخلال إقامتكم، لا تفوّتوا زيارة مطعم باب البحرالذي تم تجديده مؤخرًا ليكون وجهتكم المثالية للمشويات و ألاطباق المبتكرة اللذيذة و المشروبات المنعشة والترفيه الحيّ في أجواء استثنائية وإطلالة شاطئية أنيقة. كما أن طوال مدة الإقامة يمكنك تجربة المطاعم المتبقية

 المميزة في عجمان سراي، ومنها مطعم ميجانا الذي يقدم الأطباق التقليدية والعصرية، ومطعم صافي لأطباق شرائح اللحم اللذيذة بإطلالاته الخلابة، ومطعم فيستا الذي يقدم الأطباق العالمية على مدار اليوم.

توجهوا إلى المنتجع الشاطئي الساحر في عجمان والواقع على المياه الفيروزية والإطلالات الجميلة لإجازة لا تنسى في عيد الفطر السعيد، سواء رغبتم بالقدوم منفردين أو مع الأصدقاء والعائلة – فهناك ما يناسب كافة الرغبات والأذواق.