فنادق أنيقة في فيينا بعد أن سمحت النمسا بحرية السفر

أعلن الكساندر شالينبرج وزير خارجية النمسا إعادة فتح حدود بلاده مع جميع البلدان المجاورة باستثناء إيطاليا، بدءا من اليوم وجاء ويعيد قرار الحكومة حرية السفر والتنقل مع دول الجوار، ويلغي الضوابط الصحية المفروضة بسبب وباء كورونا، مؤكدا انه لا توجد متطلبات حجر صحي أو فحوص طبية عند دخول النمسا، أنه سيتم إعادة تطبيق وضع ما قبل الوباء. وفي مؤتمر صحفي، أكد شالينبرج، أن تخفيف القيود على حدود النمسا ليس "قرارا ضد إيطاليا"، متعهدا بفتح الحدود مع إيطاليا في أقرب وقت ممكن.

وبمناسبة فتح حدود النمسا مع البلدان المجاورة لها نختار لكم فنادق أنيقة في العاصمة فيينا في حال استمر تخفيف القيود وفتح الحدود بشكل كامل.

فندق بالايس كوبورغ ريزيدينز  Palais Coburg Hotel Residenz 

في مبنى تاريخي في وسط فيينا، يقع فندق باليه كوبورغ ريزيدنز الفاخر من فئة 5 نجوم،  والذي يبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من كاتدرائية سان ستيفن ومتنزه شتادبارك
ويتميز الفندق بمنطقة السبا الحصرية المطلة على أسطح المنازل في مدينة فيينا.

ذا غيست هاوس فيينا The Guesthouse Vienna

يقع فندق ذا غيست هاوس فيينا في قلب العاصمة، ويبعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من كاتدرائية سانت ستيفان الشهيرة
ويضم هذا الفندق البوتيكي غرفاً عصرية مكيفة مزودة بأثاث فاخر، كما توفر الغرف التي تقع في الطوابق العليا إطلالات على دار الأوبرا ووسط المدينة، وتتوفر خدمة الكونسيرج.

فندق سانس سوسي فيينا Hotel Sans Souci Wien

في حي المتاحف مباشرةً يقع فندق سانس سوسي فيينا حيث يبعد مسافة قريبة سيراعلى الأقدام من شارع رينغشتراسه في وسط مدينة فيينا.
ويضم فندق سانس سوسي مطعم Veranda حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات النمساوية والعالمية كما يحتضن الفندق سبا سانس سوسي الكبير بمسبح داخلي.
تتميز الغرف الفسيحة بتصميم فني داخلي أنيق وأعمال فنية متنوعة من تصميم فنانين مشاهير. 

فندق بريستول - فندق مجموعة لوكسري Hotel Bristol - A Luxury Collection Hotel

يتميز "فندق بريستول - فندق مجموعة لوكسري" الذي تم افتتاحه في عام 1892 بموقع المثالي لاستكشاف المعالم الرئيسية في المدينة مباشرةً بجانب دار أوبرا فيينا، ويبعُد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كاتدرائية سانت ستيفان وشارع التسوق الشهير كايرنتنير ستراسي والمؤسسات الثقافية، فيما يقدم مطعم بريستول لونج الحائز على تصنيف قبعة واحدة من قبل دليل غولت ميلو الأطباق النمساوية الشهية والمأكولات العالمية.
تتمتع الأجنحة والغرف الفاخرة بأثاث راقي وحمامات رخامية أنيقة مع إطلالة مميزة ورائعة على طريق فيينا الدائري ودار الأوبرا.