علاجات مميزّة بالتعاون مع إليكسير كلينك  في السبا بماندارين أورينتال جميرا، دبي

يقدّم السبا في ماندارين أورينتال جميرا، دبي علاجات وريدية جديدة بالتعاون مع إليكسير كلينك الرائدة عالمياً. لقد بات بإمكان نزلاء الفندق وأعضاء السبا اختبار تجارب منعشة ومجدّدة للنشاط مع حقن VitaDrip®   المصمّمة خصيصاً لتعزيز العافية ورفع منسوب الطاقة في الجسم.

ابتكرت إليكسير كلينك حقن VitaDrip®  المميّزة حصرياً للسبا في فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي. تُعتبر هذه الحقن علاجاً وريدياً غنياً بالفيتامينات للتخلّص من سموم الجسم وتحتوي على خصائص مضادة لعلامات التقدّم في السن، إذ صُمِّمت لتحسين مستويات الطاقة، وإعادة ترطيب الجسم، والحدّ من آثار الإرهاق الناجم عن السفر وتعزيز جهاز المناعة.

وفي هذا الإطار، قالت سارة كودنر، مديرة السبا والمركز الصحي في ماندارين أورينتال جميرا، دبي: "يسرّنا التعاون مع إليكسير كلينك التي تعدّ العيادة الطبية الرائدة في العلاج عبر الوريد، وذلك من أجل تقديم حقن VitaDrip®  عالية الجودة لنزلائنا الكرام. لا يمكن التنعّم بالجمال والعافية عبر العلاجات السطحية للبشرة فحسب، بل ينبغي معالجة الخلايا العميقة أيضاً. ولذلك نقدّم هذا العلاج الثوري الذي يعالج المشاكل من جذورها إذ يُعيد للبشرة توازنها ويُزيل السموم منها لتعزيز عافية الجسم ومنح الضيوف تجربة متكاملة".

تحتوي حقن VitaDrip®   من إليكسير كلينك على فيتامينات، ومعادن وأحماض أمينية تحصّن الجسم وتعزّز عافيته. نذكر من بين الحقن الأكثر شهرةً حقنة إليكسير لكبار الشخصيات، حقنة النظام الغذائي والديتوكس وحقنة المناعة، حيث تم تصميم كل منها لاستهداف حاجات محددة في الجسم.

سيتسنّى لنزلاء الفندق وأعضاء السبا الاستفادة من استشارة شخصية تشمل تحليل المعادن الثقيلة في الأنسجة المعدنية لابتكار علاج مصمّم بحسب حاجات كل فرد. كما يمكنهم التمتّع في الوقت عينه بالجلسات المميّزة للعناية بالوجه في السبا مع حقنة VitaDrip®   للاستمتاع بعلاج جمالي وصحي شامل يجدّد الجسم من الداخل والخارج. أما النزلاء والأعضاء الذين ينشدون حلاً سريعاً وفعالاً، فيمكنهم اختيار حقن الفيتامينات في العضل والتي تُعرف بحقن التعزيز.