"هي" في "الجداف روتانا دبي".. عالم من المتعة والضيافة المميزة  

في ملاذ مفعم بالترف والأناقة ، اختبرنا عالمًا من المتعة وتجارب الضيافة المميزة في فندق "الجداف روتانا" بدبي. والذي يتميّز بتقديم التجارب الاستثنائية التي تتّسم بالدفء و حسن الضيافة التي تقدّمها روتانا.

 يقع الفندق في منطقة الجداف المزدهرة ، إحدى أحدث وجهات الإقامة وأكثرها إقبالاً في دبي. حيث يقدم للأزواج والأصدقاء والعائلات إقامةً عصريةً تجمع بين تجارب تناول الطعام الرائعة والإقامة عالية المستوى.

اخترنا الجناح العائلي بغرفة نوم واحدة رقم 208 والذي فاجئنا على نحو إيجابي وكان مجهزًا بالكامل، الجناح يبدو كمنزل مصغر مطل على المسبح المتلألئ و على أفق المدينة البانورامي. وقد تم تجهيزه بمفروشات أنيقة ومطبخ كامل ليبعث شعور الراحة والطمأنينة كأنما نقيم في منزلنا الثاني.

وجهات تناول الطعام

مطعم تيمو الإيطالي في فندق الجداف روتانا

يضمّ فندق الجداف روتانا خمسة مرافق مميزة للأطعمة والمشروبات كفيلة بإرضاء مختلف الأذواق، ومنها مطعم "تيمو" الإيطالي الذي يقدّم أشهى المأكولات الإيطالية الأصيلة في إطارٍ فخمٍ وراقٍ، ويتميّز المطعم بتصميمه الجذاب، وتزيّن ثريتان رائعتان سقف المطعم لإضفاء أجواء من الرقيّ والألفة.

أما "ذا ليست بار" الذي يتألّق بتصميمه الداخلي الأوروبي، فيقدّم مجموعة من المشروبات المحضّرة بشغف. وسوف يتسنى لك قضاء وقت ممتع في "ذا تي روم" في ردهة الفندق، وذلك للاسترخاء واحتساء مشروب ساخن، وإذا أردت الاستمتاع بلحظات مميزة بجوار بركة السباحة، فليس عليك سوى التوجّه إلى مقهى "أكواريوس" وتجربة الوجبات الخفيفة والمشروبات الرائعة.

مزيد من الدلال مع المنتجع الصحي

الحمام الأنيق في الجداف روتانا

يضمّ فندق الجداف روتانا نادي "بوديلاينز" الصحي للياقة البدنية، والذي يشرف عليه مجموعة من المدربين المحترفين الذين يلتزمون بكامل التوجيهات الحكومية المتعلقة بالصحة والسلامة والتعقيم والتباعد الاجتماعي، ويضم الفندق أيضًا  مسبحاً خارجياً واسعاً وجاكوزي، وغرف التدليك المتعددة لقضاء الوقت المثالي لراحة العقل والجسد.

موقع استراتيجي بالقرب من مناطق الجذب السياحي

غرفة نوم الجناح العائلي في الجداف روتانا

يقع فندق الجداف روتانا بالقرب من المعالم السياحية الرئيسية والمراكز التجارية ومراكز الأعمال في دبي، وهو مناسب لقضاء إقامة قصيرة أو طويلة في المدينة، ويمكن الوصول إلى الفندق بسهولة من شارع الشيخ زايد، فهو متصل بكافة طرق النقل الرئيسية. يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي وعلى بعد 10 دقائق من مناطق الجذب السياحي الرئيسية بما فيها دبي مول وبرواز دبي.