عروض مميزّة من منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة احتفاء باليوم العالمي للمرأة ويوم الأم

 منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

 منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

 منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

كشف ’منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة ‘ عن مجموعة من العروض المميزة المخصصة للسيدات احتفالاً باليوم العالمي للمرأة ويوم الأم، وتشمل العروض الإقامة الفندقية والمطاعم والجلسات العلاجية. ويرحب المنتجع المرموق بالضيوف للاحتفاء بجميع السيدات العزيزات على قلوبهم من أمهات وبنات وأخوات وصديقات، وذلك طوال أيام عطلة نهاية الأسبوع من 5 وحتى 7 مارس، وكذلك من 19 وحتى 21 مارس، حيث سينعمن بعروض مخصصة وخصومات مجزية وتجارب مميزة.

عرض اليوم العالمي للمرأة

التاريخ: من 5 وحتى 7 مارس

يتيح المنتجع الراقي للسيدات قضاء ليلة فريدة في إحدى غرفه الفاخرة، بالإضافة إلى وجبة فطور شهية مقابل 350 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد، أو بإمكانهن قضاء ليلة استثنائية في فيلا مذهلة بواجهة بحرية ساحرة مقابل 550 درهم إماراتي للشخص الواحد.

كما يرحب المنتجع بضيفاته في السبا الفاخر لقضاء وقت مفعم بالاسترخاء بعد الظهيرة بسعر مخفض. فضلاً عن جلسة تدليك للقدمين مدتها 30 دقيقة مجاناً عند حجز جلسة ’الحمام المغربي‘ (60 دقيقة) مقابل 345 درهم إماراتي.

السعر: إقامة ليلة واحدة للسيدات مقابل 350 درهم إماراتي

عرض يوم الأم

التاريخ: من 19 وحتى 21 مارس

يدعو المنتجع المرموق الضيوف إلى تدليل أمهاتهم في يومهم المميز من خلال إقامة فاخرة ليوم واحد مع فطور لذيذ مقابل 350 درهم إماراتي فقط للغرفة لشخص واحد أو 550 درهم للفيلا ذات الواجهة البحرية المذهلة. كما يمكن للأمهات الاستمتاع بخصم قيمته 25% على وجباتهنّ طوال اليوم في المطاعم المتخصصة، بما في ذلك مطعم "المائدة"، و’بورا فيدا‘، و’بياتشيري دا غوستاري‘.

بالإضافة إلى طبق حلوى شهي محضّر خصيصاً لهن في ختام الوجبة.

ولا ينتهي العرض هنا، بل يشمل زيارة السبا الفاخر للاستفادة من عروض مميزة وقضاء تجربة لا مثيل لها من الاسترخاء، حيث ستحظى السيدات وبناتهنّ بخصم قيمته 30% على الفاتورة الإجمالية عند حجز جلستي علاج سوياً. ويُنصح بتجربة كل ما التشكيلة الواسعة من الخدمات التي تقدّمها السبا لقضاء وقت فريد مفعم بالاسترخاء وتجديد النشاط والحيوية مقابل سعر مخفّض.

السعر: إقامة ليلة واحدة للسيدات مقابل 350 درهم إماراتي

عرض مميز لمحبي الرياضة

يرحب المنتجع العصري بسكان رأس الخيمة للاستفادة من عرض خاص لمدة محدودة ضمن مرافقه الترفيهية المذهلة احتفاءً بالدور العظيم للمرأة.

ويقدّم المنتجع خصماً بنسبة 40% على الاشتراكات السنوية واشتراك الـ 6 أشهر (2,160 درهم) عند التسجيل خلال الفترة 5 - 7 مارس أو 19 - 21 مارس، حيث يمكن الحصول على الاشتراك السنوي بسعر 3,450 درهم، بينما يمكن الحصول على اشتراك الـ 6 أشهر بسعر 2,160 درهم، وسيتم منح الأعضاء الجدد جلستي يوغا وجلستي رقص ’سالسا‘ مجاناً.

كما سيحظى المشتركون بالباقة المتضمنة 10 جلسات تحفيز كهربائي للعضلات (بسعر 1,358 درهم إماراتي)، والتي تمثل أحدث أساليب تعزيز اللياقة وبناء العضلات، بجلستين إضافيتين مجاناً. فضلاً عن فرصة الحصول على جلستين مجانيتين عند شراء باقة تتضمن 10 جلسات يوغا أو ’سالسا‘ (بسعر 350 درهم إماراتي)، ما يجعل من المنتجع الوجهة المثالية لتجديد اللياقة والحيوية.