السبا في قصر الأمارات يطلق علاجات جديدة ومميّزة بالتعاون مع إليكسير كلينك

السبا في قصر الأمارات يطلق علاجات جديدة ومميّزة بالتعاون مع إليكسير كلينك

السبا في قصر الأمارات يطلق علاجات جديدة ومميّزة بالتعاون مع إليكسير كلينك

تعاون منتجع قصر الإمارات  Emirates Palace في أبو ظبي مع إليكسير كلينك  The Elixir Clinic الرائدة عالميًا لتقديم حقن IV المصممة خاصة للضيوف لتجديد وتنشيط واستعادة الطاقة الجسدية.

سيتمكن الضيوف الاستمتاع برحلة تنبض بالحيوية الداخلية والإشراق الخارجي وسط هدوء السبا الحائز على جوائز عدة. بالإضافة إلى حقن IV إليكسير كلينك ، تم تصميم فيتا دريب® حصريًا لفدق قصر الإمرات بعناية مع الفيتامينات الأساسية والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة لتعزيز مستويات الطاقة وتقوية المناعة وإعادة ترطيب الجسم مع تعزيز التخلص من السموم ومكافحة الشيخوخة.

صرحت نازلي محمد، مدير السبا والعافية في قصر الإمارات، أبو ظب قائلة "يسعدنا أن نتشارك مع إليكسير كلينك، الشركة الرائدة في السوق في العلاج الوريدي، لتقديم هذه الحقن المعززة للصحة وتوفير فيتا دريب® حصريًا لفدق قصر الإمارات. تكمل هذه العلاجات الفريدة تكمل تجربة السبا المفعمة باللراحة التي لطالما اشتهر بها سبا قصر الإمارات، مما يسمح لضيوفنا بالاسترخاء والاستمتاع بشعور الرفاهية الكاملة ".

إن مجموعة إليكسير كلينك الرائدة في حقن فيتا دريب® والفيتامينات المعززة مخصصة لاحتياجات الفرد، كما انها متوفرة في المنتجع الصحي أو في غرف الضيوف.

"كان أول فرع لإليكسير كلينك في الشرق الأوسط في أبو ظبي، إنه لشرف لنا أن نطلق حقن فيتا دريب® الشهيرة في قصر الإمارات في الإمارات العربية المتحدة. تتمثل فلسفتنا في تصميم أسلوب حياة صحي للعملاء يتجاوز العلاج، ويعتبر سبا قصر الإمارات وجهة مثالية للضيوف لقضاء الوقت في التركيز على صحتهم العامة" صرح مؤسسي مجموعة إليكسير كلينك، أكينا أموروس وماهي اراميدة.