منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش في دبي يفتح أبوابه من جديد

منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش في دبي يفتح أبوابه من جديد

منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش في دبي يفتح أبوابه من جديد

أعلن منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش، الوجهة العائلية المفضلة لسكان دبي، عن إطلاق خدماته مجدداً أمام المقيمين والسيّاح، ما يضمن لجميع الضيوف على اختلاف أعمارهم الاستمتاع بخيارات مذهلة هذا الصيف، بدءاً من أطباق المطاعم عالمية المستوى ومناظر الحدائق الخلابة التي تمتد على مساحة 19 فداناً ووصولاً إلى أنشطة أحواض السباحة العديدة وشاطئ الرمال البيضاء.

وبمناسبة إعادة الافتتاح، يقدم المنتجع الشاطئي هذا الصيف عروضاً مجزية على إقامات الغرف للنزلاء الراغبين بالاسترخاء وقضاء إجازة طويلة مع العائلة أو الأصدقاء. تبدأ العروض الاستثنائية من 440 درهم إماراتي فقط للغرفة الواحدة أو 650 درهم إماراتي متضمنةً وجبة الفطور في مطعم براسيري 2.0 ووجبة عشاء في أيّ من المطاعم المميزة الحائزة على جوائز.

ويبرز جيلز، أحد أفضل مطاعم المأكولات البحرية الطازجة في دبي، وإنديا باي فينيت المختص بالمطبخ الهندي بالإضافة إلى الوجهة الإيطالية العريقة لا ستريجا من بين المطاعم التي تفتح أبوابها يومياً لتدلل حواس الذواقة.

كما يطرح المنتجع عرضاً حصرياً ومميزاً على تكاليف الدخول إلى حوض السباحة والشاطئ ليوم واحد، ما يضمن للضيوف قضاء تجارب مسلّية مقابل 200 درهم إماراتي فقط للكبار و75 درهم إماراتي للصغار من عمر 6 حتى 12 عاماً (ومجاناً للأطفال دون سن السادسة). بالإضافة إلى عرض آخر يتيح امكانية استرداد رسوم دخول مطاعم ومقاهي الوجهة بالكامل.

تجدر الإشارة إلى أن المنتجع الحائز على جوائز قد اتبع إجراءات تضمن سلامة وصحة الضيوف بما يتماشى مع أحدث البروتوكولات الصادرة عن حكومة دبي مثل فحوصات درجة الحرارة عند بوابات الدخول، وتصميم نفقٍ مخصص لتعقيم الكوادر العاملة، ووضع ألواح فاصلة بين مقاعد وطاولات الاستقبال وتوفير خدمات دفع بدون لمس وقوائم طعام تعتمد على رمز الاستجابة السريع، فضلاً عن محطات تعقيم في كافة المساحات العامة ولافتات توعوية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى خدمة غسل الملابس باستخدام الحرارة المرتفعة ومواد كيميائية مُعتمدة لدى بلدية دبي ومستلزمات نظافة في كافة الغرف. كما يتولى المدير المشرف على مسافة التباعد الاجتماعي مسؤولية تطبيق الجميع للقواعد المذكورة طوال الوقت!

يبرز منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش كوجهةٍ آمنة يحلو فيها قضاء الإجازة الصيفية مع الأحبة.