منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة يطلق ردهة المائدة خلال شهر رمضان المبارك

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة يطلق ردهة المائدة خلال شهر رمضان المبارك

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة يطلق ردهة المائدة خلال شهر رمضان المبارك

أطلق منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة ردهة المائدة الرمضانية الجديدة التي ستستضيف موائد الإفطار والسحور التقليدية طوال الشهر الكريم.

وتتميز الردهة الجديدة التي بإطلالة ساحرة على مضيق هرمز، وتقدم المأكولات العربية التقليدية الخاصة بشهر رمضان التي يصاحبها عزف موسيقي على آلة القانون.

وتقدم ردهة المائدة بوفيه إفطار للشخص، بالإضافة إلى سحور في وقت متأخر من الليل يبدأ من الساعة 9:30 مساءً وحتى 3 صباحاً مع قائمة طعام انتقائية. 

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأصناف الإفطار التقليدية مثل أوزي ومنسف بلحم الضأن وأصناف البرياني وشرائح لحم سمك الكنعد وداود باشا والمشاوي المشكلة التي تشتهر بها ردهة المائدة. وتقدم المائدة أيضاً مزيجاً من أصناف الحلويات الرمضانية التقليدية مثل أم علي والكنافة والبقلاوة.

وتتميز الردهة الرمضانية بأجواء مريحة خلال السحور، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات التقليدية والمقبلات بما في ذلك الحمص والمتبل واللبنة والبطاطا الحارة وسجق لحم الضأن. وتشمل الأطباق الرئيسية لفائف شاورما لحم البقر في خبز المرقوق والشيش طاووق والفود المدمس مع التوابل. 

وجرى إعداد قائمة الطعام الرمضانية من قبل الشيف إلياس رئيس الطهاة في مطعم المائدة. وقال الشيف إلياس: "يعد شهر رمضان المبارك وقتاً خاصاً من العام للاستمتاع بأرقى المأكولات مع العائلة والأحباء. حرصنا على تقديم عدد من الأطباق الرمضانية التقليدية والتي احتوى بعضها على أعشاب من منطقة البحر الأبيض المتوسط بحيث يكون مذاقها خفيفاً وطازجاً".

وتقدم ردهة المائدة الرمضانية أيضاً خيارات واسعة للشيشة مع نكهات مصممة خصيصاً للردهة تساعد الضيوف على الاسترخاء والانتعاش بعد يوم طويل من الصيام.