كروس رودز جزر المالديف يقدّم تجربة مليئة بالمرح للعائلات

غرفة مطلة الى الشاطئ مع تراس

غرفة مطلة الى الشاطئ مع تراس

حمام غرفة الشاطئ

حمام غرفة الشاطئ

حمام خارجي

حمام خارجي

Hard Rock Cafe مع أماكن للأطفال

Hard Rock Cafe مع أماكن للأطفال

وجهة ساحرة

وجهة ساحرة

فندق كروس رودز جزر المالديف

فندق كروس رودز جزر المالديف

فيلا مميزة مع إطلالة مميزة

فيلا مميزة مع إطلالة مميزة

فيلا عائمة

فيلا عائمة

مزايا الفيلا العائمة

مزايا الفيلا العائمة

مزايا الفيلا العائمة

مزايا الفيلا العائمة

مزايا الفيلا العائمة مع حوض سباحة خارجي خاص

مزايا الفيلا العائمة مع حوض سباحة خارجي خاص

الشاطئ الساحرة وسط المالديف

الشاطئ الساحرة وسط المالديف

يتضمن المنتجع مقاهي متعددة

يتضمن المنتجع مقاهي متعددة

غرفة Sliver Sky Studio

غرفة Sliver Sky Studio

يُعدّ "كروس رودز جزر المالديف" مشروعاً ترفيهياً متكاملاً يمتدّ على عدّة جزر، ويقدّم عطلات شاطئية بين ربوع جزر المالديف بحلة جديدة، وتحديدا في منطقة مالي المذهلة. يبعد المشروع، والذي ينضوي تحت راية شركة “سينغا إستيتس”، 15 دقيقة على متن القارب السريع من مطار مالي الدولي، كما يقع على ضفاف البحيرة، ويمتد على مسافة 7 كم، ويغطّي تسع جزر، ليُعدّ بذلك أكبر وجهة استجمام متكاملة في المحيط الهندي. يضم هذا المشروع مارينا فخمة تحتوي على 30 مرسى، ومنطقة للتسوق ممتدة على مساحة 11 ألف متر مربّع، إضافة إلى مرافق عالمية المستوى، مثل نادي "كافيه ديل مار" الشاطئي، مقهى "هارد روك"، مخيم ونادي "جونيور" الشاطئي، مركز استكشاف جزر المالديف، صالة فعاليات "كروس رودز"، إضافة إلى ثمانية منتجعات نذكر منها: "هارد روك جزر المالديف"، و "ساي لاجون جزر المالديف"، "كوريو كولكشن باي هيلتون" تابع لفندق "ساي لاجون جزر المالديف".

موقع فريد لتجربة لا تنسى
شهد الأول من سبتمبر عام 2019 تدشين مشروع "كروس رودز جزر المالديف" الذي يُعدّ وجهة الاستجمام الأولى والمتكاملة في جزر المالديف.
منتجع "هارد روك جزر المالديف"
في هذا المنتجع سوف يجد الصغار أنفسهم أمام مجموعة واسعة من النشاطات الشائقة. ويمكن للمراهقين التوجّه إلى نادي تين سبيريت كلوب الذي يقدّم صفوفا في الفنون الجوية والدفاع عن النفس. كذلك يستطيع الضيوف اليافعون زيارة نادي "هارد روك روكسيتي كيدز كلوب"، حيث يمكنهم الاستمتاع بنشاطات عديدة، بما فيها صفوف الموسيقى، والرقص واللياقة البدنية وغيرها. ويستطيع محبّو البيئة الانضمام إلى برنامج أحواض الشعاب المرجانية للمبتدئين ليتعرّفوا إلى أهمية الشعاب المرجانية، ويختبروا جولة تفاعلية في مختبر الشعاب المرجانية، ويستمتعوا بمغامرة غطس برفقة مرشد في حضانة الشعاب المرجانية.
في المقابل، تتوفر فيلا "هارد روك" التي تبلغ مساحتها 4950 قدماً مربعة، وتتضمن مناطق معيشة فسيحة في الهواء الطلق، وحوض سباحة مترامي الأطراف، ومنضدة توك توك على التراس من دون أن ننسى الإطلالات البانورامية على المحيط ومرسى القوارب الخاص.
منتجع "ساي لاجون جزر المالديف، كوريو كولكشن باي هيلتون"
في هذا المنتجع، بانتظار الأطفال مفاجآت كثيرة داخل الغرفة، فقد جُهِّزت لهم أثواب استحمام، وملابس نوم مريحة مع قبعات للنوم ودمى محشوة تتمحور حول موضوع “عالم تحت البحار”، فيما يستطيع ذووهم الاسترخاء مع غرف متصلة اختيارية مثالية للمراهقين وخدمات مجالسة الأطفال. تحلو الأجواء العائلية مع حفل الشواء الخاص على الشاطئ.

خيارات متنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة
وقد تزامن افتتاح "ساي لاجون جزر المالديف" مع إطلاق أول منتجعٍ تابعٍ لعلامة "كوريو كولكشن باي هيلتون" في جنوب شرق آسيا، وخامس منتجع لها في آسيا والمحيط الهادئ. يكتنف المنتجع 198 غرفة وفيلا، وسيكون ثالث منتجع تابع لعلامة "هيلتون" في جزر المالديف، وهو ما يجعل من شركة الضيافة العالمية هذه أكبر وأعرق مشغل للفنادق العالمية في جزر المالديف. إضافة إلى حوض سباحة مترامي الأطراف، ومطلا على المحيط، إضافة إلى مركز لياقة بدنية يدعو الزوّار للانتعاش، وتجديد نشاطهم بين رحاب جنة من نسج الخيال. كذلك ستتوفّر مجموعة واسعة من الرياضات المائية والمرافق الترفيهية في مارينا كروس رودز النابضة بالحياة، والمؤلفة من 30 مرسى.