استمتعوا بطبيعة الفلبين المذهلة مع إقامة فاخرة في شانغريلا آت ذا فورت مانيلا

شانغريلا آت ذا فورت في مانيلا في قلب مدينة الحياة العصرية

شانغريلا آت ذا فورت في مانيلا في قلب مدينة الحياة العصرية

غرف الفندق في مانيلا من الداخل

غرف الفندق في مانيلا من الداخل

جزيرة آبوراكاي في الفلبين

جزيرة آبوراكاي في الفلبين

فندق شانغريلا في جزيرة آبوراكاي في الفلبين

فندق شانغريلا في جزيرة آبوراكاي في الفلبين

فندق شانغريلا آبوراكاي ريزورت أند سبا

فندق شانغريلا آبوراكاي ريزورت أند سبا

الغرف الفاخرة من الداخل

الغرف الفاخرة من الداخل

يقع شانغريلا آت ذا فورت، مانيلا في قلب مدينة الحياة العصرية في مانيلا في تاغويغ. ويوفر إطلالة على أبراج مانيلا من فوق بونيفاسيو غلوبال سيتي، كما يوفر مسبحا في الهواء الطلق وسبعة مطاعم مختلفة، ويقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على قرب من بونيفاسيو هاي ستريت، وهو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالمطاعم والفنون المحلية.

الغرف والأجنحة والشقق الفندقية
يضم الفندق 576 غرفة وجناحا عصريا وواسعا بمساحة لا تقل عن 45 مترا مربعا، وتطل على مناظر رائعة للمدينة. يضم أيضا 97 شقة فندقية تتراوح مساحتها من 90 إلى 124 مترا مربعا. وجُهز كل مسكن بمطبخ صغير وغرفة معيشة ومرافق حديثة. ولمحبي الرياضة كيري سبورتس سنتر هو وجهة شاملة لا مثيل لها، حيث تبلغ مساحته 8000 متر مربع، ويضم المجمع أيضا منطقة Adventure Zone ، وهو ملعب داخلي متعدد المستويات للأطفال بعمر 12 عاما أو أقل. يقع غلورييتا مول على مسافة قريبة من الفندق، بينما يبعد غرين بيلت مول مسافة 4.1 كم من الفندق، ويعتبر مطار مانيلا الدولي المطار الأقرب لشانغريلا آت ذا فورت، مانيلا. ويمكن الوصول إلى مانيلا على متن شركة طيران الخليج التي تسير طائرة من طراز بوينغ 787 - 9 دريملاينر. وتضم الطائرة ذات ال 282 مقعدا الموزعة على مقصورتين 26 مقعدا على درجة الصقر الذهبي، و 256 مقعدا في الدرجة السياحية. الجدير بالذكر أن شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين قد أُسست في عام 1950 ، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية مهمة، وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد، مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها. وتحتفل شركة طيران الخليج بالذكرى السبعين لتأسيسها في عام 2020 مع سلسلة من الفعاليات والعروض الترويجية للتواصل مع جميع شرائح الجمهور والعملاء.

غرف الفندق في مانيلا من الداخل

فندق شانغريلا آبوراكاي ريزورت أند سبا
تشتهر جزيرة آبوراكاي في الفلبين بشواطئها الرملية الجميلة، ومواقع الغوص الملونة، وغروب الشمس الخلاب مع أجمل الأوقات الترفيهية التي لا تنسى، وكثيرا ما يقع الاختيار عليها من قبل مواقع السفر العالمية باعتبارها واحدة من أفضل الجزر في العالم. تقع الجزيرة غربي الفلبين على بعد مسافة 315 كم من مانيلا، وهي جنة خاصة محاطة بجمال الطبيعة المورقة. يقع فندق شانغريلا آبوراكاي ريزورت آند سبا على الطرف الشمالي الغربي من جزيرة بوراكاي، ويُمكن الوصول إليه بسهولة عبر رحلة طائرة محلية تستغرق 45 دقيقة من مانيلا إلى كاتيكلان، وتبعُد جزيرة بوراكاي 15 دقيقة من كاتيكلان عبر خدمة النقل البري والبحري. مساحة الفندق شاسعة، حيث يمتد على مساحة 12.5 هكتار من الأراضي الخصبة والتلال، ويحتوي على 219 غرفة وفيلا تتميز بطراز معاصر غني بلمسات آسيوية. يوفر تصميم المنتجع فرصة الاستمتاع بالمناظر الخضراء
المورقة ومناظر المحيط الأزرق السماوي من كل نقطة.
إنه ملاذ لممارسة أنشطة مجزية داخل وخارج المياه، مع أنشطة للأطفال، ومجموعة متنوعة من الرياضات البحرية، ودروس اللياقة البدنية، والتنس والعلاجات الخاصة في السبا. وتوجد أيضا أربعة مطاعم، حيث يمكن الاستمتاع بعشاء رومانسي على قمة الشجرة، أو معكرونة بجوار حمام السباحة، أو مأكولات بحرية فاخرة على الجرف المطل على المحيط.

 

فندق شانغريلا آبوراكاي ريزورت أند سبا