عروض حصرية للإقامة وتجارب الطعام والسبا لأعضاء برنامج الولاء في فنادق أكور بالسعودية

فيرمونت رياض

فيرمونت رياض

سوفيتيل الخبر

سوفيتيل الخبر

فيرمونت مكة

فيرمونت مكة

أطلقت أكور accor، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة والفنادق، تخفيضات تصل حتى خمسين بالمئة على عروض الإقامة والسبا وتجارب الطعام في أكثر من 35 منتجعاً وفندقاً تابعاً للعلامة في السعودية، حصرياً لأعضاء برنامج الولاء ALL حياة بلا حدود.

وتتيح المجموعة لأعضاء البرنامج فرصةً للاستمتاع بإجازة لا تُفوّت، مع تخفيضات تصل حتى خمسين بالمئة على الإقامة الفندقية لليلة واحدة أو أكثر، وتجارب الطعام والسبا المختارة ضمن وجهاتها المنتشرة في السعودية اعتباراً من اليوم وحتى 30 سبتمبر، علماً أن باقة عروض الإقامة صالحة حتى 31 مارس 2021.

ومع إطلاق برنامج ALL Safe في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، حرصت كافة الفنادق في السعودية على الالتزام بتطبيق إجراءات صارمة تلبي معايير الصحة والسلامة، والتقيد باللوائح الحكومية المحلية لضمان أمن وسلامة الضيوف وفرق العمل. وبموجب هذا البرنامج، سيتم تعيين مسؤول في كلّ فندق للإشراف على كافة عمليات النظافة والتدابير الوقائية والإجابة على استفسارات الضيوف، وتقديم المساعدة الطبية المجانية طوال الوقت بالشراكة مع شركة التأمين العالمية أكسا وغيرها من المزايا اعتباراً من يوليو 2020.

 وبفضل محفظة أكور المتنوعة التي تشمل وجهات تضم مرافق ترفيهية ومطاعم في الرياض وجدة والخبر ومكّة والمدينة، سيستفيد أعضاء برنامج الولاء من مجموعة واسعة من عروض العلامات التابعة للمجموعة في السعودية سواء كانوا يزورون هذه الوجهات بقصد الإقامة والاسترخاء أو تناول الطعام أو الاستمتاع بتجارب الرفاهية المتميزة.

ويمكن لأعضاء البرنامج في الرياض الاختيار بين تجارب الإقامة وتناول الطعام أو تدليل أنفسهم مع علاجات السبا في مجموعة من فنادق العلامة، مثل فندق فيرمونت الرياض الذي يحتضن مرافق سبا ولياقة بدنية فريدة مع صالون "تونيك" الوحيد للرجال في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى خمسة مطاعم وصالات يقدم كل منها تجربة فريدة من نوعها، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة العشاء أو الغداء في مطعم "بيستو" الذي يستوحي إلهامه من سحر وجمال الجنوب الإيطالي، أو التلذذ بجلسات شاي ما بعد الظهيرة في مطعم "ذا بلازا" مع صالته الفريدة "سافوي روم"، حيث يقدم باقة من المشروبات المميزة وتجارب الشاي الفاخرة مع تشكيلة من الحلويات التي يشتهر بها المطعم.

ويتيح البرنامج للأعضاء في مدينة مكّة المكرمة خيار الإقامة في فندق قصر رافلز مكة، حيث يمكنهم تجربة أقصى درجات الرفاهية أثناء التلذذ بوجبات الطعام الفاخرة في مطعم المجلس، أو الاستمتاع بمرافق الصحة والعافية في رافلز سبا، أو زيارة فندق برج ساعة مكة الملكي فيرمونت الذي يتميز بإطلالات ساحرة على مدينة مكة المكرمة والكعبة المشرفة، بالإضافة إلى إطلالة بانورامية واسعة على أفق المدينة.

 وبإمكان أعضاء البرنامج في مدينة الخبر لاختبار تجربة فرنسية أصيلة في فندق سوفيتيل الخبر الكورنيش الذي يقع في قلب مدينة الخبر ويتميز بإطلالات خلابة على الخليج العربي، والتلذذ بأشهى أطباق المطبخ الفرنسي المحضّرة بلمسة شرقية فريدة في مطعم "كافيه شيك"، أو الاسترخاء في المسبح والجاكوزي في السبا.

يتوفر عرض الإقامة والسبا وتجارب الطعام الذي يتضمن تخفيضات بنسبة خمسين بالمئة لأعضاء برنامج ALL - حياة بلا حدود حصرياً عند إجراء الحجوزات مباشرةً عبر الإنترنت أو مركز الاتصال أو عند زيارة الفندق. ويسري العرض حتى 30 سبتمبر 2020، ويخضع أيضاً للتوافر دون أن يشمل الضرائب المحلية ورسوم الخدمة. كما سيكسب الأعضاء نقاطاً عند كل عملية شراء.

تدير مجموعة أكور 39 وجهة (14,262 غرفة) في الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 34 وجهة (10,357 غرفة) قيد الإنشاء.