فعاليات شيقة في الفصح لدى جيه ايه للمنتجعات والفنادق

فعاليات شيقة في الفصح لدى جيه ايه للمنتجعات والفنادق

فعاليات شيقة في الفصح لدى جيه ايه للمنتجعات والفنادق

استمتعوا بوجبة برانش مميزة في أحضان جبال حجر، واحصلوا على فرصة لتبني أرنب خاص بكم والمشاركة في فعاليات شيقة للبحث عن البيض في المنتجع الجبلي الوحيد في دبي – فندق جيه ايه حصن حتا. كما يمكنكم تجربة وليمة الفصح من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية في مطعم موتورينو بفندق جيه ايه أوشن فيه، والواقع في ذا ووك، جميرا بيتش ريزدنس.

واحتفلوا بوجبة برانش لا باسكا طوال نهاية الأسبوع في المطعم الإيطالي موتورينو. ابدؤوا الوجبة بتشكيلة من اللحوم الإيطالية الباردة والأجبان والمخللات والفوكاشيا الطازجة قبل تجربة طبق من كافاتيلي بريمافيرا المعدّ من الباستا ولحم الأوز المقدد والأرضي شوكي والهليون والبازيلاء وصلصة كاربونارا. كما يمكنكم تجربة طبق لحم الخروف الكلاسيكي في هذه المناسبة والمشوي على طريقة روما. وإن كنتم ترغبون بالمزيد، فهناك بيتزا كابريشوسا تتبعها الحلويات اللذيذة من جيلاتو الفستق مع صلصة أماريتو.

ويستضيف فندق جيه ايه حصن حتا يومي 2 و 3 أبريل فعالية البرانش العائلي للفصح، ويحتفل بالمناسبة في حدائقه المنسقة بفعالية تلوين البيض ووجبة لذيذة من المشويات والمشروبات في بالم تري جاردن.

زيقدم فندق جيه ايه حصن حتّا يوم 4 أبريل وجبة برانش عائلية في حديقته الجميلة بمناسبة عيد الفصح، تتضمن تلوين البيض والبحث عن البيض وتشكيلة رائعة من الأطباق والمشروبات اللذيذة في بالم تري جاردن.

كما يقدم فندق جيه ايه حصن حتا لضيوفه فرصة تبني أرنب ليكون حيوانهم الأليف عن بعد، حيث يبقى في بيئته الطبيعية في حتا ويمكن للأسر زيارة حيوانها الاليف في أي وقت، كما تتلقى الأخبار الخاصة به من فريق المنتجع بشكل مستمر.

وعتبارًا من الصباح الباكر يوم 4 أبريل، ستكون هناك 10 أرانب محظوظة تلعب في حدائق الفندق ليتمكن الأطفال من التفاعل معها، وهي أرانب جريئة ومعتادة على البشر والتواصل معهم كما تحظى بوقت منتظم للعب في المنتجع حيث تتحول بحرية وتلعب مع الضيوف عادة. يمكن للعائلات تسجيل اهتمامها بتبني أرنب وتسميته، ليضع الأرنب حينها شارة تحمل اسمه الجديد وتوقع الأسر المختارة وثائق التبني الرسمية. ستتاح للأطفال فرصة التقاط الصور مع حيوانهم الأليف الجديد، كما يمكنهم زيارة منزل الأرنب الذي ينام فيه للحفاظ على سلامته.