عروض حصرية في فنادق ريكسوس احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

صممت فنادق ريكسوس Rixos مجموعة من العروض الخاصة المستمرة التي نطلقها  احتفالاً بعطلة عيد الأضحى المبارك. يحصل النزلاء -من جميع أفراد الأسرة- عند حجز الإقامة في أي من فنادق ريكسوس الأربعة في دولة الإمارات العربية المتحدة على المزايا الحصرية التالية:

  • خصم 20% على أفضل سعر متاح
  • خصم 20% على وجبات الطعام التي تُقدم في الغرف
  • خصم 20% على علاجات المنتجع الصحي (ريكسوس بريميوم دبي
  • لا تتطلب حجوزات المطاعم أي رسوم، إلا أنه يلزم الحجز المسبق (ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، ريكسوس باب البحر)
  • لا تقل فترة الإقامة عن ليلتين

ريكسوس بريميوم دبي

مع إمكانية الدخول المباشر إلى الشاطئ الخاص والغرف والأجنحة الأنيقة التي تتيح إطلالات خلابة على الخليج العربي وأفق بلو واترز المتلألئ عبر نوافذها الممتدة من الأرضيات إلى الأسقف وموقعه المتميز في قلب جميرا بيتش ريزدنس، يمثل هذا الفندق العصري ذو الخمس نجوم الوجهة المثالية لعطلة عيد الأضحى المبارك.

كما ندلل نزلاءنا ونتيح لهم الاختيار من بين الاستجمام على ضفاف حوض السباحة في شاطئ أزور وتناول الطعام في أي من منافذنا الحائزة على جوائز مثل آموس وبلاك تاب ولوجيا وستيك آند لوك وستوك آند باريل.

فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي

ندعوك للاستجمام في نهاية هلال جزيرة نخلة جميرا المتميز للاستمتاع بأبهى إطلالات أفق دبي والشاطئ الخاص الممتد على مسافة كيلومتر. ويمكن للكبار والصغار الاستمتاع بعطلة عيد مثيرة حافلة بالرياضات اليومية والأنشطة المائية مثل التنس والكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم الشاطئية والتجديف.

كما ندعو الأطفال للانطلاق في مغامرة ممتعة في نادي ريكسي كيدز كلوب الرائع بعد تناول وجبة الفطور بينما يستمتع الآباء بخصم يصل إلى 20% على العلاجات في منتجع أنجانا الصحي حتى يحقق الجميع أقصى استفادة من الإقامة.

ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

يمثل أبرز منتجعات أبوظبي المتكاملة من فئة خمس نجوم الواقع على شواطئ جزيرة السعديات الخلابة أفضل وجهة عائلية، ويقع في بقعة متميزة وهادئة تقع على بُعد خطوات من المدينة ومعالم جزيرة ياس.

يعيد هذا المكان الرائع تعريف الخصوصية والاستجمام مع كل تجربة يقدمها للنزلاء الذين لن يعبأوا بالتكاليف أو المتاعب للاستمتاع بأفضل ما يقدمه فندق جزيرة السعديات المتكامل بدءاً من الوحدات الراقية كالفيلات التي تضم أحواض سباحة خاصة تطل على الشاطئ وخيارات تناول الطعام المتميزة.

 ريكسوس باب البحر

ندعوك للاستجمام على شواطئ جزيرة المرجان النظيفة حيث يقع فندق ريكسوس باب البحر الذي يُعد أبرز فنادق رأس الخيمة المتكاملة، مما يجعل هذا المنتجع الشاطئي الذي يتخذ شكل هرم الخيار المثالي لعطلة أسرية ممتعة حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء في وحداتهم الفسيحة المطلة على أبهى الإطلالات للشاطئ أو حوض السباحة والاستمتاع بالضيافة المتكاملة ذات الطابع التركي.

 

ندعو النزلاء للاستمتاع بعطلة عيد الأضحى إلى أقصى حد ممكن مع الشاطئ الخاص الذي يمتد على مسافة 450 متراً من الرمال البيضاء و8 أحواض سباحة يمكن الاختيار من بينها، بما في ذلك حديقة مائية للكبار فقط وأخرى للأطفال، وخدمات تقديم المأكولات والمشروبات والاختيار من بين ما يزيد عن 100 نوع من المشروبات غير المحدودة.

الشروط والأحكام:

  • العرض سارٍ فقط عند الحجز عبر babalbahr.rixos.com مباشرة أو على الرقم 0000 202 07